اجمل 70+ صور غلاف فيس بوك جميلة 2023

  • 8 أكتوبر 2022 , 04:10
  • قسم الصور

صور غلاف فيس بوك جميلة 2023 تعبر عن حالة المستخدم، يتم مشاركة هذه الصور من قبل جميع من يقومون باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، قد يلجأ البعض باستخدام هذه الصور وربطها بحياتهم لذلك تكون الحالة الخاصة بالصورة مماثلة لحالة المستخدم، لذلك سنتعرف من خلال موقع شملول على كل ما يخص صور غلاف فيس بوك.

صور غلاف فيس بوك

هناك بعض الصور المميزة التي يمكن أن يتم استخدامها لقطات فوتوغرافية لغلاف الفيس بوك.. ويتم اختيار هذه الصور من قبل المستخدم حتى أنه يقوم باختيار ما هو يشبه حياته أو حالته في ذلك الوقت، لذلك سنقدم حفنة من الصور الصالحة لاستخدامها كغلاف للفيس بوك.

تأتي تلك الصورة باللون الأسود الذي يحمل في طياته الكثير من المعاني المختلفة إلا أنه تخللتها عدد من القلوب الصغيرة الحمراء، التي تدل على أن صاحب هذه الصفحة يشعر بالمحبة أو الهدوء النفسي.

لقد كتب على هذه الصورة جملة الحمد لله بخط أبيض عريض، تنم هذه الصورة بشكل عام على رضى المستخدم.. كما أنها تشير إلى أنه يرضى بقضاء الله، أو أن هناك أمنية ما قد تحققت له، لذلك فهو يشعر بالرضى، تعد هذه الصورة من أجمل صور غلاف فيس بوك.

يمكن أن يقوم صاحب الصفحة الخاصة بتطبيق الفيس بوك باستخدام هذه الصورة كغلاف في مختلف الظروف.. فهي تعمل على إعطاء أمل للإنسان أن كل ما يفعله الله خير واجب الحمد، وذلك في حالة تعرض الإنسان إلى موقف سيء.

في تلك الصورة نجد أن الخلفية الخاصة بها جاء بها يد فتاة تحمل فنجان به مشروب.. وتنم هذه الصورة أنها كانت خاصة بفصل الشتاء من الملابس الخاصة بتلك الفتاة، وكتب على هذه الصورة عبارة إذا أحب القلب شيئًا رأته العين جنة.

تشير هذه الصورة إلى أن في حالة إن أحب الإنسان شيء ما وكان ذلك الشيء به الكثير من العيوب فإنه يرى مميزاته فقط، ويرى أنه متكامل لا ينقصه شيء.. فعين المحب ترى ما هو جميل في الشيء الذي تحبه فقط، تكون هذه الصورة من أفضل صور غلاف فيس بوك يمكن استخدامها.

صور غلاف لمواقع التواصل الاجتماعي

نجد في تلك الصورة أن من مجرد النظر إليها تشعر بالتفاؤل، فهي تشبه تلك الأنوار اللامعة في السهرات، أو ذلك البريق الذي يسبق لحظة تحقيق الأحلام في الأفلام الكرتونية.. جاءت تلك الصورة باللون البنفسجي بدرجاته.

يمكن استخدام هذه الصورة غلاف للصفحة الخاصة بالفيس بوك، فهي تشير إلى البهجة والمزاج الجيد للمستخدم.

تلك الصورة جاءت بخلفية من اللون الأسود.. وبها ظل فتاة لا يظهر ملامحها بشكل واضح إلا أنه من الواضح أنها تقوم برقص الباليه، وقد كتب على هذه الصورة عبارة Just Live.

تشير هذه الصورة إلى قيمة سعادة الإنسان، وأن مهما جرى من أمور سيئة له عليه أن يعيش حياته بالشكل الذي يريده.. ولا يدع أي من الظروف المختلفة أن تقوم بالتأثير عليه، نجد أن في هذه الصورة دعوة للتفاؤل والمضي قدمًا نحو الأفضل.. لذلك تعد هذه الصورة من أفضل صور غلاف فيس بوك يمكن أن نقوم باستخدامها.

صور للفتيات والصبية لغلاف الفيس بوك

نجد أن هذه الصورة قد جاءت بخلفية أساسية من اللون الأسود مع تداخل اللون الأبيض والأحمر معها.. فكان اللون الأحمر متمثل في ذلك القلب الذي تم رسمه بجانب الثلاث نقاط البيضاء، أما اللون الأبيض جاء متمثل في كتابة كلمة Ya Rab بخط عريض.

تشير هذه الصورة إلى الثقة في الله -سبحانه وتعالي-.. كما أنها تشير على الدعاء والتوسل إلى الله.. وقد يتم استخدام هذه الصورة في حالة إن كان المستخدم يشعر ببعض الضيق، أو المعاناة من بعض المشاكل في حياته، أو تمنيه لأمر ما.

أفضل ما يميز هذه الصورة أنه يمكن أن يتم استخدامها في مختلف الظروف والحالات.. لذلك تعد أفضل صور غلاف فيس بوك.

في تلك الصورة تتضح البهجة العارمة، حيث كانت تلك الصورة تنطوي على تلك الفتاة السعيدة والتي تمسك في يدها كتلة من الثلج، وتقوم بنثره حولها ليعطي ذلك المنظر الجميل.

ترتدي تلك الفتاة في هذه الصورة سترة من اللون الكحلي، وتضع عليها شال من اللون الوردي، وتطلق لشعرها العنان، كما أن في هذه الصورة نرى أن هذه الفتاة لا تشعر من البرودة من فرط دفء السعادة.

تعد هذه الصورة من أجمل صور غلاف فيس بوك، حيث إنها تشير بشكل واضح إلى ما تشعر به هذه الفتاة من انسجام وفرح، من خلال تلك الصورة يتبين لنا أن هذه البنت تقوم برقص الباليه بمهارة، مما يشير إلى براعة تلك الفتاة.

ترتدي تلك الفتاة في هذه الصورة جيبة قصيرة من اللون الأبيض، وبلوزة من اللون الأحمر، كما أنها تقوم بطلق العنان لشعرها ذات اللون البني الجميل، و ترتدي الحذاء الخاص براقصات الباليه في قدمها، ويكون من اللون الأبيض.

صور حماسية تصلح لغلاف الفيس بوك

تحمل هذه الصورة في طياتها حس فكاهي فريد.. كما أن هناك العديد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، يفضلون هذه النوعية من الصور.

نجد أن هذه الصورة جاء بها قطة من اللون الأسود البيج الغامق، ذات العيون الصفراء.. وهي ممسكة بآلة تصوير وتقوم بعضها، من جهة الزر الذي يلتقط به الصور، فتظهر لنا الصورة بشكل فكاهي على أن القطة هي من تقوم بالتقاط الصورة.

عند النظر لتلك الصورة من أول وهلة تشعر بالتفاؤل والحماس، لقد جاء في تلك الصورة.. ورقة مكتوب عليها كلمة Smile وهي كلمة باللغة الإنجليزية وتعني ابتسم.. جاءت الكلمة مكتوبة بالحبر الأزرق على ورقة بيضاء صماء، على شكل مستطيل غير مستوي الأطراف.

تعمل هذه الصورة على بث الأمل في نفوس من يراها، لذلك يمكن أن يقوم المستخدم باختيارها كأفضل صورة فرعية للصفحة الشخصية على الفيس بوك.

لقد جاء في تلك الصورة قلبين من الشظايا الخاصة بالألعاب النارية، يحملها رجل ومرأة، تشير هذه القلوب إلى قوة هذه العلاقة، وملئها بالتفاؤل والمرح.. حيث إن السعادة تظهر بشكل واضح من الصورة بالرغم من عدم وضوح معالم الشخصين.

كانت السماء في تلك الصورة مزيج من ألوان الغروب الجميلة، حيث أنها كانت تجمع بين اللون السماوي واللون الخاص بوقت الغروب، مما أعطى إيحاء أنها من اللون البنفسجي الفاتح، قد تكون هذه الصورة من ضمن أفضل صور غلاف فيس بوك.

صور حزينة لغلاف الفيس بوك

تأتي هذه الصورة بخلفية أساسية باللون الأسود، قد كتب عليها باللون الأبيض كلمة موجوع، فهذه الصورة تشير بشكل واضح إلى المعاناة من سوء الحالة النفسية، كما أنه تم رسم رمز تعبيري حزين على جانب الكلمة.

تعد هذه الصورة من أكثر الصور المناسبة كغلاف للفيس بوك في حالة إن كان المستخدم يمر بمرحلة صعبة.. يمكن أن تكون هذه الصورة من أعمق صور غلاف فيس بوك.

هذه الصورة تمثل بشكل واضح كم الوحدة والضغط الذي يشعر به الإنسان، حيث إنها اشتملت على شخص يخلص في ممر مظلم، يقوم بضم ركبتيه إلى صدره.. ويبدو عليه ملامح اليأس وخيبة الأمل.. بالرغم من أن ملامح ذلك الشخص غير واضحة.

نلاحظ أيضًا تلك العلامة التي تشير إلى تكسر الزجاج، مما تعطي لنا إيحاء أن هذا الشخص والانعكاس الخاص به داخل صندوق من زجاج وقد قام أحدهم بتهشيم أو أن هذا الشخص هو من قام بذلك.

قد تحمل هذه الصورة في طياتها رؤية الإنسان إلى أنه حبيس داخل عقله، وهو تلك النسخة الأخرى منه.. وأنه يريد أن يحرر نفسه، أو أن هناك من يلحق الأذى به، فهذه الصورة من الصور التي تحمل في طياتها معنى عميق.. تكون هذه الصورة من أنسب صور غلاف فيس بوك يمكن وضعها للشباب.

نجد في تلك الصورة أنها تشير إلى ما تشعر به هذه الفتاة من الوحدة القاتلة، وربما تشير إلى تشتتها وتفكيرها في أمر ما، ترتدي هذه الفتاة بنطلون جينز وبلوزة من اللون الأبيض، وتقوم برفع رجل البنطلون إلى الأعلى، وينظر للأثر التي قامت قدمها بحفرة.

عندما جاءت تلك الصورة بالأبيض والأسود أعطت لنا انطباع عن حزن تلك الفتاة، كما أنه يتضح على تعبير وجهها أن شاردة وتتذكر بعض الأمور التي قد مرت بها، تعد هذه الصورة من أفضل الصور الغير رئيسية للفيس بوك

صور جذابة لغلاف الفيس بوك

في تلك الصورة نجد أنها جاءت باللون الأبيض والأسود، كأنها خرجت من تصوير الأفلام القديمة، كانت تلك الصورة عبارة عن اقتلاع شجرة بجذورها من الأرض الخاصة بها وصعودها إلى بضع أمطار تجاه السماء من مكانها الأساسي.

تحمل هذه الصورة معنى عميق حيث إنها يمكن أن تشير إلى الغرض في الهجرة وترك الموطن الأساسي.. أو تشير إلى الإرادة في التخلص من القيود، ذلك بالإضافة إلى أن هذه الصورة تحمل منظر جميل، تشير على رقي وعمق مستخدمها، ونجد أن هذه الصورة من أفضل صور غلاف فيس بوك.

صور جميلة لغلاف الفيس بوك

عند النظر لهذه الصورة من المرة الأولى نشعر بالألفة والسعادة، حيث إن هذه الصورة تشير بشكل واضح إلى السعادة بسبب استقرار العلاقة العاطفية، فهي عبارة عن رجل وامرأة يقوموا بتقبيل بعضهم البعض بشكل رومانسي.

ما أعطى هذه الصورة ذلك المنظر الرائع ظهور حبات المطر بها بشكل واضح، وتلك الإضاءة الليلية الجميلة.. فتعد هذه الصورة من أجمل صور غلاف فيس بوك يمكن أن يقوم استخدامها من هو في علاقة عاطفية، أو من يتمنى الدخول في علاقة بهذه الدرجة من الرومانسية.

في تلك الصورة نجد أنها تحمل في طياتها الكثير من المعاني، قد تشير إلى هذه الصورة إلى توديع الشخص لأحبته، أو أنه يريد أن يطلق العنان لكل تلك المشاعر والأفكار التي تتداخل في عقله وقلبه، وجاء ذلك على هيئة تلك اليد التي يمر من خلالها الطير حتى يصعد إلى السماء.

في المرة الأولى التي قد ترى فيها هذه الصورة تجد أن اليد هي التي تقوم بإنتاج تلك الطيور الصغيرة، مما يعطي الشعور بأنها تحرر سيء ما من الحبس.

تشير هذه الصورة رغم لطافتها إلى ما يعانيه الإنسان من حالة نفسية سيئة، لقد جاء في هذه الصورة نموذج كرتوني على شكل إنسان ثمين من اللون الأبيض، يظهر على ملامحه الحزن بشكل ملحوظ، ويتوسط صدره قلب من اللون الأحمر.

قد جاءت الخلفية الأساسية لهذه الصورة باللون اللبني، وقد كتب عليها باللون الرصاصي أنا مش مبسوط، يمكن أن يقوم صاحب الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك باستخدام هذه الصورة كغلاف في حالة إن كان يعاني من بعض الضغط النفسي.

صور أنمي لغلاف الفيس بوك

لقت صور الأنمي شعبية كبيرة بين الفتيات لذلك نقدم هذه الصورة الجميلة التي تعد من أفضل صور غلاف فيس بوك مناسبة للفتيات.. لقد جاء في هذه الصورة إثنين من الفتيات التي يحملن في أيديهن سلة من الخوص التي تحتوي على الزهور التي سبق وقاموا بحصادها.

يظهر في الصورة مساحة كبيرة من الأرض الخضراء التي تعطي شعور لا إرادي بالتفاؤل.. وكانت إحدى الفتيات تجلس على صخرة صغيرة، والأخرى تقف وتشير باتجاه الشروق، ذلك بالإضافة إلى كمية الزهور التي تحيط بهاتين البنتين.

نلاحظ في الصورة أن البنتين كانوا يرتدوا فستان من اللون الأبيض، ومنهم من تضع قبعة على رأسها، ويكون لهم شعر قصير، وتربط كل بنت على وسطها شريط، فكان الشريط ذو اللون الأخضر للبنت الجالسة.. والشريط ذو اللون الوردي للبنت الواقفة.

لقد سبق وذكرنا مدى انتشار صور الأنمي بين الفتيان، ولكن هذه الصور يحبها الصبية أيضًا، حيث نجد في هذه الصورة صبي يرتدي قميص وشورت من اللون الموف الداكن.. ويقف في أرض مليئة بالأعشاب الخضراء وينظر إلى السماء.

نرى أن السماء في تلك الصور تتمتع بشكل ساحر.. حيث إن تلك النجوم المضيئة قد تشكلت في شكل جميل قد أضاءت السماء وتلك الشهب المتساقطة عملت على اكتمال ذلك الشكل الجميل.

صور مشرقة لغلاف الفيس بوك

في تلك الصورة نجد أنها جاءت بمزيج جميل من الألوان حيث كان اللون البنفسجي هو اللون الرئيسي بها، وقد وجد بها كتاب تم فتح صفحاته واستخدام صفحتين من هذه الصفحات لعمل قلب، كما هو واضح بالصورة.. وكان لتلك الإضاءة في الخلف تأثير جيد على الشكل العام.

لقد كتب على هذه الصورة الكتاب صديق لا يكون، تكون هذه العبارة من أصدق العبارات التي تم قولها، حيث إن الكتاب هو الونيس الذي لا يمل والصديق الذي لا يخون.. وتكون هذه الصورة من أجمل صور الصفحة الشخصية الثانوية للفيس بوك.

تناسب هذه الصورة بشكل كبير محبين القراءة.

تشير هذه الصورة إلى الطموح والإصرار، لقد جاء في تلك الصورة برج إيفل، وهو أطول برج في العالم، قد يكون في ذلك إشارة إلى الوصول إلى أعلى المناصب، وتحقيق أكبر الأحلام.

لقد كتابة عبارة على هذه الصورة باللغة الإنجليزية don’t let your dreams just be dreams.. حيث كان في هذه الجملة دعوة صريحة إلى التمسك بالأحلام والعمل على زيادة الطموح والسعي إلى تحقيق تلك الأحلام.

عند النظر لتلك الصورة تشعر بالراحة دون أن تعي ذلك، فذلك المنظر الخاص بالحفر على الرمال له تأثير خاص، كما أن تلك الكلمة التي كتبت بالإنجليزية Relax تعني استرح، فهي دعوة إلى الراحة والهدوء.

صور غلاف الصفحة الشخصية

لقد احتوت تلك الصورة على شكل طبيعي جميل، حيث إن الثلج قد كسى كل مكان بها حتى تلك الأشجار الجميلة، وتلك المصابيح الصغيرة التي لم تسلم من الثلج أيضًا قد أعطت للصورة شكل جميل أيضًا

في تلك الصورة نجد أن الخلفية الأساسية الخاصة بها كانت عبارة عن صورة لشكل السماء وتجمع النجوم وبها في المساء، وقد كتب على هذه الصورة جملة باللغة الإنجليزية وهي: THE DARKEST NIGHTS PRODUCE BRIGHTEST STARS.

تشير هذه الجملة إلى التفاؤل وعدة التخلي عن الأمل الموجود بداخلك أن بعد كل ليل نور.. وأن لولا هذا الليل ما كان ظهر كل ما ظهر لك، وقد أشارت هذه الجملة إلى أن لولا سواد الليل ما كان نور النجوم.

يمكن أن يقوم الشخص باستخدام هذه الصورة غلاف للصفحة الشخصية له على موقع التواصل الاجتماعي فلتلك الصورة معنى جيد وعميق.

احتوت تلك الصورة على كل معاني الجمال، حيث إنها قد تداخل بها مجموعة من الألوان الجميلة، فهي من الصور ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تصل أن تكون من أفضل صور غلاف فيس بوك.. احتوت هذه الصورة على مجموعة من الصخور الجميلة.

بالإضافة على تلك المياه الصافية ذات اللون الفيروزي، وتلك الجبال التي تعمل أشعة الشمس على إكسابها منظر جذاب.. فكان لأشعة الشمس أثر على ذلك الجبل حيث أنها حولت من لونه الرمادي على اللون الأصفر، وانعكاس أشعتها على الزرع الأخضر الجميل.

ذلك الجبل في الجهة الأخرى الذي قد حرم من أشعة الشمس الجميلة.. مما نتج عنه ظهور لونه الرمادي مع إعطاء الزهور الصخور وانعكاس المياه له شكل جذاب.

صور أطفال لغلاف الفيس بوك

في ظل الحديث عن تلك الصورة نجد أنها من أنسب السور التي يمكن أن توضع غلاف للصفحة الشخصية للفيس بوك، وتكون من
أنسب الاختيارات لمن هم يحبوا الصور الخاصة بالأطفال، نجد في تلك الصورة طفلة جميلة لا يتعدى عمرها 6 سنوات.

تمسك هذه الفتاة بوردة من اللون الأحمر في يدها، وترتدي فستان يملئه زهور صغيرة من اللون الأحمر أيضًا، ولها شعر ذهبي طويل وجميل تقوم بفرده على كتفيها.

في تلك الصورة نجد أن الفتاة التي تتواجد في تلك الصورة تحمل قدر عالي من البراءة، أنها تغذوا كل ركن في ملامحها بشكل واضح، أجمل ما يميز هذه الفتاة تلك العيون البريئة.

ترتدي هذه الفتاة في الصورة فستان من اللون البنفسجي.. مع وضع قبعة من نفس اللون على رأسها، مع إظهار تلك الوردة الصفراء الجميلة على جانب تلك القبعة.

تعد هذه الصورة من صور غلاف فيس بوك اللطيفة لمحبي صور الاطفال.. إن تلك الفتاة تحتوي على شعر أصفر طويل يزيد من جمالها جمالًا.

تظهر السعادة في هذه الصورة بشكل واضح من خلال تلك الطفلة البشوشة، التي تفتح ذراعيها للحياة، وتلك الأوراق الجافة المتناثرة على الأرض ذات اللون الأصفر والبني، يتضح من خلال الصورة أن هذا التوقيت هو فصل الخريف.

ترتدي الطفلة في هذه الصورة بناطل جينز مطبوع عليه نقاط بيضاء، وبلوفر من اللون الأحمر، وأيس كاب وكوفية من اللون الأبيض، يمكن أن تكون هذه الصورة من أفضل صور غلاف فيس بوك للأطفال.

صور عميقة لغلاف الفيس بوك

في تلك الصورة نجد أن ذلك الصبي يقوم بالتلويح في الهواء مكون تلك الشهب الجميلة، وقد تكون تلك الدوامة التي يقوم بصنعها كناية عما يدور في عقله من أفكار، كما أن تلك الخلفية الزرقاء تعطي لنا شعور بالهدوء والراحة.

في تلك الصورة نلاحظ حالة الانسجام التي تخيم على المكان، وتلك النجوم الساطعة في السماء ونور القمر، وتلك الشجيرات الصغيرة والحشائش، تعطي هذه الصورة إحساس بالألفة، كما أن تشير إلى موعد غرامي بين ذلك الشاب والفتاة.

كما أن للون الأزرق تأثير قوي على هذه الصورة حيث إنه يعطي إحساس بالهدوء.

إن صور غلاف فيس بوك تعطي انطباع عن صاحب الصفحة الخاصة بذلك الموقع.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.