من هو عبد الرحمن الدخيل وش يرجع

محمود عبادى

من هو عبد الرحمن الدخيل وش يرجع، انتشر اسمه مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه من شخصية مؤثرة في المملكة العربية السُعودية وهي نجلاء الودعاني، ويُعرف عبد الرحمن الدخيل بكونه رياضي يلعب كرة قدم في فريق سعودي.

عبد الرحمن الدخيل وش يرجع

يعود أصل عبد الرحمن الدخيل إلى قبيلة السبيع العدنانية حسب ما أكدته كتب الأنساب السعودية، ويمتد نسبهم إلى عامر ابن صعصعة القيسي المضري العدناني، ويستوطن الدخَيليين منطقة البكيرية التي تلعب دور هام في التاريخ القديم والمعاصر في المملكة.

ويعود نسب آل دخيل إلى قبيلة عنزة العدناني، وهي من القبائل السعودية التي تعود أصولها إلى العقيلات في منطقة عنيزة القصيمية.

عبد الرحمن الدخيل

من هو عبد الرحمن الدخيل ويكيبيديا

عبد الرحمن الدخيل هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في فريق الدرعية الذي يشارك في منافسات الدوري السعودي الدرجة الثانية، ومنصبه في الفريق هو قلب الدفاع وهو سريع في الملعب يمتلك مهارات عالية.

بدأ عبد الرحمن احترافه كرة القدم منذ سنة 2015 مع النادي العربي، ثم انتقل سنة 2017 لنادي الحزم، ثم تم إرساله كإعارة لنادي التقدم حتى 2020، ثم انتقل للعب مع نادي الهلال في العاصمة الرياض الذي قام بإعارته لنادي الدرعية أين يلعب حتى هذه اللحظة.

عبدالرحمن الدخيل السيرة الذاتية

يُمكن التعرف على عبد الرحمن الدخيل من خلال سيرته الذاتية كالتالي:

الاسم بالعربي: عبد الرحمن الدخيل
الاسم بالإنجليزي: Abdul Rahman Al-Dakhil
اسم الأب: خالد الدخيل
تاريخ الولادة: 26 مايو/ أيار سنة 1996
مكان الولادة: مدينة عنيزة /المملكة العربية السعودية
مكان الإقامة: محافظة المذنب/ المملكة العربية السعودية
العمر: 26 عاماً
الجنسية: سعودي
مؤهلات علمية: لا يوجد
العمل:  رياضي/ لاعب كرة قدم
مركز اللعب:  خط دفاع /لاعب ارتكاز متقدم
رقم القميص:  رقم 34
طول اللاعب:  1,84 متر
وزن اللاعب:  70 كيلوغرام
مسيرته الكروية:  منذ العام 2015 إلى اليوم

كم عمر عبدالرحمن الدخيل

يصل عمر اللاعب عبد الرحمن الدخيل إلى 26 عام، وهو من مواليد مدينة عنيزة في المملكة العربية السُعودية يوم 26 مايو سنة 1996، وهو من أبناء البرج الفلكي الجوزاء، ويُعرف بذكائه وحركته في منصبه داخل ناديه، كما يحمل روح رياضية عالية ويحب العمل الجماعي وهو ما جعله يحصل على شعبية بين أوساط مشجعي كرة القدم وكذلك النوادي، مما جعله أحد لاعبي الزعيم الأزرق نادي الهلال السعودي.

من هي نجلاء الودعاني

نجلاء الودعاني هي ناشطة في مجال الموضة والتجميل، وكذلك السفر داخل المملكة العربية السُعودية، واشتهرت بكونها ناشطة بكثرة على موقع سناب شات أين تشارك متابعيها قصصها اليومية في الحياة العادية وكذلك سفرياتها لإبراز مناطق المملكة العربية السعودية وكذلك عاداتهم وتقاليدهم.

وقد قامت نجلاء الودعاني بمشاركة لقطات من حفل خطوبتها على عبد الرحمن الدخيل دون أن تظهر وجهه لتثير حديث كبير حول هويته الحقيقية، فكان فستانها والهدايا وخاتم الخطوبة أكثر وضوحاَ في تفاصيل الحفل الذي ظهر أنه بمستوى فخم وراقي.

نجلاء الودعاني سناب شات

يُتابع نجلاء الودعاني على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات أكثر من 2 مليون متابع أغلبهم من منطقة الخليج العربي خاصة المملكة العربية السعودية، حيث تلمس قصصها الفتيات السعوديات بشكل خاص ومباشر، وتعرض المنتجات التي تقوم بالإعلان عنها بشكل مباشر عبر مقاطع فيديو على حسابها.

ويُممن متابعة نجلاء الودعاني عبر سناب شات من خلال الضغط على الرابط التالي: snapchat.com/add/njeel_d

يتساءل العديد من المتابعين في المملكة العربية السعودية عن من هو عبد الرحمن الدخيل وش يرجع وهو لاعب كرة القدم السعودي، وذلك بعد انتشار خبر خطبته وزواجه من المؤثرة السعودية في عالم الموضة والأزياء نجلاء الودعاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *