دليل وصور السياحة في ليدز 2023

  • 19 سبتمبر 2022 , 02:09
  • دليل السياحة العالمية

دليل وصور السياحة في ليدز 2023 عبر موقع شملول ، تعتبر السياحة في ليدز متميزة وفريدة وذلك لأنها تضم مجموعة من المعالم السياحية المتميزة والمختلفة عن باقى مدن بريطانيا وتضم ليدز العديد من المحلات التجارية الضخمة والفاخرة لأشهر الماركات العالمية حيث أنه يطلق على مدينة ليدز بعاصمة التسوق فهي تعتبر الوجهة الحضارية والتسويقية لبريطانيا ونظراً لأنها تقع في وسط بريطانيا.

صور السياحة في ليدز

صور السياحة في ليدز

صور السياحة في ليدز

صور السياحة في ليدز

الاماكن السياحية في ليدز

  • ساحة ميلينيوم.
  • هاروود هاوس.
  • متحف ليدز.
  • متحف الأسلحة الملكية.
  • ميدان فيكتوريا.
  • حديقة روند هايد بارك.
  • تروبيكال ورد ليدز.

ساحة ميلينيوم

تعتبر هذه الساحة من أكثر المناطق الحيوية في مدينة ليدز وذلك لأنها تتيح الوصول إلى العديد من الشوارع وتوجد بها العديد من المتاجر والأسواق كما أنه يقام بها العديد من المهرجانات، وتشتهر بوجود شاشة عرض كبيرة تعرض أهم الأحداث والمباريات الرياضية.

ساحة ميلينيوم

هاروود هاوس

يعتبر هذا المنزل من أفضل الأمثلة على 322 حيث أنه يضم العديد من الغرف المزخرفة كما أنها تحتوي على العديد من التحف الفنية التاريخية القديمة، كما أنه يوجد حديقة ملحقة بالمنزل تضم عدد من الطيور النادرة مثل البطريق وعند زيارة المنزل يتمكن السياح من ممارسة العديد من الأنشطة منها إطعام البطريق واللعب معها.

هاروود هاوس

متحف ليدز

يعود تاريخ هذا المتحف إلى القرن الثامن عشر ويعتبر من أحد أكبر المتاحف في بريطانيا حيث أنه يضم ستة صالات تعرض العديد من المعروضات التي تجسد التاريخ الإنجليزي كما أنها تضم مجموعة من هياكل الحيوانات النادرة والآثار القديمة وحيوانات قد تم تحنيطها.

متحف ليدز

متحف الأسلحة الملكية

يعتبر متحف الأسلحة من أهم المعالم السياحية في مدينة ليدز، حيث أنه يحتوي على أسلحة ومقتنيات يعود تاريخها إلى مئات السنين ويتمكن السائح من خلال زيارته المتحف التعرف على الأسلحة المستخدمة في الماضي والتي كان يملكها الأمراء والملوك، ويتميز المتحف بتقديم عرض مبارزة بالأسلحة القديمة.

متحف الأسلحة الملكية

ميدان فيكتوريا

يتميز ميدان فيكتوريا بأنه مغطى من الاعلى بسقف زجاجي على طول الميدان والذي يضفي طابع وشكل متميز له ويضم هذا الميدان العديد من المتاجر والمحلات التي يمكن للسياح اقتناء هدايا تذكارية منها وشراء أحدث الصيحات في عالم الموضة للملابس والأحذية.

ميدان فيكتوريا

حديقة روند هاي بارك

تعتبر هذه الحديقة من أكبر الحدائق في بريطانيا حيث أنها تقع على مساحة ما يقارب 208 كم مربع ويرغب العديد من السياح الذهاب إليها للتمتع بالهدوء والراحة والاسترخاء وسط المساحات الخضراء الواسعة وتعدد الأشجار والزهور والنباتات والاستمتاع برؤية العديد من الحيوانات والطيور والتقاط الكثير من الصور التذكارية.

حديقة روند هاي بارك

تروبيكال وورد ليدز

تعد تروبيكال وورد من أشهر حدائق الحيوانات في مدينة ليدز حيث أنها لا تقتصر في عرض الحيوانات فقط، بل إنها تقدم معلومات عن كيفية التعامل معها وطريقة عيشها وتنقسم هذه الحديقة على العديد من الأقسام منها خاص بالأسماك واخر والزواحف والحيوانات النادرة والحيوانات الليلية.

تروبيكال وورد ليدز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.