تفسير رؤيه حلم العطش في المنام لابن سيرين

مروة احمد

تفسير رؤية حلم العطش في المنام لابن سيرين ، ان الاحساس بالعطش يعد من الاشياء الضارة لجسم الانسان حيث ان ما يعوضه عن هذا الإحساس هو شرب الماء والارتواء بها وللعطش العديد من المواضع في المنام حسب كل شخص لذلك سوف نتناول تفسير العطش في المنام في مواضعه المختلفة في هذا الموضوع.

تفسير العطش في المنام لابن سيرين

رأى ابن سيرين أن العطش في المنام يدل على وجود خلل ما في امور الدين ويمكن أن يكون نجاة من الهموم .

من رأى نفسه في المنام انه عطشان ولم يشرب فيمكن ان يدل ذلك على الخروج من الحزن والتخلص من الهموم والمشاكل .

كما يمكن أن يكون العطش في المنام دليل على التعثر في الحصول على الرزق والمال والشعور بالمعاناة ولكن الارتواء بعد العطش لهو من الأمور المحمودة في المنام خاصة وان كان الارتواء عن طريق المياه فهذا دليل على التغلب على الأزمات والديون.

تفسير العطش في منام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة التي لم تتزوج بعد أنها تعاني من العطش في المنام ولا تجد ما يرويها فهذا دليل على الفراغ في حياتها من الاصدقاء والمعارف او قلقها من أمر معين في حياتها ويمكن أن يكون تقصير في العبادات ولكن ارتوائها بالماء يدل على التخلص من الهموم والأحزان المحيطة بها.

تفسير العطش في منام المتزوجة

يشير الاحساس بالعطش في منام المرأة المتزوجة الى معاناتها من ضيق الرزق وقلة المال او من قسوة زوجها وجفائه لها والارتواء يعني الرزق ووفرة المال.

تفسير العطش في منام الحامل

يشير العطش في منام المرأة الحامل الى انجابها مولود ذكر كما ان احتوائها من العطش في المنام يدل على إنجاب أنثى.

تفسير رؤية شخص عطشان في المنام

عند رؤية شخص عطشان في المنام فهذا يدل على استغلال صاحب المنام من قبل هذا الشخص فإذا قام بتقديم الماء له في منامه فهذا يعني التخلص من استغلاله له ولكن استمرار عطش هذا الشخص في المنام فهو نذير شؤم بأن صاحب المنام يتعرض للاستغلال والحقد الدائم ممن حوله.

تفسير رؤية عطش الميت في المنام

يمكن أن يدل عطش الميت في المنام على حاجته لصدقة جارية تزيد من حسناته وتذهب سيئاته او الى الدعاء له بالرحمة او قراءة القرآن ويمكن ان يكون لذلك دلالة اخرى من انه يخص صاحب المنام فعطش الميت في المنام يمكن أن يدل على تعرض صاحب المنام للتعب والمشقة والتعرض للمصاعب في حياته وارتواء الميت يدل على تغلي صاحب المنام على العقبات والصعوبات.

تفسير العطش الشديد في المنام

يشير العطش الشديد في المنام الى عجز صاحب هذا المنام عن توفير الأموال اللازمة لمعيشته هو واهل بيته وتراكم الديون عليه ومروره بضائقة مالية كبيرة وان رأى أنه ارتوى بعد كل هذا الظمأ والعطش فهذا دليل على تحسن الأحوال وسداد الديون.

من لدية رؤية ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. انا عزباء امي (زوجه ابوي بس مربيتني) شافتني معلقه وابغى ماء فطلبت الناس لكن محد يرد عليها وفي النهايه لقت رجل عجوز وسألته ليه الناس مايعطونها الماء قال لها محد بيقدر يساعد بنتك

  2. أرجوووكم أريد تفسير لمنامي رأيت شخص انا بلحقيقة أعرفه وأحبه بأنه جالس بلقبو ببناء بيت أهلي هو وزوجة أخي وعطشان يريدماء فأسرعت لأحضارله الماء ولم اعدأذكر ان شرب الماء او لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *