تردد قناة دوري بلس الجديد 2023 عرب سات وطريقة تنزيل القناة

  • 20 أغسطس 2022 , 01:08
  • تردد القنوات

تردد قناة دوري بلس الجديد 2023 عرب سات وطريقة تنزيل القناة , تردد قناة دوري بلس الجديد 2023 عرب سات معرفته تتيح لعشاق الرياضة ومباريات كرة القدم مشاهدة كافة المباريات السعودية من خلال إضافة ترددها بعد التحديث.. وذلك لما تقدمه القناة من مباريات سعودية حصرية، لذا سوف نعرفكم من خلال موقع شملول على تردد dawri plus ، وسوف نوافيكم بكافة المعلومات عن القناة من خلال السطور التالية.

تردد قناة دوري بلس علي عرب سات

تردد قناة دوري بلس الجديد 2023 عرب سات

يمكنك الآن مشاهدة كل ما تقدمه قناة دوري بلس من مباريات كرة قدم خاصة بالسعودية ولقاءات حصرية من خلال إضافة أجدد تردد لقناة دوري بلس الجديد 2023 على قمر عرب سات الموضح بالجدول التفصيلي التالي:

التردد : 122507
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 4/3
معدل الترميز: 27500

حول قناة دوري بلس

تعد قناة dawri plus من أهم القنوات الرياضية السعودية لما تقدمه من مباريات كرة القدم الخاصة بالبطولات السعودية، فتقوم بعرض مباريات المنتخب السعودي والمباريات الحصرية.. وقد قامت القناة بتوقيع اتفاقية على بث المباريات الخاصة بالدوري السعودي لفترة عشر سنوات.

كما تتكلف شركة STC للاتصالات السعودية بدفع مبلغ مقدر بحوالي 660 مليون ريال سعودي في كل موسم من الدوري السعودي حتى تحصل على حق البث للمباريات على قناة دوري بلس، كما أكدت الشركة السعودية أن هذا العقد هو أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة السعودية.

تم بدأ بث القناة المباشر على شاشات التليفزيون في شهر أغسطس عام 2018 ، وقامت ببث أول مباراة لها وهي مباراة الكأس السوبر السعودي بين فرقة الهلال وفريق الاتحاد السعودي.

محتوى قناة دوري بلس

تقوم قناة دوري بلس بإذاعة المباريات الدوري السعودي، ومباريات كأس السوبر السعودي، وكافة مباريات الدوري السعودي الأول.. كما تقدم القناة المصادر الرياضية للأخبار الرياضية الموثوقة والبرامج الرياضية المتنوعة لبث اخبار الرياضية السعودية ونقدم لكم أهم ما تقدمه القناة في التالي:

  • تعمل قناة دوري بلس على نقل جميع مباريات المنتخب السعودي بطريقة مباشرة.
  • تقوم القناة ببث المباريات الخاصة بالدوري السعودي الممتاز الخاص بالمحترفين.
  • كما تقوم بعرض مباريات دوري الأمير محمد بن سلطان.
  • كما تحرص القناة على تقديم العديد من البرامج التحليلية للمباريات والأحداث الرياضية، حرصًا منها على تغطية كافة الأحداث الرياضية المتنوعة.

مميزات قناة دوري بلس

تردد قناة دوري بلس الجديد 2023 عرب سات

حازت قناة dawri plus على إعجاب عشاق الكرة المستديرة كما حققت نسب مشاهدات عالية.. واعتبرت من أهم القنوات الرياضية السعودية، لما تميزت به من مميزات متعددة، وسوف نقدم لكم هذه المميزات في التالي:

  • تستخدم القناة التقنيات التكنولوجية الحديثة لوضوح الرؤية والصوت، حتى تقدم المباريات بدقة عالية الوضوح.. كي يستمتع المشاهد بالمشاهدة.
  • كما تعمل القناة على تمكين المشاهد من مشاهدة الإحصائيات الخاصة بالمباراة خلال مشاهدتها.
  • لا تقوم القناة بعرض المباريات السعودية فقط، إنما تقدم أيضًا البرامج التحليلية، وتقدم الأخبار الموثوقة من خلال فريقها الرياضي الذي يعمل على تقديم كافة المعلومات الرياضية من مصادر موثوقة.
  • واكبت قناة دوري بلس التطورات التكنولوجية حيث قامت بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك.. لكي تسهل على الجمهور التواصل معها.
  • عملت القناة على تصميم تطبيق خاص بها حتى تسهل مشاهدة المباريات السعودية على الجمهور.. وتم عمل إحصائية لتحميل هذا التطبيق ووجدت أنه تعدى 5 مليون مستخدم.. وهو يعد من أفضل التطبيقات الرقمية.
  • قامت قناة دوري بلس بعمل موقع إلكتروني خاص بها.
  • تحرص القناة على العمل مع مجموعة من الإعلاميين الأكفاء، والمحللين الرياضيين حتى يتم تقديم محتوى متميز ومشوق للمشاهد.
  • تقوم القناة ببث محتواها على مدار 24 ساعة طوال اليوم، بدون تشويش أو انقطاع.
  • تقدم القناة محتواها بصورة مجانية على القمر الصناعي عرب سات، دون فرض رسوم مالية خاصة على المشاهدين.
  • تعمل على نشر الروح الرياضية بين مشجعين الفرق المختلفة، كما تقوم القناة بنقل الأخبار بحيادية دون انحياز لأحد الفرق الرياضية دون الأخرى.

الجوائز التي حصلت عليها القناة

حصلت القناة على العديد من الجوائز.. لما تميزت به عن باقي القنوات التي تقدم نفس المحتوى.. وسوف نعرض لكم أبرز الجوائز التي حصلت عليها في التالي:

  • حازت قناة دوري بلس على جائزة أفضل تطبيق في مجال الإبداع الرياضي.
  • حصلت القناة على جائزة أفضل تطبيق رقمي.
  • نالت القناة جائزة أفضل منصة رقمية رياضية في الشرق الأوسط وآسيا.

كيفية إضافة تردد قناة دوري بلس

طريقة ضبط الترددات على الرسيفر حتى تستمتع بمشاهدة قناة دوري بلس على شاشتك بسيطة وسهلة، وسوف نقدم لكم كيفية إضافة القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم حتى تتمكنوا من مشاهدة محتواها الرياضي السعودي، ونقدم إليكم الطريقة من خلال الخطوات الآتية:

  1. قم بالنقر على زر القائمة من جهاز التحكم الخاص بجهاز الاستقبال لديك.
  2. اضغط على كلمة التركيب، وسوف تظهر اختيارات متعددة من البرامج المختلفة على شاشتك.
  3. اختر كلمة تركيب يدوي، وانقر على كلمة اضف تردد جديد
  4. اكتب التردد الخاص لقناة دوري بلس، ثم حدد القمر الصناعي وهو عرب سات، معدل الترميز.. والاستقطاب، وقم بضبط معامل التصحيح.
  5. انقر على كلمة فحص القنوات أو كلمة المسح.
  6. اخيرًا اضغط على كلمة موافق أو تم ،وسوف تتم إضافة القناة.
  7. سوف يتم تحميل قناة دوري بلس على جهازك والاستمتاع بمشاهدة البرامج الرياضية واللقاءات السعودية.

قد قدمنا لكم تردد قناة دوري بلس الجديد 2023 dawri plus علي عرب سات حتى يتمكن محبي كرة القدم بمشاهدة المباريات السعودية الحصرية من خلال إعادة استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة، كما تعرفنا على أهم ما تقدمه القناة من مباريات، و تطرقنا إلى معرفة أهم المميزات الخاصة بالقناة، ونتمنى أن نكون افدناكم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.