تردد قناة دهوك العراقية 2023 Duhok TV وطريقة تنزيل القناة

  • 21 أغسطس 2022 , 08:08
  • تردد القنوات

تردد قناة دهوك العراقية 2023 Duhok TV وطريقة تنزيل القناة , إن تردد قناة دهوك العراقية الجديد 2023 Duhok TV على النايل سات يُمكنك من مشاهدة البرامج الرياضية المُفضلة، حيث تعد دهوك من أهم القنوات الفضائية التي تهتم بالفعاليات الرياضة بوجه عام، كما تعرض مجموعة من أفضل البرامج، لذا ففي حالة أردت الاستمتاع بمشاهدة كل ما يتعلق بالرياضة.. فإليك من خلال موقع شملول تردد قناة دهوك العراقية 2023.

تردد قناة دهوك العراقية

تردد قناة دهوك العراقية

تعتبر Duhok TV قناة رياضية تنقل أهم مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والإسباني، وتعتبر أيضًا متخصصة في نقل البث المجاني لكافة البطولات حول العالم دون أي تشويش.

تحظى القناة بنسب مشاهدات عالية، حيث تضم برامج دوريات مختلفة واستديوهات تحليلية للمباريات، تُبث القناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.. لذا نقدم إليك تردد قناة دهوك على النايل سات في الآتي:

التردد : 11188
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

تردد قناة دهوك على قمر صناعي NSS 12

القمر الصناعي التردد الاستقطاب SR/FEC
NSS 12 11044 عمودي 4/3

27500

تردد قناة دهوك على قمر صناعي YaSat

القمر الصناعي التردد الاستقطاب SR/ FEC
YaSat 12168 أفقي 6/5

27500

نبذة عن قناة دهوك العراقية

هي من القنوات الفضائية العراقية التي تعمل على بث كافة مباريات كرة القدم سواء كانت محلية أو علمية، فتم عمل هذه القناة منذ 1991، فكان اسمها سابقًا هو تلفزيون شعب كوردستان.. من ثم تم إنشاؤها في دهوك أكبر مدن العراق.. فقام افتتاحها في 2012 باسم دهوك.

تعتبر قناة دهوك من القنوات التي لها صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث يمُكن للمشاهد البحث عن تواريخ المباريات والبرامج بسهولة.

أيضًا كما ذكرنا تبث مباريات دوري العام ومباريات كأس الأمم الأفريقية أو الآسيوية.. تعمل القناة على مدار 24 ساعة، في بث البرامج والمباريات على القمر الصناعي نايل سات.

بعد إن تعرفت على جدول المباريات والبرامج اليومية ومشاهدتها على اليوتيوب أو الإنترنت بشكل عام في أي وقت.. فلا تعرض القناة فقط ترددات القنوات الأخرى التي تُرسل محتوى اللعبة، لكنها تُعلن أيضًا عن اللعبة يوميًا.

مميزات قناة دهوك

يعتبر تردد قناة دهوك من أهم ترددات القنوات الرياضية في الوطن العربي بأكمله، حيث لها العديد من المميزات التي قد تؤهلها إلى الوصول لعرش كافة القنوات الرياضية.

مما يُمكنها من المحافظة على مستوى نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي بأكمله، لذلك وفرنا لك تلك المميزات للتعرف على القناة بشكل أفضل كما يلي:

  • تحتل قناة دهوك أعلى مكانة في القنوات الرياضية المختلفة، فهي تعرض أكبر وأهم لعبة للكثير من المشاهدين وهي كرة القدم التي لها عشاق كثيرون.
  • قناة دهوك تعرض أشهر وأهم الألعاب للمشاهدين في جميع أنحاء العالم، بشكل مجاني ودون تشفير.
  • تستخدم اللغة العربية في البرامج التحليلية للتعليق على المسابقات الأوروبية للترويج المستوى التنافسي.. كما إنها تتميز بسهولة الحصول عليها وإدخال ترددها إلى أي جهاز، وعلى الأقمار الصناعية المختلفة المتعددة.

كيفية ادخال تردد قناة دهوك على الرسيفر

لقد جمعنا لك خطوات بسيطة لتعرف كيف تُدخل تردد قناة Duhok TV أو أي قناة ترغب بإضافة ترددها إلى جهازك.. لذلك إليك تلك الخطوات:

  1. يجب التأكد من إن صحن الخاص بالرسيفر مُثبت على القمر الصناعي بشكل جيد، بعد ذلك يُمكننا إضافة التردد من خلال جهاز التحكم الريموت كنترول.
  2. قم بالضغط على كلمة Menu ستظهر لك قائمة بها 7 اختيارات.
  3. اضغط على كلمة تثبيت.. من ثم قم بالضغط على كلمة الترددات.
  4. سيظهر لك قائمة بها عدة ألوان قم باختيار اللون الأحمر الذي يُعني إضافة تردد جديد.
  5. يُمكننا إضافة التردد والاستقطاب والقمر الصناعي في قائمة الخيارات التي سوف تظهر لنا على الشاشة.
  6. قم بالضغط على كلمة موافق أو ok.

تردد قنوات رياضية أخرى على النايل سات

تردد قناة دهوك العراقية

العديد من القنوات الرياضية التي تعمل على بث المباريات عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني على مدار اليوم، لنقل جميع البطولات سواء المحلية أو مباريات الدوري المصري والدوريات المحلية الموجودة في الدول العربية الأخرى مثل السعودية والعراق وغيرهم..

أيضًا المباريات الأفريقية الأخرى وبعض مباريات الدوري الأوروبي، أيضًا من ضمن قائمة القنوات التي يتم بثها على النايل سات قناة الأهلي والزمالك و تايم سبورت ونايل سبورت وغيره.

لذا يمكنكم متابعة الدوريات وكافة الأخبار الرياضية من خلال ضبط تردداتهم بسهولة على أجهزة الرسيفر الخاصة بالمشاهدين، فإليكم تلك الترددات:

إلى هنا نكون قد عرضنا أحدث تردد قناة دهوك العراقية الجديد 2023 Duhok TV على النايل سات، أيضًا قد تناولنا عرض نبذة عن قناة دهوك، ومميزات تلك القناة التي تُميزها في عالم بث المباريات والبرامج التحليلية.. أيضًا قد وفرنا لكم طريقة إدخال التردد إلى جهاز الرسيفر الخاص بكم، وعرضنا أهم القنوات الرياضية التي يُمكن إضافتها بالتردد الخاص بهم.. نتمنى أن نكون قد افدناكم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.