ضبط تردد قناة البلاد الجزائرية 2023 El Bilad TV وطريقة ضبط القناة

  • 20 أغسطس 2022 , 12:08
  • تردد القنوات

ضبط تردد قناة البلاد الجزائرية 2023 El Bilad TV وطريقة ضبط القناة , يتيح إضافة تردد قناة البلاد الجزائرية 2023 El Bilad TV متابعة كل ما تقدمه القناة من أخبار متنوعة.. كما أنها تقوم بعرض الأحداث اليومية لحظة بلحظة داخل دولة الجزائر وخارجها لذلك من خلال موقع شملول سوف نعرض تردد قناة البلاد للعام الجديد وعلى كافة الأقمار الصناعية الأخرى.. بالإضافة إلى أننا سنقدم أهم البرامج التي تقدمها القناة وكل ما يتضمنه هذا الموضوع في السطور التالية.. لنتابع.

تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد على النايل سات والعرب سات 2023

قناة البلاد الجزائرية هي قناة تأسست في دولة الجزائر تقوم بعرض محتوى إخباري متنوع.. وتهتم القناة بعرض كل جديد من الأخبار والأحداث اليومية من خلال برامجها، ولا تكتفي بإذاعة المحتوى الإخباري فقط إنما تقوم ببث البرامج المتنوعة الخاصة بأخبار الرياضة والاقتصاد والسياسة وغيرها الكثير مما يهم المشاهد.

حتى يمكن متابعة كل ما تقدمه القناة، ما عليك سوى إضافة تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وغيرهم من الأقمار الصناعية للعام الحالي الذي ستعرضه من خلال السطور الآتية.

تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات

يمكنك ضبط تردد القناة ومتابعة كافة الأحداث التي تحدث في الجزائر وخارجها.. فقط اضف التردد الخاص بالقمر الصناعي نايل سات الموجود في الجدول التفصيلي التالي:

التردد : 10922
الاستقطاب: عمودي
تصحيح الخطأ: 8/7
معدل الترميز: 27500

تردد قناة البلاد الجزائرية على عرب سات

لمتابعة كل جديد من أخبار متنوعة على El Bilad TV الجزائرية، قم بضبط التردد على القمر الصناعي عرب سات الموجود في الجدول الآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح الجودة
عرب سات 12130 27500 أفقي 6/5 SD

تردد قناة البلاد الجزائرية على ياه سات

حتى يمكنك معرفة كل الاخبار المتنوعة التي تقدمها القناة.. ما عليك سوى إضافة التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي ياه سات من خلال الجدول التفصيلي التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح الجودة
ياه سات 12130 27500 أفقي 6/5 SD

حول قناة البلاد الجزائرية

تأسست قناة البلاد الجزائرية في شهر مارس عام 2014 م ويم بث محتواها من دولة الجزائر، وتعمل القناة تحت إدارة الأستاذ يوسف جمعة.. وحققت القناة نجاحات كبير مما جعل المشاهدين ينجذبون لمشاهدتها من كافة الفئات والعمرية.. كما أن هذه القناة تستضيف باقة من أشهر الخبراء السياسيين والمحللين المتخصصين في كافة الأمور السياسية و الاقتصادية وفي الرياضة وكذلك الفن.

كما أن قناة El Bilad TV الجزائرية الإخبارية تتبع جريدة البلاد الجزائرية الخاصة بالقناة، ونجحت في أن تصبح مرجع لمعرفة الأخبار للمواطنين الجزائريين وفي كافة أنحاء الوطن العربي.. يتطلع من خلالها على أهم الأحداث والأخبار المحلية والعربية والإقليمية والعالمية، لذلك تجذب هذه القناة كل يوم جماهير جدد، وتكبر قاعدة مشاهديها.

كما أن الهدف من تأسيس القناة هو الرغبة في معرفة كافة المواطنين الحقيقة ومعرفة آخر الأخبار والأحداث المستجدة الدولية والمحلية.. ومن هنا جاء فكرة شعار القناة (نافذتك على الحقيقة) وذلك لما تقدمه القناة من أخبار ذات مصداقية وشفافية، وحتى يمكنك متابعة كل جديد يجب إضافة تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد على النايل سات والعرب سات بعد التحديث.

ما تقدمه قناة البلاد الجزائرية الإخبارية

تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد على النايل سات والعرب سات 2023

تقوم قناة البلاد الجزائرية بتقديم العديد من البرامج المتنوعة الهادفة التي يتم من خلالها تحقيق الاستفادة للمواطن الجزائري، كما أنها تعرض برامج التوك شو التي تعمل من خلالها على تحقيق التواصل بينها وبين المشاهدين.

كما تقدم القناة أيضًا البرامج المتنوعة وعرض آخر الأخبار والتقارير اليومية لحظة بلحظة.

برامج قناة El Bilad TV

تعرض قناة El Bilad TV الإخبارية العديد من البرامج المتنوعة الهادفة التي يتم من خلالها تقديم أحدث الأخبار التي تخص كافة الأمور ومنها البرامج الرياضية والبرامج الإخبارية والبرامج الثقافية والبرامج الدينية بالإضافة إلى البرامج الترفيهية وغيرها من البرامج الأخرى.. وسوف نعرض لكم باقة من أهم البرامج التي تقدمها قناة البلاد الجزائرية في التالي:

  • برنامج بلاد الخير.
  • البلاد اليوم.
  • برنامج خلف الستار.
  • البرنامج الطبي صحتك.
  • برنامج الكوتش.
  • البرنامج الشهير مرايا.
  • برنامج ردوا بالكم.
  • بلا قيود .
  • برنامج إحسان.
  • فرصة جديدة .
  • برنامج ركلة حرة.

أهم ما يميز قناة El Bilad TV الجزائرية

حققت قناة El Bilad TV الكثير من النجاحات التي ميزتها عن غيرها من القنوات الفضائية الإخبارية.. كما أنها توسعت في دولة الجزائر بالأخص وفي كافة أنحاء العالم العربي عامةً.

حققت هذه القناة نسب مشاهدات عالية وحازت على شهرة واسعة لما بها من مميزات، لذا سنعرض لكم أهم مميزات قناة البلاد الجزائرية الإخبارية فيما يلي:

  • تحرص القناة على مراعاة هويتها العربية حيث إنها تمسكت بالعادات والتقاليد العربية وعملت بأخلاقيات المهنة.. كما أنها حرصت على تطبيق المقاييس والضوابط العالمية في بث الأخبار.
  • تقدم قناة البلاد الجزائرية محتوى هادف حتى تنال رضاء المشاهدين والمتابعين لها المتطلعين على التعرف على كل ما يدور من أحداث في دولة الجزائر وفي الدول العربية والعالمية.
  • تميزت القناة في إذاعتها للأخبار الحقيقة وتميزت بالمصداقية والشفافية ونقل الحقيقة دون غش.
  • تعرض قناة البلاد الجزائرية الإخبارية كافة الأحداث والأخبار المستجدة التي تقع في الجزائر بالأخص وفي أنحاء العالم والوطن العربي.
  • تعد قناة البلاد الجزائرية من القنوات التي تقوم ببث محتواها مجانًا بدون تشفير أو فرض أي رسوم مالية أو اشتراكات مما يتيح للمواطنين متابعة كل الأحداث ومعرفة الحقيقة كاملةً.
  • تستخدم القناة أحدث التقنيات المتطورة في بث برامجها باللغة العربية واللغة الفرنسية.. كما أنها تستخدم أفضل الأنظمة المتوفرة بجودة الأس دي حتى توضح الصورة وتعمل على تنقية الصوت.
  • تقوم قناة البلاد الجزائرية بعرض برامج متنوعة من البرامج التي يتهم بها المشاهدين وتحتوي على كافة الأخبار الي يتهم بها كافة الشرائح المجتمعية وجميع الفئات العمرية.
  • تقوم بعرض جميع الأخبار والقضايا الهامة، وتستضيف مجموعة من أشهر المحللين السياسيين وخبراء الاقتصاد وتعمل على تقديم الحلول.
  • واكبت القناة التطورات التكنولوجية فقامت بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

طريقة ضبط تردد قناة البلاد الجزائرية

لا يعرف العديد من الناس طريقة ضبط الترددات الصحيحة على جهاز الاستقبال (الرسيفر)، لذلك سوف نوضح لكم طريقة إضافة تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد على النايل سات والعرب سات الجديد حتى يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة محتواها الإخباري الهادف، نقدم إليكم خطوات إضافة تردد فيما يلي:

  1. قم بالضغط على زر القائمة من جهاز التحكم الخاص بالرسيفر حتى يتم عرض المزيد من الاختيارات.
  2. اختر كلمة تركيبات أو كلمة البرمجة حسب نوع جهاز الاستقبال لديك، وسوف تظهر عدة خيارات من البرامج المختلفة على الصفحة الموجودة أمامك.
  3. اختر كلمة تركيب يدوي لإضافة التردد.
  4. قم بكتابة التردد الخاص بقناة البلاد الجزائرية، وقم بتحديد نوع القمر الصناعي، ومعدل الترميز، ومعامل التصحيح، والاستقطاب.
  5. اختر كلمة فحص القنوات أو كلمة المسح.
  6. اضغط على كلمة موافق أو تم، وسوف يتم إضافة القناة ومتابعة كافة الأخبار التي تقوم بعرضها والأحداث التي تدور في دولة الجزائر وفي الوطن العربي.

قد قدمنا لكم تردد قناة البلاد الجزائرية 2023 El Bilad TV على النايل سات والعرب سات حتى يمكنك متابعة كل يدور من أحداث وأخبار مستجدة التي تعرضها القناة من خلال برامجها الإخبارية المتنوعة، كما أوضحنا أهم ما يميز هذه قناة البلاد الجزائرية الإخبارية عن غيرها من القنوات الفضائية الإخبارية الجزائرية، وكذلك عرضنا أهم البرامج التي تقوم القناة ببثها، ونتمنى أن نكون افدناكم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.