تفسير رؤية حلم السلحفاة في المنام

مروة احمد

تفسير رؤية حلم السلحفاة في المنام ، السلحفاة من الحيوانات الاليفة والتي يقوم الكثير من الناس بتربيتها في منازلهم نظراً لأنها حركتها بطيئة ولا تحدث ضجة اينما تتواجد ولكن رؤية السلحفاة في المنام تحمل الكثير من المعاني المختلفة حسب تواجدها وموضعها في كل حلم عن الآخر وهذا ماسوف نعرفه في هذا الموضوع عن تفسير رؤية السلحفاة في المنام.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين رؤية السلحفاة في المنام على أنها من الخير وحدوث اشياء ايجابية كثيرة لصاحب المنام فمن رأى في منامه أن سلحفاة دخلت بيته فهذا دليل على الزواج من امرأة ذات نسب صالح وأخلاق حميدة .
  • ومن رأى في منامه أنه اشترى سلحفاة فهذا دليل على الاعمال الصالحة والتقرب الى الله .
  • كما أن رؤية السلحفاة الخضراء في المنام تدل على ارتفاع شأن صاحب المنام وتوليه منصب كبير كما أنها تدل على العلم والرزق والمال الوفير وشفاء المريض .
  • ورؤية اكل لحم السلحفاة في المنام تدل على العمل النافع وحفظ القرآن الكريم ومن رأى في منامه سلحفاة تقوم بعضه فهذا نذير خير في الوصول الى اعلى مستويات العلم.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام للنابلسي

اقترب النابلسي في تفسير رؤيا السلحفاة في المنام من تفسير ابن سيرين حيث قال إنه من رأى سلحفاة تدخل بيته فهذا يدل على مصاهرة رجل يتقي الله وذو أخلاق كريمة السلحفاة في المنام تدل على الشخص كريم الخلق والزاهد المخلص في عبادة الله ومن رأى في منامه أنه يمشي في طريق به سلحفاة فهو يقوم بإهدار علمه في غير موضعه.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام لابن شاهين

قال ابن شاهين أنه من رأى سلحفاة في بيته بمنامه فهذا دليل على البركة والخير العظيم القدام اليه هو واهل بيته كما انها تدل على السكينة والأمان والطمأنينة والرزق الوفير كما تدل رؤية السلحفاة البحرية في المنام على العمل المثمر والسفر.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة التي لم تتزوج بعد انها تمسك بسلحفاة في منامها فهذا دليل على زواجها من رجل سخي وكريم وإذا كانت السلحفاة على كتفها في المنام فهذا دليل على الزواج من شخص ذو منصب رفيع .
  • وان كانت السلحفاة بين قدميها في المنام فهذا دليل على زواجها من شخص صالح يتقي الله ومن رات في منامها سلحفاة تمشي دون توقف فهذا دليل على اقتراب زواجها ومن قامت بتقبيل سلحفاة في منامها فهذا دليل على أنها سوف تحصل على الرزق والخير الوفير وتسمع اخبار سارة لها ولعائلتها.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى سلحفاة تعيش في بيتها في المنام فهي دليل على الرزق والخير في حياتها الزوجية والعائلية وأن زوجها يتقي الله وانه مخلص لها ورؤية السلحفاة على فراشها تدل على الحمل والإنجاب.

تفسير رؤية السلحفاة في منام الحامل

تشير رؤية المرأة الحامل للسلحفاة في منامها إلى ولادة سهلة او انجابها طفل ذكر.

من لدية رؤية ويريد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في اقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت بثعبان ماسك سلحفاة من رقبتها بقوة ويحاول قتلها وانا خائفة على سلحفاة وانتهى الحلم ولا اعرف هل ماتت سلحفاه ام لا وانا عزباء

  2. حلمت أننا في منزل آخر ذو طبقين، صعدت غرفتي و جدت خزانة اضافية في الغرفة فطلبت من أختي أن تخرجها و تضعها في الطابق السفلي، ثم ذهبت، عند لتفقد الامر وجدت أختي أخدت السريرين ثم طلبت منها ان تعيده لغرفتنا للطابق العلوي أردت ان اساعدها وجدتها رملت السرير كانه ريشة. صعدت للطابق العلوي لغرفتي وجدت أن بلاط الارضية واحد مكسر و استطيع ان ارى ما في الاسفل في الطابق السفلي، ثم أتت سلحفاتي تمشي فوقعت في الحفرةحاولت مساعدتها فلم أستطع فسقطت و ماتت و تفرقعت بالدم، ذهبت اجري و ابكي عليها فلم يبالي أحد. عزباء عاملة

  3. السلام عليكم .رأيت سلحفاه متحجره وكأنها كانت على حجر ايضا،
    على سطح بيتنا وقمت بأخذها لاصورها على هاتفي .
    عزباء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *