افضل 30+ دعاء لتحقيق الامنيات مجرب مكتوب

  • 5 سبتمبر 2022 , 07:09
  • ادعية اسلامية

افضل 30+ دعاء لتحقيق الامنيات مجرب مكتوب ، من منا ليس لديه رغبات وأماني وأحلام يسعى إلى أن يحققها وذلك لكى يعيش مستقبل أفضل له ولمن يحب ، وتختلف الأمنيات ، فمنها ما يتعلق بالعمل وأخر الزواج وأخر حلم الإنجاب ، وأمنيات كثيرة لا تعد ولا تحصي ، ونقدم لكم افضل الادعية المستجابة بإذن الله والمجربة في تحقيق الأمنيات .

دعاء يغفر الله لمن دعا بـه : اللهم انــك تـــعلم سري وعلانيتي فأقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤالي وتعلم مافي نفسي فأغفر لي ذنوبي اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتـى يعلـم أنه لن يصيبني إلا ماكتبته علي والرضا بما اقسـمتـه لي ياذا الجلال والاكرام .

دعاء لتحقيق الامنيات المستحيلة

في البداية يجب أن تعلم أنه مهما واجهت من تحديات وصعوبات وعوائق في الوصول لحلمك وتحقيق هدفك وامنيتك ، فإنه ليس هناك صعب أو مستحيل بإرادة الله عز وجل ، بالدعاء والتضرع إلى الله جل وعلا يمكنك أن تغير قدرك وليس تحقيق المستحيل فقط ، وتلك أفضل أدعية لتحقيق المستحيل بإذن الله .

  • اللهـم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والاخره … ثـــلاث مرات صبآح ومسآء .
  • دعــآء يكشــف به الله الضـــر ويكشف به سبعيـن بـآبـآ أدناهن : [لاحول ولاقوة الا بالله ولا ملجأ من الله الا اليه .
  • دعاء من قاله عوفي عن الهم والحزن : لا إله إلا الله قبل كل شي ولا اله الا الله بعد كل شي ولا اله الا الله يبقى ويفنى كل شي .

دعاء تحقيق المعجزات

المعجزات من عند الله عز وجل ، والله جل وعلا أمره بين الكاف والنون ، وهو الذى إذا أراد شئ فيقول له كن فيكون ، فليس هناك أى صعب ومستحيل عند المولى سبحانه وتعالى ، ولكن يجب على الإنسان أن يؤمن بقضاء الله وقدره ، وأن يكثر ويلح في الدعاء بطلبه ، وأن يخلص النية في الدعاء وأن يجتهد في سعيه ، والتوفيق من عند الله وحده .

أدعية لتحقيق المعجزات :

  • دعآ لو دعا به احد على من بين السموات والأرض استجيب له : سبحآنك لآ آله آلا آنت ياذا الجلال والاكرام …. ثم الطلب
  • دعاء للفرج ورفع الغموم والبلايا :  يامن يكفي من كل شي ولايكفي منه شي اكفني ماهمني .
  •  دعاء لتيسير الرزق : ياميسر كل عسير يامن كل عسير عليه يسير يسر لي كل عسير فان تيسر كل عسير عليك يسير .

دعاء تحقيق أمنية الزواج

أكثر الأمنيات التى يتمناها الشباب والفتيات هى أمنية الزواج ، بالأخص في مجتمعنا هذا الأيام ، والتى يعد فيه أمر الزواج صعبا في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشباب والفتيات تلك الأيام والتي تجعل من أمر الزواج في بعض الأحيان مستحيلا ، إلا أنه مع الصبر والسعى والدعاء لا يكون هناك مستحيلا على الله عز وجل ، وإليكم عدد من الأدعية المستجابة لتحقيق الزواج .

دعاء المحبه وتسخير القلوب : اللهم ياودود انت الذي اودعت سر المحبه والموده في قلوب اهل الاسرار وانت العزيز الذي أكملت ذوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بالعز والنور القائم على الأرواح ، فألفت بين الأشباح اللهم إني أسألك بسر ودك وسريان حبك في قلوب انبيائك واوليائك وان تلقى ودي وحبي في قلوب عبادك ، وسخرهم لي اللهم كما ألقيت الوحي على قلب نبيك محمد اللهم سخر لي روحانية هذا الإسم إنك على كل شي قدير وإنك فعال لما يريد . 

دعاء تحقيق الأمور

كما ذكرنا أنه توجد الكثير والكثير من الأمنيات والأهداف والأمور التى يسعى الأنسان إلى تحقيقها في دنياه ، ويجب أن تعلم أن الدعاء فقط لن يحقق المستحيل ، ولكن يجب عليك بالعمل الجاد والكد والتعب للحصول على ما تريد ، والإيمان بالقضاء والقدر ، وأن ما عند الله هو الخير ، وأنه سيرزقك ويمن عليك من فضله وسعته ، ولكل مجتهد نصيب ، وإليكم أفضل دعاء مستجاب لتحقيق الأمور .

دعــآء مآ دعـآ بـه ملـوك او مكروب او حزين أو مبتلي او خائف إلا فرج الله لـه : 

ياعماد من لاعماد له .. ياذخر من لآذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سند له ويا حرز من لا حرز له ويا غياث من لا غياث له ، ويآ كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لاعز له ياكريم العفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يآ كنز آالفقـرآء يآ عظـيم آلرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجـى الهلكـى ، يآ محسن يآ مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلا ال محمد وافعل بنآ مآ أنت أهلـه ( ثم اسأل حاجتك ) 

السورة التى تحقق المستحيل

لكل من يتساءل حول السورة التي ذكرت في القرآن الكريم وتحقق المستحيل ، في البداية يجب أن تعلم أنه إذا قرأت أي آية بكتاب الله بإخلاص النية بما تريد تحقيقه يحققه الله لك بإذن الله .

هناك العديد من السور القرآنية التي لها فضل عظيم مرتبطة بتحقيق وصنع المعجزات وخلق تطورات وتغييرات ايجابية سريعة في حياة الإنسان ، أولها سورة البقرة فقرأتها تزيل الهم والغم والعقبات ، وسورة يس قال رسول الله صل الله عليه وسلم ” يس لما قرئت له ” ، وسورة الضحى فيها بشارة ، وسورة الشرح فبها الفرج القريب ، والله أعلم .

فى النهاية يجب أن تعلم أن أساس العبادات هي النية الصافية والصالحة ، والتوجه إلى الله عز وجل بصالح الأعمال والاجتهاد في طلب الرزق ، والتضرع لله عز وجل بنفس خاشعة ، رزقنا الله وإياكم حسن العبادة .

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • ايمن
    منذ 3 سنوات

    اللهم استجب لدعائنا

    رد
    • رهف تفسير الاحلام
      منذ 3 سنوات

      اللهم امين يارب العالمين

      رد