تردد قناة المصراوية أفلام 2023 Al Masrawia Aflam وكيفية ضبط القناة

  • 27 أغسطس 2022 , 02:08
  • تردد القنوات

تردد قناة المصراوية أفلام 2023 عبر القمر الصناعي عرب سات هي محور بحث الكثيرين والتي تعتبر من أهم القنوات الفضائية، والتي تقدم جميع المحتويات الهامة للكبار والأطفال، حيث تتميز بتقديم الأفلام الشيقة والجديدة التي ينتظرها المشاهدون، مع باقة مميزة من الأفلام القديمة والتي تعود إلى زمن الفن القديم.

يبحث العديد من المشاهدين وعشاق الأفلام المصرية، عن تردد قناة المصراوية أفلام  والتي تم تغيره في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر من افضل القنوات التي يهتم الكثير من المشاهدين، بمتابعتها، دون عن أي قنوات أخرى، بالرغم من تنوع قنوات الأفلام وتعددها، إلا أن هذه القناة تحديدًا تركت أثرًا إيجابيًا في نفوس المشاهدين.

تقدم القناة عرض متتالي من الأفلام والذي يتنوع، ما بين الأفلام الجديدة والأفلام القديمة، وذلك يوفر للمشاهد تنوع في المشاهدة، فلا تجعله يرقد في حالة ملل من المشاهدة.

تردد قناة المصراوية أفلام 

تردد قناة المصراوية أفلام

  • يمكنكم متابعة قناة المصراوية افلام على مدار 24 ساعة، بدون أي تشويش أو انقطاع، وذلك من خلال ضبط التردد الجديد للقناة بشكل صحيح.
  • تهتم القناة بتقديم محتوى مشاهدة راقي ومحترم، يتناسب مع المجتمع العربي، ولا يخدش الحياء، كما أن القناة متوفرة لجميع المشاهدين بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي اشتراك لمشاهدة القناة.
  • كما أن هذه القناة تتميز بانها لا تقدم أي إعلانات طويلة، تصل بالمشاهد إلى درجة الملل، وتقدم اكبر عدد من الأفلام الحاصلة على الجوائز، ويمكنكم متابعة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.
التردد : 11842
الاستقطاب: أفقي H
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

تردد قناة المصراوية الجديد

تعتبر قناة المصراوية من اشهر القنوات الموجودة داخل الوطن العربي، والتي تم تغيير تردد قناة المصراوية افلام  إلى تردد آخر جديد، حتى لا تتعرض إلى مشاهدة مشوشة وغير جيدة، ويمكنك ضبط التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل تصحيح الخطأ معامل الترميز الاستقطاب جودة المشاهدة
القمر نايل سات 11562 5\6 27500 أفقي اس دي SD العالية الجودة

نبذة عن قناة المصراوية أفلام

نالت القناة على إعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، ولذلك تم توفير تردد قناة Al Masrawia Aflam الجديد لكل عشاق هذه القناة.

  • تعتبر من اشهر قنوات الأفلام التي يتم بثها عبر الأقمار الصناعية، حيث يتم بث القناة على القمر الصناعي نايل سات، وبالرغم من ذلك إلا أن نسبة المشاهدة عالية جدًا.
  • كما أن القناة امتلكت عشق وثقة ملايين المشاهدين، وذلك من خلال المستوى والمكانة التي ارتقت إليه القناة، وارتقت أيضًا بفكر وعقول المشاهدين، وهذا بسبب الأفلام المتنوعة والمختلفة التي تقدم عبر القناة.
  • تتنوع قنوات المصراوية ما بين الافلام، والدراما والاكشن، وتهتم بتقديم المحتويات المختلفة والتي منها المحتوى الاجتماعي، والرومانسي والرياضي والأثارة والتشويق، وجميع أنواع الفنون المختلفة.

مميزات قناة المصراوية افلام

هناك العديد من مميزات القناة والتي يتم بثها، بدون أي عقبات أو مشاكل في العرض، ويمكنكم مشاهدتها بجودة عالية وبوضوح كبير.

  • Al Masrawia Aflam من اشهر القنوات الفضائية العربية، والتي تتميز بتقديم محتوى هادف ومميز، من خلال الأفلام التي تعكس صورة المجتمع الحقيقية، وتعمل على مناقشتها بشكل راقي وجيد.
  • القناة يتم بثها بشكل مجاني 100%، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم، حتى تحصل على تردد القناة الجديد، حيث أن القناة من القنوات الخاصة المجانية.
  • يتم بث قناة المصراوية من داخل جمهورية مصر العربية، عبر القمر الصناعي نايل سات فقط، والذي يتميز بتوفير مشاهدة عالية الجودة، دون أي تشويش أو تقطيع أثناء البث.
  • كما أن القناة تتميز بتقديم بث الأفلام على مدار 24 ساعة، وتحرص القناة على إعادة بث الأفلام مرة واحدة على مدار اليوم بعد عرضها في مواعيدها المحددة، وذلك من أجل مشاهدتها في الأوقات التي تتناسب مع جميع المشاهدين.

قناة المصراوية مسلسلات

تعتبر قناة المصراوية مسلسلات هي أيضًا ضمن الباقة، والتي يتم ضبطها على نفس تردد قناة المصراوية افلام ويمكنكم الحصول على جميع هذه القنوات من خلال تردد واحد .

  • تقدم مسلسلات باقة رائعة من مسلسلات رمضان، والتي يهتم المشاهدين بمشاهدتها مرة أخرى في هذا التوقيت من كل عام، بالإضافة إلى توفير عدد من المسلسلات الحصرية.
  • كما أنها تتميز بنسبة مشاهدة عالية لجميع قنواتها المتنوعة، مما زاد شهرتها في الوطن العربي بهذا الشكل الإيجابي والفعال.
  • واستطاعت القناة أن تصل إلى قلوب وعقول المشاهد في فترة زمنية قليلة جدًا، وذلك من أجل توفير محتوى يرضي جميع المشاهدين، ويحافظ على حياة الأسر المصرية والعربية.
  • كما أن أكثر ما يميز قنوات المصراوية للأفلام أو المسلسلات، هو أنها لا تطيل على المشاهد الفواصل الإعلانية، حتى لا تصيب المشاهدين بالملل وتحويل المحطة إلى محطة أو قناة أخرى.
  • تمتلك القناة مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المصرية والعربية، والتي أغلبها حصل على اكبر جوائز المهرجانات المحلية والعالمية، والتي يزداد تشويق المشاهدين إلى رؤيتها على شاشة التلفاز.

افلام قناة المصراوية

بعد ما تعرفنا على تردد قناة المصراوية أفلام، يمكننا أن نتعرف على اهم الأفلام التي يتم عرضها بشكل حصري على القناة، والتي ينتظرها المشاهدين بشوق كبير، وهي كالتالي:

  • البدلة : وهو من الأفلام الكوميدية والذي يكون من بطولة الفنان تامر حسني واكرم حسني وإخراج محمد العدل , وتم إنتاج الفيلم 2018، حيث تدور أحداث الفيلم حول الأخوين الذين كان اعلى طموحهم هو دخول كلية الشرطة، وتتوالي أحداث الفيلم في إطار كوميدي.
  • لف ودوران : وهو من الأفلام الرومانسية التي تناقش قضية زواج الصالونات، والفيلم من بطولة الفنان احمد حلمي  والفنانة دنبا سمير غانم وإخراج خالد مرعي , وتم إنتاج الفيلم 2016.
  • الإرهاب والكباب : وهو من أفلام التسعينات الشيقة، والذي يهدف إلى جانب سياسي فكاهي وكوميدي، ويناقش اهم قضايا المجتمع في اطار كوميدي، الفيلم إنتاج عام 1992 من بطولة الفنان عادل أمام والفنانة يسري  وإخراج شريف عرفه.
  • فيلم جوازة ميري : بطولة الفنان حسن الرداد  والنجمة ياسمين عبد العزيز التي تحاول أن تتزوج بشكل جديد وميري، وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي وإخراج وائل إحسان , والفيلم من إنتاج 2014.

بالإضافة إلى أن القناة تعرض العديد والعديد من الأفلام التي تعود إلى زمن الفن الجميل، ومنها أفلام سيدة الشاشة فاتن حمامة، النهر الخالد، سيدة القصر، يوم حلو ويوم مر.

بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأبيض والأسود، التي تعود تاريخها إلى زمن الخمسينات، لتستمتعوا بأكبر مشاهدة للأفلام القديمة والنادرة، التي تمنحكم وقت مشاهدة سعيد.

تردد قناة المصراوية أفلام 2023 علي النايل سات والذي وفرنا لحضراتكم من خلال هذا المقال، وتعرفنا على اهم ما يميز هذه القناة الرائعة التي تقوم بعرض الأفلام الحصرية والجديدة فور نزولها من دور السينما، القناة يتم بثها من جمهورية مصر العربية، وتبث عبر القمر الصناعي نايل سات، ليشاهدها معظم سكان الوطن العربي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.