أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2023 وتعريف مختصر بكل فيلم

amr

إذا كنت تريد أن تعرف أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2023.. فسوف نعرضها لك من خلال موقع شملول.. حيث أن جميع محبي الأفلام يهتمون بكل جديد في عالم السينما، لذلك سوف نعرض أسماء أفضل الأفلام الأجنبية والوقت المتوقع طرحها في دور العرض والممثلين المشاركين فيها وأيضًا أحداثها المختلفة خلال السطور التالية.

أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2023

هناك العديد من الأفلام الأجنبية المتنوعة والتي سيتم عرضها في عام 2023.. وسوف نذكر أسماء أفضل الأفلام الأجنبية المؤثرة، بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة بها فيما يلي.

فيلم the 355

قامت الممثلة جيسيكا شاستين بأداء دور البطلة في هذا الفيلم بالاشتراك مع ديان كروجر ولوبيتا نيونجو والكثير من الممثلين الآخرين.. وقد قام سيمون كينبرج بإخراج هذا الفيلم.. أما ترابها ريبيك وقام بتأليفه.

تم تحديد موعد عرض الفيلم في 15 يناير من العام الحالي 2023.. وكانت ميزانية هذا الفيلم تصل إلى ما يزيد على خمسة وسبعون مليون دولار.

تدور فكرة الفيلم حول أن البطلة جيسيكا شاستين تقوم بدور عميلة جاسوسية مع مجموعة من الفتيات من بلاد مختلفة.. وذلك للقيام بتدمير كل الخطط والمؤامرة الشريرة، مما يعرضهم لمواجهة بعض الصعوبات أثناء ذلك.. مع جو من الأكشن والتشويق واستخدام الأسلحة وهناك مشاهد يقوم فيها الأبطال بالقفز من أماكن عالية والهروب من الأشخاص الذين يطاردوهم.

فيلم Matrix 4

هذا الفيلم سوف يحدث ضجة كبيرة في مجال أفلام الخيال العلمي.. فهو يحتوي على مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.. من المتوقع أن يعرض في شهر ديسمبر لعام 2023.

في هذا الجزء من سلسلة أفلام Matrix سوف يشارك اتشوسكي ولانا وأيضًا كاري آن موس وكيانو ريفز ودانيلا هيوباز.. وقامت لانا واتشوسكي بإخراج الفيلم.. كما قام ديفيد ميشيل بتأليفه، وقد ساعدته المخرجة أيضًا.

فيلم bilss

يقوم جريج بدور البطولة في هذا الفيلم، وقد تطلق من زوجته منذ فترة قصيرة وأصبح عاطل عن العمل وسوف يقابل البطلة إيزابيل ويقع في حبها.. وهذه الفتاة تفضل العيش في شوارع المدينة وتعتقد أن هذا العالم يعيش داخل التكنولوجيا المتحكمة في البشر.. ومن المتوقع عرضه في بداية شهر فبراير لعام 2023.

قام مايل كاهيل بتأليف وإخراج هذا الفيلم.. وقد شارك العديد من الممثلين في هذا العمل أبرزهم جورج لندبرج جونيور وأوين ويلسون و مادلين زيما ونيستا كوبر وسلمى حايك وجوشوا ليونارد.

فيلم Morbius

تدور أحداث الفيلم حول وجود عالم كيميائي مصاب بمرض نادر يدعى مايكل موربيوس ويحاول اختراع دواء لمرضه ولكنه سوف يصاب بمرض آخر وسوف يعاني منه وسيواجه بعض الأشياء بعد إصابته.. وتم عرض هذا الفيلم في شهر يناير من العام الجاري 2023.

قام مات سازاما وجين كين بتأليف الفيلم.. أما دانيال إسبينوزا فقام بإخراجه.. وقد شارك في هذا الفيلم جاريد هاريس ومايكل كيتون وجي كيه سيمونز وجاريد ليتو وأدر يا أرجونا وتيريس جيبسون.

فيلم The Devil Made Me Do It

يندرج هذا الفيلم ضمن سلسلة أفلام الرعب.. والكثير من الناس ينتظرون هذا الجزء من الفيلم العظيم.. وتدور قصته حول تعاون الشخصيتين للورن وإد في معرفة كل ألاعيب الشيطان.. بينما يتم قتل شخص ويتهم فيها شاين جونسون ولكنه يظل يصرخ أنه لم يفعلها وان هذا من فعل الشيطان.

قام دافيد جونسون بتأليف هذا الفيلم.. ولكن ماشيل تشافيز قام بإخراجه.. أما الممثلين هم باتريك ويلسون، وليندساي ايليفي وفيرا فارميجا وروني جين، وميغان اشلي براون.

سيتم عرض هذا الفيلم في شهر يونيو من العام الجاري 2023.

فيلم The Little Things

فيلم The Little Things

تدور فكرة الفيلم حول وجود ضباط شرطة يهتمون بجريمة ويحاولون الوصول إلى القاتل.. ولكن المحقق ديك لديه سر غامض عن ماضيه ويحاول إخفاءه مما يجعل القاتل يسعى للوصول إلى هذا السر.. وتم عرضه في شهر يناير لعام 2023.

قام جون لي هانوك بتأليف وإخراج الفيلم.. وقد شارك في هذا العمل دينزل واشنطن وكريس باور وصوفيا فاسيلييفا وجاريد ليتو ورامي مالك وتوم هويز وكيري أومالي وناتالي مورالس.

فيلم Mission Impossible 7

هذا الفيلم من أفضل الأفلام الأجنبية المؤثرة 2023.. فالكثير من الناس ينتظرون هذا الفليم.. وذلك لرجوع توم كروز من جديد لأداء مشاهد الأكشن والحركة والقفز على أسطح المباني وأيضًا التمسك في الطائرات وهو ما اعتاد عليه الجمهور في الأجزاء السابقة.. ويوجد مشهد يقوم فيه إياي مورايس بالقتال مع هايلي أتويل.. ومن المتوقع عرض هذا الفيلم شهر نوفمبر لعام 2023.

قام كريستوفر ماكواري إخراج وتأليف هذا الفيلم.. والممثلين في هذا الفليم هم توم كروز وتوم كليمنتي و هايلي أتويل وريبيكا فيرجسون وشيا وينجهام وإياي مورايس.

فيلم The Eternals

مخرج هذا الفيلم هو كلوي تشاو.. وقام ريان فيربو وماثيو فيربو بتأليفه.. أما الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل هم سلمى حايك وكيت هارينجتون وأنجلينا جولي وبريان تيري وباري كيوجان وريتشارد مادين وأشخاص آخرين.

تدور فكرة الفيلم حول وجود مجموعة من الأشخاص الخالدين ويمتلكون مهارات خارقة غير الاشخاص العاديين.. وتكون مهمتهم هي حماية الأرض من أي خطر ومن الأشرار الذين يحاولون تدميرها.. من المتوقع عرض هذا الفيلم في شهر فبراير لعام 2023.

فيلم Wrong Turn لعام 2023

تدور فكرة الفيلم حول وجود مجموعة من الأشخاص يذهبون في رحلة إلى الغابة في منطقة تسمى الأبلاش.. وأثناء التنزه سوف يعثرون على أشخاص يعيشون في جبل منذ آلاف السنين.. وسوف يتعرضوا لهجوم من هؤلاء الناس فيحاولون الوصول إلى أي طريق للهرب.. ومن المتوقع عرض هذا الفيلم في نهاية شهر يناير لعام 2023.

قام ألان بي مكيلروي بتأليف هذا الفيلم.. أما المخرج فكان مايك بي نيلسون.. والممثلين في هذا الفيلم هم بيل ساج وديزي هيد وإيما دومون ودانيال هيل و ماثيو مودين وشارلوت فيجا.

في الموضوع السابق قد عرضنا أسماء أفلام أجنبية مؤثرة 2023 لمختلف الأنواع، وذلك حتى نرضي جميع أذواق المشاهدين.. فمنها أفلام رعب أفلام أكشن ومغامرة وأيضًا أفلام دراما.. ونتمنى أن تنال تلك الأفلام إعجابكم وأن نكون قد افدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *