تفسير رؤية الألتفاف حول مائدة الطعام في المنام

مها سعيد

تفسير رؤية مائدة الطعام في الحلم عبر موقع شملول، تعتبر مائدة الطعام من الدلالات التى تحمل في طياتها الكثير من التفسيرات وذلك لمختلف ما تحمله المائدة من أنواع مختلفة من الطعام، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نستدل على ذكر تفسير رؤية مائدة الطعام في المنام لما ذكره إبن سيرين.

ما دلالة مائدة الطعام في الحلم لإبن سيرين

  1. قام إبن سيرين بذكر تفسير رؤية مائدة الطعام في الحلم على أنها من الدلالات المحمودة والتى تحمل الكثير من الخير والرزق في رؤيتها في المنام، وهى من ضمن الدلالات التى تبشر بالنصر القريب على عدو أو شخص ظالم، ورؤية مائدة الطعام تحمل العديد من الأصناف في الأكل والمشروبات من الدلالات التى تبشر بالخير والحظ السعيد.
  2. ورؤية مائدة الطعام في حلم الفتاة العزباء دلالة على الخطبة أو الأرتباط القريب ودلالة على كون الرجل الذى سوف ترتبط به العزباء هو رجل صالح يحمل سمات الأخلاق الحميدة والكرم.
  3. ورؤية الجلوس على مائدة الطعام في الحلم دلالة على الربح والمكسب الكثير الذى سيحققه الرائى خلال الفترات المقبلة من حياته، بالتحديد عند رؤية إجتماع الأصدقاء والأقارب حول المائدة، ورؤية عدم القدرة على الوصول إلى الطعام دلالة على الفشل القريب.
  4. أما عن رؤية الكراسى حول مائدة الطعام فارغة دلالة على تعرض الرائى للخيانة والفشل والهزيمة، إلا أنه سيليه نصر وعزة، بإذن الله، وبشكل عام تعتبر رؤية مائدة الطعام داخل المنزل من الدلالات التى تبشر بالأستقرار وصلاح الأحوال، ورؤية المائدة خارج البيت دلالة على السفر والغربة، والله أعلم.

ما دلالة المشاركة على المائدة

  • أما عن تفسير رؤية المشاركة على مائدة الطعام بين الزوجين فهو دلالة على الإستقرار والتناغم بينهما، والحب والود والأحترام الذى يجمع بين الزوجين، ومشاركة المائدة مع الوالدين أو مع الأبناء دلالة على الخير والرزق الكثير، ومشاركة المائدة مع الأصدقاء دلالة على العشرة والأخوة بينهما.
  • ومشاركة الطعام مع الحاكم أو الرئيس دلالة على الحظ السعيد والخير أو المال الكثير وتحقيق النجاح أو السفر، والله أعلم.

حلم الأكل مع شخص ميت

أما عن تفسير رؤية مشاركة الطعام مع شخص ميت يعرفه الرائى، فيستدل على تفسير تلك الرؤية وفقا لحالة وظهر هذا الشخص الميت في المنام، فرؤية ظهور الميت بمظهر لائق وملابس جميلة دلالة وبشارة بالخير الكثير، والعكس إذا كان مظهر هذا الميت غير لائق، والله أعلم.

توزيع الطعام في الحلم

تشير رؤية توزيع الطعام في الحلم على من يجلس حول المائدة إلى مكانة الرائى المرموقة والرفيعة بين الأخرين، ورؤية حضور الرائى لوليمة في الحلم دلالة على سنوات قادمة تملئها الخير والرزق وحياة الرفاهية، والله أعلم.

وبذلك نصل إلى ختام مقال اليوم، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع ترك حالة الرائى الإجتماعية.

التعليقات

  1. رايت في المنام ان لدي طفل صغير فاذا بجارتنا المتوفاة تقول لي ارجوكي اعطني االطفل لقد احببته جدا اريد ان اعطيه لابنتي مع العلم بالحقيقه اخ زوجي يريد ان يتقدم لخطبه ابنتها

  2. السلام عليكم حلمت ان مائدة الطعام في بيتي من زجاج وكنا انا وزوجة ننظف البيت وشاهدت مائدة الطعام مغلقة لننظف تحتها لكنها قطعة صغيرة منها قد كسرت ووضعت بجانبها

    1. السلام عليكم،،
      انا حلمت ان امي واخواتي حاطين سفرتين كبييرتين بجانب بعظهم بالطول من زجاج في بيتي البسيط وحول السفرتين الكراسي وعاملينها لي مثل المفاجئة لما ورجوني اياها وصارت امي وخواتي يحكولي انتي هون مكانك واحنا هون وانا كان مكاني اول كرسي الرئيس، طبعا احنا ما قعدنا عليها وما في عليها اي شي، بس هما محضرينها لقدام وما شفت مرتي واولادي بس امي وخواتي ، وامي ابتحكيلي انت من اليوم و طالع مكانك هون واشرت ع الكرسي الاول الرئيس في الجلسه،
      علما بأنني لست الكبير بين اخوتي فهنالك اخ اكبر مني واخت اكبر مني وعدد من الاخوة والاخوات اصغر مني وكلنا متزوجين ووالدنا موجود والحمدلله

  3. السلام عليكم
    حلمت اني بساعد شخص اعرفه بتجهيز مائده وهو بسالني في حاجه كده ناقصه انا قولتله لا تمام ولقيت اختي بتقولي علي الشخص ده شبهك اوي

  4. السلام عليكم..رأيت البارحة أني أحمل طفلا رضيعا جميلا و كنت أغطيه لحمايته و كنت أحمل أشياؤ أخرى بصعوبة ووصلت إلى بيت فجلست إلى مائدة و وضعت عليها قطعة من الحلوى و كانت معي ابنة خلتي لم أرها في الحقيقة منذ ٧ سنوات و تعجبت لأنها أحضرت حلوى أجمل من التي أحضرتها أنا.

  5. السلام عليكم
    حلمت بأنني كنت واقفة مع امي ومر امامنا شاب يركب دراجة نارية فارهة وكان لابس لبس اسود وخوذة الدراجة سوداء والدراجة سوداء ومخططة بالاحمر وكان يستعرض بالدراجة ويمشي بها على الجانب ومن ثم دخلنا مكان كان بوفيه مفتوح وبه ناس يأكلون والتقينا بنفس الشاب وكانت امي تتحدث معه وانا بجانبها انظر له باعجاب وهو يبتسم معي اذا رأني وفي المساء كان لدي سهرة رجعت للبيت لبست ملابسي تنورة سوداء وبلوزة زرقاء عليها نجوم بيضاء مفتوح نصفها من ظهري كانت جميلة ووضعت حلق وربطت شعري وكان شكلي عاجبنؤ وعندما دخلت للسهرة وجدت نفس الشاب واقترب مني وسلم علي
    انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *