طريقة استخدام حجر جهنم وفوائده وأضراره

amr

طريقة استخدام حجر جهنم هي التي يتم اللجوء إليها لعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال.. وهي أحد طرق العلاج المستخدمة ولكن ليس كعلاج طبي.. وإنما كعلاج شعبي بديل وفعال منذ القدم، ومن خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع شملول.. سيمكنكم الاطلاع على طريقة الاستخدام الصحيحة لهذا النبات الطبيعي، بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة بهذا الشأن.

طريقة استخدام حجر جهنم

لقد حدث خلاف حول مصدر وأصل هذا الحجر.. فالبعض يقول أنه مصري وأنه يطلق عليه اسم حجر السعادة والبعض الآخر يطلق عليه اسم حجر الجحيم.. ويزعم أنه يتواجد عند البحيرات الموجودة في مصر.. كما أن هناك فئة ترجح أنه ذو أصول هندية وآخرين يرون أنه من دولة الصين وكان يستخدم هناك منذ العصور القديمة.. وهناك آراء تقول أن مصدره دولة اندونيسيا.

السبب في تنوع تلك الآراء هو أنه حجر طبيعي وليس مصنع.. عادةً ما يكون شفاف اللون، ولكن عند تعرضه للشمس يصبح لونه أرجواني مائل للحمرة ثم يغلب عليه اللون الأسود.. كما أنه يتميز بذوبانه في الماء وهو معروف بأنه يستخدم في علاج الضعف الجنسي عند الرجال.. والآن سنتعرف معًا على كيفية استخدام حجر جهنم وذلك من خلال السطور القادمة.

يختلف أسلوب استخدام حجر جهنم لعلاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال.. فهي قد تكون كالتالي:

  • أما عن طريق الذوبان في الماء لمدة 15 دقيقة.. ومن ثم استعماله بهذا الشكل.
  • أو من خلال بلل قطعة من الحجر نفسه بالماء ووضعها مباشرة على المنطقة الحساسة.
  • كما يمكن استخدامه كدهان عن طريق إذابته وخلطه مع الزيوت الطبيعية المعطرة.. وبعد مرور ساعة من وضعه، يتم غسل المكان جيدًا منه لأنه يحتوي على مادة كاوية.

فوائد حجر جهنم

فوائد حجر جهنم

بعد أن تعرفنا معًا على بعض المعلومات حول حجر جهنم.. وعلى كيفية استخدامه.. يبقى السؤال هل حجر جهنم يتضمن أي فوائد؟ وإجابة السؤال هي الإثبات.. والآن لنتعرف على فوائد هذا الحجر  بالنسبة  للرجال، والذي يعرف باسم حجر السعادة، وإليكم الفوائد في النقاط المقبلة.

  • حجر جهنم هو بمثابة علاج لسرعة القذف لدى الرجال.
  • يعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل.. كما أنه يساعد على إطالة فترة الجماع.
  • نظرًا لاحتوائه على مادة كاوية.. يتم استخدامه كعلاج لإزالة الزوائد اللحمية.
  • يستخدم كمخدر موضعي.

أضرار استخدام حجر جهنم

بعد أن استعرضنا معًا فوائد استخدام حجر جهنم ومدى فعاليته مع كعلاج خاص بزيادة القدرة الجنسية للرجال.. سنتحدث في السطور القادمة عن الأضرار والآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه.

  • إن حجر جهنم به نسبة كبيرة من الرصاص.
  • على الرغم من أنه علاج فعال لزيادة القدرة الجنسية؛ إلا أنه علاج مؤقت.
  • قد يؤدي استخدامه على المدى الطويل إلى الإصابة بالتهابات بالمنطقة الحساسة وتليف الكبد.
  • المادة الكاوية التي يحتوي عليها تسبب الالتهابات.
  • استخدامه بكثرة قد يسبب ضعف عام بالجسم.
  • سهولة تعرضه للتلوث؛ وذلك نظرًا لأنه يتم تداوله بطريقة تغليف غير صحية داخل أكياس بلاستيكية.
  • لم يظهر إلى الآن رأي طبي ينصح باستخدامه؛ لذلك فيتم التعامل معه على أنه علاج شعبي بديل وليس طبي.

حجر جهنم علاج مؤقت

يتم اللجوء إلي استخدام حجر جهنم كوصفة شعبية لعلاج المشاكل الزوجية بين الزوجين؛ وذلك بهدف الوصول إلى الاستقرار العائلي وتكوين حياة سعيدة.. والكثير من الرجال يقومون باستخدامه للحصول على السعادة المنشودة.. ودون الحاجة إلى الطبيب المختص لكن هذا أمر غير صحيح.

فأحيانًا تكون حالة سرعة القذف تحتاج إلى التدخل الطبي إلى جانب الحصول على العلاج السليم.. ومن ثم فلن يكون استخدام حجر جهنم ذو فائدة.. إلا في حالة إن كانت سرعة القذف حالة عارضة تعرض لها الرجل؛ نتيجة لمشكلةٍ ما أو حالة نفسية سيئة يمر بها لا أكثر.

إن حجر جهنم وإن كان مفيدًا ويستخدم كعلاج فعال إلا أنه يجب التعامل معه بحذر.. حتى لا يتسبب في حدوث أضرار أثناء الاستخدام؛ وعلى الرغم من أنه يندرج تحت مسمى الأعشاب الطبيعية.. إلا أنه أحيانًا عند التعامل مع الأعشاب الطبيعية دون علم ومعرفة.. قد تعطي لنا نتيجة غير مرغوب فيها.

مكان اكتشاف حجر جهنم

كما أشرنا في السطور السابقة إلى أن مكان اكتشاف حجر جهنم لم يكن دقيقًا بالقدر الكافي؛ ومن ثم فقد اختلف عليه الكثير.. فمنهم من قال أن أساس اكتشافه بمصر، ومنهم من قال الهند.. وآخرين قالوا الصين واندونيسيا؛ إلا أن العديد من دول العالم تعرفه بأنه الحجر الأسود المصري.

إلى جانب ذلك.. فإنه هناك من يقول أن مصدر حجر جهنم هو وادي غاغا.. والذي يوجد بالقرب من القدس الشريف أي بالقرب من دولة فلسطين.. ثم اطلق على هذا الوادي فيما بعد اسم وادي جهنم؛ لذلك فقد سمي الحجر باسم حجر جهنم وهو يدخل في تكوينه  نيترات الفضة وحمض النيتريك.

لكن أغلب الآراء اتفقت على أن الموطن الرئيسي لحجر جهنم هو جمهورية مصر العربية.

لقد أقبل الكثيرين منذ القدم على استخدام حجر جهنم كعلاج للمشاكل الجنسية اعتقادًا منهم أنه سحر.. والجدير بالذكر أن ذلك كان اعتقاد سائد قديمًا بين الرجال خاصةً في عصر الفراعنة؛ وذلك لامتلاك فرعون مصر أكثر من زوجة فكانوا يعتقدون أنه يقوم باستخدام هذا الحجر، وكان الفرعون بالنسبة للمصريين قديمًا أله فكان كل ما يقوم به من أفعال مصدقًا بالنسبة إليهم.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

سعر جرام حجر جهنم في مصر

لا يزال حتى الآن الإقبال كبير جدًا على شراء حجر جهنم.. مثله كمثل الأقراص المتداولة باسم “الفياجرا“؛ لأنه منشط جنسي فعال.. فنجد أن سعره لن يختلف عن سعر باقي المنشطات الجنسية الأخرى.

كما أنه متواجد بكميات كبيرة لدى تجار الأعشاب الطبيعية؛ لكي يسهل الحصول عليه، أما فيما يخص سعر حجر جهنم.. فإنه يعادل حوالي 700 جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك فإن وزن الحجر لا يتعدى الـ50 جرامًا.

بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة استخدام حجر جهنم وكل ما يرتبط به من معلومات.. كما أننا أشرنا في السطور السابقة إلى فوائد استخدام حجر جهنم والأضرار التي قد تحدث نتيجة لاستخدامه.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *