تردد قناة طلوع 2023 Tolo TV وطريقة تنزيل القناة على النايل سات

  • 20 أغسطس 2022 , 11:08
  • تردد القنوات

تردد قناة طلوع 2023 Tolo TV وطريقة تنزيل القناة على النايل سات , يمكن عن طريق تردد قناة طلوع الجديد 2023 Tolo TV متابعة المحتوى المميز الذي يتم تقديمه، حيث تقدم القناة باقة مختلفة ومتنوعة من المسلسلات والأفلام والبرامج في مختلف المجالات كما يمكن الوصول إلى القناة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سوف نتعرف عليها لاحقًا، ومن خلال موقع شملول سوف نتعرف على تردد قناة Tolo Tv الجديد على النايل سات، بالإضافة إلى تفاصيل المحتوى الذي تقدمه هذه القناة الفضائية.

تردد قناة طلوع

يمكن للمشاهد متابعة قناة Tolo TV والمحتوى الذي تقدمه من خلال تثبيت تردد قناة طلوع الجديد على النايل سات على الريسيفر الخاص به.. وذلك من خلال التردد الخاص بقناة الطلوع وهو:

التردد : 11785
الاستقطاب: أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500

نبذة عن قناة Tolo TV

تعتبر قناة الطلوع من أفضل القنوات الموجودة في أفغانستان، وذلك من خلال المحتوى المتميز الذي تقدمه المشاهد، حيث تقدم أنواع مختلفة من المحتوى.

حيث تعرض الأفلام والمسلسلات التركية والهندية، بالإضافة إلى العديد من الأفلام المتنوعة.. كما تعرض مباريات كرة القدم والعديد من الرياضات الأخرى.

حيث تقدم مباريات كرة قدم في مختلف الدوريات المحلية والأوروبية، حيث تبث القناة العديد من مباريات الدوري الألماني والدوري الإسباني.

أعلنت القناة منذ فترة أنها سوف تبث مباراة الكلاسيكو بين قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، وأعلنت أيضًا عن بثها مباريات الدوري الإنجليزي وغيره من الدوريات المحلية والعالمية.

كما تقدم القناة مجموعة من البرامج التي تتناول الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية بالإضافة إلى النشرات الإخبارية.. وبسبب المحتوى الذي تقدمه حازت على إعجاب الكثير من المتابعين.

مميزات قناة الطلوع

تحتوي القناة على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل القنوات المتنوعة، وذلك بسبب المحتوى المتنوع الذي تقدمه القناة.. حيث تقدم المسلسلات والأفلام والمباريات الرياضية ونشرات الأخبار والبرامج.

سوف نتعرف على مميزات القناة من خلال النقاط التالية:

  • تحرص القناة على تقديم الأخبار والأحداث التي تحدث محليًا وفي الوطن العربي وعالميًا بكل مصداقية وشفافية.. وذلك من أهم أسباب انجذاب المشاهدين إليها.
  • لتقديم محتوى ممتاز يجب أن يكون القائمين على صناعة المحتوى وتقديمه ذو كفاءة عالية، لذلك تحرص القناة على ضم فريق عمل متخصص وذو خبرة في مجالاتهم لتقديم محتوى ممتاز.
  • تعمل القناة على الوصول إلى كل مشاهد مهما اختلفت لغته التي يتحدث بها، لذلك تقوم القناة بترجمة المحتوى الذي تقدمه بالعديد من اللغات وترجمة المسلسلات الهندية، وذلك حتى يسهل على المشاهد متابعة المحتوى الذي تقدمه القناة.
  • تمتلك قناة الطلوع رأس مال كبير والذي يسهل عليها تطوير القناة من خلال شراء أحدث المعدات والتقنيات التكنولوجية.. حتى يتم تقديم المحتوى بأحدث الأساليب.
  • تعمل القناة على التواصل مع المشاهد بكل الطرق الممكنة لذلك قامت القناة بإنشاء حسابات خاصة بها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها.
  • تحاول القناة تقديم محتوى هادف يجذب جميع المشاهدين سواء المشاهد الأفغاني ومشاهد الدول العربية ومشاهد الدول الأوروبية.
  • تذيع قناة الطلوع المباريات الخاصة بكرة القدم، حيث تذيع مباريات الدوري الإسباني والعديد من المباريات في مختلف الدوريات.
  • تستخدم قناة الطلوع أفضل التقنيات والكاميرات الحديثة في بث البرامج والأفلام والمسلسلات والمباريات بجودة عالية.
  • تقدم قناة الطلوع المحتوى الذي لا يتعارض مع العادات والتقاليد المتعارف عليها.
  • تسعى القناة لتقديم محتوى بثقافات ولغات مختلفة لجذب العديد من المشاهدين من مختلف الثقافات.

البرامج التي تقدمها قناة Tolo TV

تردد قناة طلوع

تقدم قناة الطلوع العديد من البرامج التي تناقش مواضيع في شتى المجالات.. حيث تناقش البرامج القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية الموجودة في أفغانستان والوطن العربي والأوروبي.

سوف نتعرف على البرامج التي تقدمها القناة من خلال النقاط التالية:

  • تشاي خانا : يعتبر هذا البرامج من أفضل البرامج التي تقدمها القناة، ويقدم البرنامج محتوى تاريخي عن الدولة الأفغانية، وهذا يجذب المشاهد الذي يحب التاريخ والأحداث التي تمت في الماضي.
  • برنامج ساز : هو من ضمن البرامج المميزة التي تعرض على القناة، حيث يتم استضافة الفنانين والمشاهير في هذا البرنامج وإقامة حديث معهم.
  • ستار أفغان : هو من ضمن البرامج التي تقدمها القناة كما إنها من ضمن البرامج المميزة، وتقوم فكرة عمل البرنامج على إقامة مسابقات ويتم اختيار فائز واحد وذلك من خلال تقديم الموهبة الخاصة به وتصويت أغلب الجمهور له.
  • برنامج اللوحة : هو من ضمن البرامج المميزة التي تقوم بها القناة.. وهو برنامج علمي حيث يستضيف مجموعة من الأشخاص المتخصصين في مجالات علمية مختلفة، يتم تفاعل الجمهور معهم، حيث يتم سؤال المجموعة التي تم استضافتها بعض الأسئلة.

المسلسلات التي يتم عرضها على قناة طلوع تي في

تقدم القناة باقة ممتازة من المسلسلات التركية والهندية التي يتم ترجمتها إلى العديد من اللغات، وذلك حتى يتم جذب كافة المشاهدين بمختلف الثقافات واللغات، وسوف نتعرف على المسلسلات التي عرضها على قناة Tolo TV من خلال النقاط الآتية:

  • مسلسل مادهوبلا: هو مسلسل هندي رومانسي يتم عرضه على قناة الطلوع.. تبدأ قصته بكراهية بين البطلين وبمرور الأحداث تتحول إلى قصة حب وتتدرج الأحداث إلى أن تصبح قصة عشق.
  • مسلسل كاراجول: هو مسلسل تركي يتم تقديمه على القناة، وتدور أحداث القصة حول عائلة تقليدية تمر بالعديد من المشاكل مثل: الغنى والسلطة والصراع بين أبناء العائلة، وذلك من أجل تولي السلطة.
  • مسلسل مارل: هو من ضمن المسلسلات التي تقوم قناة الطلوع بتقديمها، وتدور أحداث القصة حول فتاة في شبابها تمر بالعديد من الأزمات والمشاكل في حياتها.. ثم تنقلب حياتها بشكل مفاجئ.. تعتبر هذه القصة من القصص الحزينة.

طريقة تثبيت قناة Tolo TV

يمكن للمشاهد متابعة الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تقدمها قناة الطلوع من خلال معرفة التردد الخاص بها ثم تثبيت القناة على الريسيفر الخاص بالمشاهد.. ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. الضغط على زر “” MENU والموجود في الريسيفر الخاص بالمشاهد.
  2. يقوم المشاهد بعد ذلك بالضغط على “خيارات” والتي من خلالها يتم الضغط على “Installation“.
  3. الضغط على “تثبيت يدوي” أو الذي يعرف باللغة الإنجليزية بـ “Manual installation“.
  4. يتم في الخطوة التالية اختيار نوع القمر الذي تتواجد عليه قناة الطلوع وهو القمر الصناعي نايل سات.
  5. يقوم المشاهد بإدخال تردد قناة Tolo TV وهو 11785، ثم يتم إدخال معدل الترميز وهو 27500 في المكان المخصص له.
  6. يقوم المشاهد بعد ذلك باختيار نوع الاستقطاب الخاص بتردد القناة وهو أفقي.
  7. الضغط على “OK”.
  8. يجب الانتظار قليلًا حتى تنتهي عملية البحث على القناة، وبعد انتهاء العملية يقوم المشاهد بالبحث عن قناة الطلوع في القنوات التي تم تثبيتها مؤخرًا، ثم البدء في متابعة محتوى القناة.

بذلك نكون قد تعرفنا على تردد قناة طلوع الجديد 2023 Tolo TV، والذي يمكن من خلاله الوصول إلى القناة ومتابعة الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تقدمها القناة، ويتابع المحتوى الذي تقدمه القناة العديد من المشاهدين في مختلف الأماكن، حيث تقوم القناة بترجمة المحتوى الذي تقدمه بالعديد من اللغات حتى يتناسب مع الثقافات المختلفة.. ويمكن الوصول إلى القناة من خلال التردد الخاص بها وتثبيتها على الريسيفر الخاص به.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.