اجمد 8+ قصص حقيقية عن الجن مرعبة 2023 قصص رعب حقيقة

ahmed Abass Rashwan

قصص حقيقية عن الجن مرعبة 2023 من المعروف أن من الجن نوعين منها ماهو مسلم ومنه ما هو كافر يسعى إلى تدمير حياة الإنسان قد يصل به الحد إلى السعي لقتل الإنس ويسكن الجن في أماكن عديدة كالقبور ودورات المياه و الأماكن القديمة المهجورة كما أنه قد يستوطن الأماكن التي تخلو من ذكر الله والقرآن.

قصة رعب جيسي فتاة المقبرة

قصص رعب حقيقية عن الجن

في فصل الشتاء وأثناء ضجيج الرعد وأصوات تساقط الأمطار الشديدة وإضاءة السماء من وقت للآخر بضوء البرق وسط الغيوم التي تغطي السماء بأكملها ، صرخت جيسي صرخة هزت أركان المكان وهرع الطلاب على إثرها جميعاً للخارج هاربين تاركين صاحبة الصرخه وحيدة دون أن يبحث أحد عن السبب وراء تلك الصرخات أو عما حدث لتلك المسكينة.

وعندما سطعت شمس اليوم التالي ، فوجئ والدي جيسي بغياب ابنتهم فذهبوا للبحث عنها في سكن المدرسة والأماكن المحيطة به ولكن بدون جدوى.

اتجه والدي جيسي إلى اصدقائها لسؤالهم عن صديقتهم المفقوده، فاعترف الطلاب بما حدث في ليلة البارحة.

توجه الجميع في عجلة إلى المقابر وهناك كانت المفاجأة!

الطفلة جيسي أصبحت جثة راقدة وسط المقابر وتبدو عليها علامات الخوف و الرعب.

تم استدعاء رجال الشرطة إلى المكان لإجراء تحرياتهم والكشف عن أسباب مقتل الفتاة جيسي، ولكن توصلت التحريات إلى أن الفتاة أثناء هروبها نتيجة الخوف اشتبكت ملابسها ببعض أغصان الأشجار المحيطة بالمنطقة وهو ما جعلها تظن أن أحد الاشباح قد قام بالقبض عليها وسحبها إلى الخلف.

ولكن الحقيقة لم تكن كذلك بل إنه فيما بعد أكتشف والدها أن الطفلة جيسي قد واجهت أحد الجن الذي سرق روحها وألقى بجسدها وسط القبور ، ليعيش هذا الجن بغرفة جيسي ويمنع أحدا ما من دخولها بل وأنه يتحدث ليلاً بصوتها ويلعب مع دماها وألعبها في كل ليلة وبمجرد أن تظهر الشمس يهرب من نافذة الغرفة ويتركها مفتوحه وراءه، ظل الوضع هكذا حتى أجبر هذا الجني أسرة جيسي على الخروج من المنزل وتركه لها، ويقال أن هذا المنزل حتى الان لا يزال به جن جيسي .

قصص حقيقية عن الجن مكتوبة قصيرة

قصص رعب مكتوبة قصيرة

وقصة الرعب المخيفة هذه تدور حول خمسة أفراد من أسرة واحدة يعيشون داخل منزل مكون من ثلاث طوابق، عاش أفراد تلك الأسرة حياة هادئة مستقرة حتى هذا اليوم…!

في البداية دعونا نوضح لكم المشهد بتفاصيل أكثر دقة ، في جهة اليمين يقع باب الشقه وعلى اليسار السلم الداخلي الذي يكاد يكون معزولاً عن باقي المنزل والذي ينزل إلى الطابق الأسفل .

دق جرس الباب معلناً وجود ضيفاً ما فذهبت الفتاة الكبرى لترى من الطارق ، وقبل أن تضع يدها على مقبض الباب رأت بالقرب من السلم فتاة تبدو عليها ملامح الطفولة البريئة ، ولكنها طويله بدون أرجل نهائياً ، وترتدي ثياباً سوداء فضفاضة تشبه في هيئتها الطائرة.

دققت الفتاة النظر لعلها خيلات منها ، إلا أن ملامح تلك الطفلة واضحة كالحقيقة، ورغم خوف الفتاة من هيئة تلك الطفلة بدون الأرجل إلا أنها دققت النظر فيها طويلا .

قطع هذا الذهول الممزوج بالرعب صوت جرس الباب وهو يدق للمرة الثانية.

لم تستطع تلك الفتاة النوم في هذه الليلة من هول ما رأته، تحاول أن تقنع نفسها بكل الطرق أن ما رأته عينيها ماهو إلا تخيلات لا حقيقة لها.

قصة الشوارع المسدودة

بعد يوم طويل ومرهق عاد رأفت إلى منزله ، وبعد أن انتهى من تناول العشاء مع زوجته وأبنائه سمير ونهى توجه إلى فراشه ليأخذ قسطاً من الراحه وقبل أن يخلد إلى النوم تحدث مع زوجته عن شيء مثير للقلق والحيره حدث معه وهو في طريق عودته إلى المنزل…!!

يقول رأفت : لقد دخلت إلى أحد المساجد في طريق العودة لأداء صلاة العشاء وبعد أن انتهيت من الصلاة خرجت لاستكمال طريقي ، فإذا بالشارع المقابل للمسجد مسدود بحائط ضخم وعالي وكأنه مغلق من قديم الأزل.

فغيرت مساري إلى اتجاه شارع آخر فوجدته مسدود بنفس الطريقة، لقد كان الأمر غير طبيعياً بالمرة، في الطرق أصبحت كالمتاهة والوضع في غاية الغرابة وكأنني محبوس ، فما كان أمامي سوى العودة إلى المسجد مرة اخرى .

دخلت المسجد وجلست به حتى فرغ الجميع من الصلاة وخرجت معهم مرة أخرى ولكن هذه المره لقد فتحت جميع الشوارع وكأنه لم يكن بها شيء.

ويذكر رأفت أن هذا ما هو إلى شيطان من الجن يطارده في طريقه ولكن عودته واحتماءه بالمسجد قد فتح له جميع الطرقات المغلقة

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

قصص رعب حقيقية عن الجن

هذه القصة حقيقية بكل تفاصيلها ولها ملف كامل في هذه السنة 2023 وتفاصيل القصة تدور حول محضر شرطة وقعه زوج ضد زوجته الشابة الجامعية التي تدعى نهال.

والتي بدأت بينهما مشاجرات متكرره حتى وصل الأمر إلى اتهام الزوج لزوجته نهال بأنها على علاقة برجل آخر، لم تنكر الزوجه علاقتها الأخرى المحرمة بل اعترفت بكل هدوء وبساطة انها على علاقة فعلية برجل آخر ولكنه ليس من جنس الإنس..!

انه جني ويدعى كنجور وأنها تحمل في أحشائها إبنه ، وان هذا الجني يعشقها إلى الحد الذي يجعله يغار عليها بشد وأنها تبادله نفس المشاعر.

وقف الزوج في حالة ذهول كامل مما تقوله زوجته وأخذ يجر أقدامه بصعوبة وهو كالمصعوق لا يدري ما يحدث حوله حتى وصل الى منزل شقيق زوجته، وهناك سرد عليهم ما قالته له ابنتهم نهال.

علامات تعجب رُسمت على وجه الجميع وحالة من الذهول التام سيطرة على الموقف وعل جميع الحضور خاصة شقيق الزوجة الذي أسرع واتصل ببعض الرجال ممن على دراية واسعة بطرق التعامل مع الجن باستخدام القرآن الكريم.

وبالفعل ذهبوا الى منزل نهال في محاولة لعلاجها ولكنها كانت تقوم تلك المحاولات باستماته وشراسة، مصممة على إعلان حبها للجني كنجور وأنها لا يمكنها العيش بدونه. أخذت تسترأف جوزها و تستعطفه ليطلقها .

توجه الزوج الى قسم الشرطة لتحرير محضر رسمي ضد زوجته وعشيقها كنجور ، كما حاول الأهل والأقارب والأصدقاء التوسط بين الزوجين لإعادة الأوضاع كما كانت ولكن كل هذا انتهى بالفشل أمام إصرار نهال على الطلاق.

وبالفعل طلقها زوجها بعد أن تنازلت له عن كافة حقوقها أمام المحكمة.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد وفقنا في موضوع قصص حقيقية عن الجن مرعبة 2023 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *