أشهر 7 تفسيرات عن رؤية القارب في المنام

• 23 أغسطس 2022 , 12:08
  • تفسير الاحلام والرؤى مجانًا

أشهر 7 تفسيرات عن رؤية القارب في المنام، يعتبر القارب من الأحلام التي تبدو مزعجة للبعض لكنها قد تحمل معاني أخرى جيدة، لذا يبحث الكثير عن تفاسير أشهر المفسرين للأحلام لأخذ الحيطة والحذر في حياتهم، لذا قدم لهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين عده معانى تختلف باختلاف صاحب الحلم نفسه هل كان رجلا أم امرأة.

ما تفسير رؤية القارب ؟ يعني النجاة من فتن الجهل والخرافات الشائعة.
معنى رؤية القارب وأنت تسير به في عرض البحر وتقوم بالتجديف؟ معناه أن نهاية ما تسعى إليه حاليًا مصيره النجاح
ما تفسير رؤية متوفي تعرفه يركب السفينة؟ يعني أنها في منزلة كريمة في الأخرة.
معنى رؤية  أنك تركب القارب مع أشخاص متوفين في الحقيقة؟ يعني دين عليك  سوف تقضيه
ما تفسير رؤية القارب للمتزوجة ؟ يعني الخير الكثير

تفسير رؤية القارب

• القارب للنابلسي يعني النجاة من الفتن والهلاك.
  • أن كنت تنوي السفر عن طريق البحر، فإن القارب يعني السلام من الغرق.
  • حلم القارب يعني النجاة من فتن الجهل والخرافات الشائعة في بلدك، أو في قريتك.
  • المتزوج الذي يحلم بالقارب، فهذا يعني الزوجة الصالحة التي تصون زوجها وتحفظه في غيابك.
  • إن كان القارب يتجول في وسط البحر من دون أن يتحرك، فإنه الحبس أو الضياع، وضيق المال.
  • القارب للعاصي يعني التوبة والرجوع إلى الله تعالى.
  • المركب الصغيرة للمهموم يعني الفرج، وللفقير غنى، لأنها مصدر رزق أساسي للصيادين.

تفسير حلم التجديف بالقارب

• تفسير رؤية القارب وأنت تسير به في عرض البحر وتقوم بالتجديف، فهذا معناه أن نهاية ما تسعى إليه حاليًا مصيره النجاح، لإن كنت تسعى لتأسيس شركتك
  • أو تأخذ دورات تدريبية للحصول على عمل، فهذا معناه النجاح في تجارتك، أو حصولك على عمل مناسب
  • وإن كنت مريض فغنت تشفى من المرض، بشرط أن تسعى لهذا، يعني أن تقوم بالكشف وتشخيص المرض عند الأطباء وأخذ الدواء اللازم
  • لأن حلم التجديف، معناه السعي منك، والقارب معناه نجاح مهمتك التي سعيت من أجلها.

رؤية إني في قارب

• إن كانت تركب القارب مع أشخاص متوفين في الحقيقة، فهذا يعني دين عليك  سوف تقضيه، أو فتنة سلمت منها.
  • تفسير رؤية القارب يعني باب رزق يفتح أمامك بعد سلسلة من حياة الضيق والشدة والكرب.
  • إن كنت أعزب، وكان القارب يسير بك بسلام في عرض البحر، سوف تتزوج قريبًا.
  • إن رأيت متوفي تعرفه يركب السفينة، يعني أنها في منزلة كريمة في الأخرة.

رؤية حلم القارب للعزباء

• تفسير رؤية القارب في المنام للعزباء إشارة إلى قوة عزيمتها الشديدة في إدارة الحياة
  • فإن كانت السفينة تسير بها في عرض البحر ولا تعرف إين ترسو، فهذا يعني مرحلة من الضياع تعيش فيها، لكنها ستنجو قريبًا
  • أما إن كان البحر هادئ، فإن السفينة هنا رمز الزوج من رجل قوي صارم لكنه حنون وكريم
  • وقيل عن القارب أنه السفر، وفي العموم ركوب قارب يعني الخير الكثير.

تفسير حلم القارب للحامل

• حلم المركب شفاء للمرأة الحامل.
  • تفسير رؤية القارب للمتزوجة يعني الخير الكثير، وسوف تأخذ راحة من المشاكل والخلافات لفترة طويلة.
  • المركب يعني أن جنينها يأتي ومعه خير كثير لها.
  • السفينة تعني السلامة والقرب من الله تعالى، لأن سيدنا نوح كانت سلامته في سفينته، والله أعلم.

الرجاء إضافة أشهر 7 تفسيرات عن رؤية القارب في المنام، الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الاجتماعية أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

تعليقات (157)

157 تعليقات
  • علي
    منذ 5 أشهر

رايت اني مع والدي وشخص اعرفه كلمنا وقال الشخص سادلكم على جزيرة جميله قريبه من البلد ركبنا معاه القارب وابحرنا بسرعه كبيره الى الجزيره وكلنت جميله جداً وخضراء وفيها من الطبيعه الخلابه مالم نراه من قبل وقال هنا تخيمون وتستطيعون ان تقيمو في الاكواخ ولكن رأينا اكياس قمامه تحترق في الشاطئ انتهى الحلم

تدل الرؤية على المعاصي

• سمير سالم المسلم
    منذ 5 أشهر

رايت اني مع والد وكان هناك شخص اعرفه يقول لنا سادلكم على جزيرة قرب تتبع البلد جميله جداً وركبنا قارب ابيض جديد وانطلقنا بسرعه ووصلنا الى جزيرة جميلة فيها من الجمال والطبيعه وقال لنا هنا تخيمون فيها ورأينا عليها اكواخ خشبية جميله وكان الشتطئ جميل ولكن فيه اكياس قمامة تحترق في الماء انتهى الحلم

تدل الرؤية على الفرج والخروج من ضيق والله اعلم

• جبريل صبري
    منذ سنة واحدة

بعد صلاة الاستخارة لموضوع طلاق حلمت اني في قارب معي شنطة هدوم لوحدي والقارب يمشي في الظلام المياة مثل البركه

منذ سنة واحدة

تدل الرؤيه على وجود سحر اوحسد ولكن باذن الله تعالى التخلص منها قريب والنجاه من كل شر ومكروه والله اعلم.

• شيماء
    منذ سنتين

السلام عليكمرايت انني اركب قارب مع ابي وامي المتوفيين وكان ابي على يميني وامي على شمالي واخي الاكبر خلف الشخص الذي يقود القارب مع العلم ان القارب ليس بالبحر كنا بشوارع منطقتنا وكان الجو ممطر والارض ممتلئه بماء المطر وانا وابي فرحين بالجو ومستمتعين وفجاه يشتد الجو بالمطر والارض بالسيل ونوقف وننزل من القارب وامي من شدة ابتلال الارض بالسيل يسحبها كامله لاسفل الارض وانا اراها واصيح عليها واجري اروح اخرجها من تحت التراب واحاولي اصحيها انفخ ع فمها وانفها بالهواء من فمي وفتحت عيونها نظرت لي نظره فيها حب وحزن..مع العلم انا عزباء وعمري 43

تدل الرؤية على الفرحة القادمه إليك

• حنان
    منذ سنتين

رايت اني ركبت في قارب كان متوجها لمدينة يسكن بها اختي وخاطبي وكان هناك اشخاص وعندما اردنا السفر بالقارب تغير الجو خفت ان يغرق فنزلت منه وعدنا انا واختي الصغيره الى البيت

تدل الرؤية على تغير حياتك إلي الاحسن والله اعلم

• ام يوسف
    منذ سنتين

انا علي خلاف مع زوجي ورأيت في المنام اني مع شخص اعرفه في قارب في مجرى ماء ضيق و انا أجدف ولم أستتطع فأخد مني المجداف وجدف بعكس التيار فتعجبت وقلت لن نصل ورد لي اننا لن نصل الا بالعوم عكس التيار . ثم خرجنا من المجرى الماء الضيق الي بحر واسع عالي الموج واستمر بالتجديف الي ان وصلنا سالمين وقال عرفت ان ها الطريق الوحيد للنجاة .. ارجو تفسير الحلم بالله

تدل الرؤية على البشرة السارة والله اعلم

• تيسير فهمى متولى إبراهيم محمد
    منذ سنتين

والدى حلم انه يركب مركب خشب ف البحر حتى طارت ع البر وقفت على الأرض وبعدها نزل مركب قذاذ ف البحر غيره واتكسر نزل من المركب الخشب لقي تلت جحور ودكتور يكشف ع الأرانب الكبيره مات الصغار ف بطنها ف الجحر الأول والتانى سائلهم قالوله حط ع الصغار بلاط اما الجحر الثالث لم يقربوله فاخد الأرانب وروح ع البيت مع العلم انه ف حاله كرب والحلم الثانى كان حلمه ليله جمعه انه أتى معانه ف البيت ولقى كتاكيت منقطه وفرح بيهم

تدل الرؤية على الرزق

• نهى
    منذ سنتين

كنت راكبة على سفينة كبيرة ويجري شخص ورائي وانا اجري خوفا من ان يمسكني رايت عائلتي لكن لم ينقذوني منه وجريت ولم اتوقف وكان يرتدي الاسود فما معنى هذا الحلم و شكرا

تدل الرؤية على البشرة السارة والله اعلم

• مامت ياسين
    منذ سنتين

اختي حلمتلي اني انا ركبه مركبه صغيره لونها أخضر في البحر وانا قاعده فيها وشيله طفل صغير بس مش عارفه نوع الطفل ده ايه بنت ام ولاد ومركبه ريحه جيه بيا ٣ مرات في البحر

تدل الرؤية على الرزق الواسع

• Amal Abo shamah
    منذ سنتين

حلمت انه لاقيت قارب لانش أبيض وبه موتور في شاطيء مصيف وشدته من الشاطيء وادخلته البحر وقمت انا بقيادته بنفسي وكانت اليوم جميل وصافي وفيه ناس تعوم بالبحر وانا استمريت بالقياده ولكن خففت السرعه لكي لا أحد يتأذى وكنت مستمتعه بقياده اللانش

تدل الرؤية على التوفيق والنجاح في الحياه

• سارة
    منذ سنتين

رئيت في حلمي اني ركبت قارب صغير لونو ابيض مع شخص انفصلت عنو وهاد الشخص كان هو بقود القارب وكان بأسرع شوي والقارب كان مرتفع عن البحر منيح كأننا منطير فوق البحر والمي كانت هادية كتير , ورجعت عالبيت بسلام وكانت محادثتنا ودية كتير

تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره

• مريم
    منذ سنتين

حلمت أنني كنت فرحلة مع اهلي على البحر وهناك جبل.اختفت امي ذهبت للبحث عنها بانت لي ميتة تطفو فوق الماء رجعت باكية وخايفة لاخبر اهلي وفجأة رأيت امي ركبت قاربا و تقوده بسرعة كبير لم تطلع ميتة واختفت فجأة فعرض البحر تواصلنا البحث عليها فعرض البحر.مع العلم امي مريضة.

تدل الرؤية علي زوال هم وحزن

• اسماء احمد
    منذ سنتين

حلمت اني كنت ع الشط بس الموجه مش وصلالي وكان ف منظر ف السما حلو اوي وقعدت اقول امنيه حياتي أن اروح للمنظر دا لقيت موجه عاليه جدا جت حركت المركب بقوه وصحابي قعدوا يبصولي بااستغراب ان ربنا استجاب دعوتي بسرعه كده؟

تدل الرؤية على تحقيق الامنيات والله اعلم

• سناء
    منذ سنتين

حلمت اني انا وامي واخي في قارب في وسط نهر وكان نهر يجري بسرعة وكنت اجدف مع اخي حتى وصلنا للبحر

تدل الرؤية علي الخير والرزق الواسع والله أعلم

• سيرين
    منذ سنتين

رأيت أنني في قارب صغير انا وخطيبي السابق نتنزه في البحر والقادر يسر بسرعة ونحن مستمتعان بذلك تفسير من فضلكم