صور المعالم السياحة في شنغماي تايلاند

Mamt Eyad

صور المعالم السياحة في شنغماي تايلاند،تعتبر شنغماي من أكثر المدن السياحية التي يذهب إليها الزوار من كل مكان في العالم وتعتبر مدينة شنغماي من أكبر المدن في تايلاند التي تحتوي على العديد من المعالم الأثرية الرائعة التي تتميز بالتاريخ العريق وهي من أكبر محافظات تايلاند وتتمتع بطبيعة ساحرة وتتميز بجبالها الساحرة ذات الورود الملونة التي لا مثيل لها في جميع بلاد العالم.

الأماكن السياحية في شنغماي

أفضل الأماكن السياحية في شنغماي 

حديقة حيوانات شنغماي

تعتبر حديقة الحيوانات في شنغماي من أكبر حدائق الحيوان في العالم حيث أنها تمتد على مساحة كبيرة جدا حيث أنها تحتوي على الكثير من أنواع الحيوانات النادرة الوجود في مختلف دول العالم منها الحيوانات البرية ومختلف أنواع الطيور بالإضافة إلى أنها تحتوي علي عدد كبير من البحيرات الذي يوجد بها المختلف من االحيوانات البحري، ليس ذلك فقط بل إن يوجد العديد من الفقرات والعروض التي تقوم بها الحيوانات المدربة.

حديقة حيوانات شنغماي Chiang Mai Zoom

 

حديقة دوي انتانون الوطنية

حديقة دوي انتانون الوطنية من أكثر الأماكن المشهورة في شنغماي ويذهب إليها الملايين من السياح كل عام وذلك لأنها توجد على أعلى قمة جبل في تايلاند وهي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الرائعة ويوجد بها جداول من المياه وشلالات مائية مع الكثير من أنواع الأشجار والنباتات المختلفة وإن الحديقة تمت إقامتها على مساحة 482 كيلو متر مربع وأنها تتميز بالطقس البارد طوال العام نظرا لارتفاع نسبة الرطوبة لوجودها على منطقة عالية.

ومن أجمل الأنشطة التي يمكن القيام بها هي التخييم في مناطق مختلفة بها مع توفير أدوات التخييم وأيضا يمكن عمل رحلة بحرية من خلال ركوب الطاقات المصنوعة من الخيرزان.

حديقة دوي انتانون الوطنية Doi Inthanon National Park

معبد الجبل الذهبي

إن أكثر ما يميز هذا الجبل هو أنه تم إنشاءه على قمة جبل مطل على مدينة شنغماي ويتم الصعود إليه من خلال وجود درج طويل يتم الصعود إليه للوصول إلى المعبد وهو يعتبر من أقيم الأماكن السياحية في شنغماي والذي تم بناءه عام 687 ميلاديا وسط الغابات.

فهو يحتوي على العديد من الآثار والصور لتمثال بوذا بأشكال رائعة ويوجد العديد من تمثال بوذا حيث يصل ارتفاع التمثال الواحد 17 متر ومع تماثيل المحاربين القدماء بأروع الأشكال التاريخية العظيمة ومن أكثر الأشياء المفضلة هناك هو التقاط الصور التذكارية مع روعة المنظر والاطلالة على المدينة من أعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *