دليل وصور السياحة في برمنجهام بريطانيا 2023

  • 19 سبتمبر 2022 , 02:09
  • دليل السياحة العالمية

دليل وصور السياحة في برمنجهام بريطانيا 2023 عبر موقع شملول ، تعتبر مدينة برمنجهام السياحة ثاني أكبر مدن بريطانيا من حيث المساحة والكثافة السكانية لذا فإنها تجتذب الكثير من الزوار والسياح، نظراً لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية الشهيرة والتاريخية.

 السياحة في برمنجهام

 السياحة في برمنجهام

 السياحة في برمنجهام

الاماكن السياحية في برمنجهام

  • مدينة القوارب برمنجهام.
  • مكتبة برمنجهام .
  • متحف برمنجهام للعلوم.
  • المركز الوطني البحري.
  • مصنع الشيكولاتة.
  • جزيرة المغامرات ميني غولف.
  • الحديقة النباتية.

مدينة القوارب برمنجهام

تعتبر هذه المدينة من أفضل الأماكن للسياح الراغبين في التمتع بالتنزة بالقوارب ومشاهدة معالم المدينة المتميزة والتاريخية أو الاستمتاع بالراحة والاسترخاء بعيد عن ضوضاء وصخب المدينة حيث أنها تحتوي على 100 قارب.

مدينة القوارب

مكتبة برمنجهام

تعتبر هذه المكتبة عن الجانب الثقافي والحضاري لمدينة برمنجهام وتعتبر من أقدم المكتبات حيث يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر كما أنها تضم عدد كبير من أعمال الشاعر الشهير شكسبير، وغيرها من الكتب والمخطوطات النادرة وليس هذا فقط بل إنها تمكن زوارها من الاستمتاع بقراءة الكتب في الحديقة الملحقة بالمكتبة.

مكتبة برمنجهام

متحف العلوم

يقع متحف العلوم في منطقة ميلينيوم ويحتوي هذا المتحف على تحف فنية ومعروضات يعود تاريخها إلى أكثر من 200 عام،مثل سيارات و محركات بخارية تاريخية التى صنعها أشهر العلماء الإنجليز وأشهرها طائرة ام ال 427.

متحف العلوم

المركز الوطني البحري

يضم هذا المركز العديد من أنواع الأسماك والحيوانات البحرية النادرة لذا فإنه مكان يجتذب الكثير من السياح للتمتع بالتجربة الفريدة في مساعدة هذه الأسماك وإطعامها واللعب معها فهو يعتبر مكان جيد لاجراء العديد من البحوث والدراسات في المجال البحري، وأيضاً مكان ترفيهي جيد.

المركز الوطني البحري

مصنع الشيكولاتة

يعتبر هذا المصنع من الأماكن النادرة الواجب على الزوار الذهاب إليها عن القدوم إلى برمنجهام حيث أنه يتيح للزوار التعرف على العديد من أنواع الشيكولاتة وكيفية صناعتها وخلطها وتذوق مختلف أنواعها.

مصنع الشيكولاتة

جزيرة المغامرات ميني غولف

يعتبر هذا المركز من أشهر الأماكن الترفيهية في برمنجهام والتى تناسب كافة الأعمار كبار وصغار حيث أنها توفر للأطفال وسائل ترفيهية وألعاب وفي نفس الوقت بشكل تعليمي متميز وبالنسبة للكبار فإنها تحتوي على ملاعب غولف صغيرة وبولينغ.

جزيرة المغامرات ميني غولف

الحديقة النباتية

تجسد هذة الحديقة الوجهة الطبيعية الساحرة لمدينة برمنجهام كما أنه يعتبر من أكثر الحدائق تميزاً وذلك لأنها تحتوي على أربعة بيوت مصنوعة من الزجاج بجانب الأشجار والحدائق والمساحات الخضراء الواسعة كما أنها تضم العديد من النباتات والزهور الفريدة والنادرة.

الحديقة النباتية

افضل الفنادق في برمنجهام

فندق ستاي بريدج

يقع هذا الفندق المتميز والحاصل على أربعة نجوم بالقرب من كاتدرائية سانت فيليبس ويتميز باحتوائه على الكثير من الغرف.

فندق أيه سي

يوجد فندق أيه سي في ساحة فيكتوريا وقد حصل على تقييم أربعة نجوم نظراً لخدمة الغرف وطاقم العمل المتميز والجيد.

فندق جوريس إن

نجد هذا الفندق المتميز بالقرب من بريندلي بلايس وهو أيضاً من ضمن فئة الأربعة نجوم حيث أنه بجانب غرفة المتميزة والرائعة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.