صور ومعلومات عن السياحة في كريت اليونانية

Mamt Eyad

السياحة في كريت اليونانية ،لقد وجد الكثير من الشواطئ السياحية اليونانية ولكن تعتبر جزيرة كويت من أكثر الجزر شهرة وأكثر شعبية من أي جزيرة أخرى حيث إنه يأتي إليها الملايين من السياح كل عام وذلك لوجود الكثير المناطق السياحية الرائعة من معالم السياحية ويوجد بها الكثير من المدن التي ترجع إلى العصور القديمة والآثار اليونانية الرائعة فيما يلي أفضل الأماكن السياحية في كريت.

  • وادي سمارايا.
  • شاطئ نيكولاس.
  • مدينة ريثمنون القديمة.
  • حوض إكواريوم كريت.
  • كنوسوس كريت.
  • مدينة أغيوس نيكولاوس.
  • أكواريوم أكواورلد.

وادي سمارايا

يعتبر وادي سمارايا من أشهر الأماكن السياحية في جزيرة كريت بل إنها تعتبر من أكبر الحدائق في أوروبا وهي يطلق عليها الحديقة الوطنية وهي تحتوي على مجموعة من الحدائق والشلالات الرائعة والمنحدرات لأجمل النزهات للسياح وأيضا للسكان المحليين.

وادي سمارايا

شاطئ نيكولاس

منطقة نيكولاس تحتوي على مجموعة من الشواطئ وهي من أشهر الشواطئ في جزيرة كريت وذلك لأنها تحتوي على عدة شواطئ فمنها الشواطئ المزدحمة وأخرى الهادئة الرومانسية التي تصلح لقضاء شهر العسل مع أجمل المناظر الطبيعية.

شاطئ نيكولاس

مدينة ريثمنون القديمة

مدينة ريثمنون يرجع إنشاؤها إلى عام 1204 ميلاديا وهي من المناطق القديمة التي تشهد التاريخ اليوناني القديم حيث أنها تحتوي على مجموعة من الآثار اليونانية القديمة مثل التماثيل والقلعة التي توجد في وسط المدينة مع مجموعة من المطاعم التي تسير على النمط اليوناني القديم.

مدينة ريثمنون القديمة

حوض إكواريوم كريت

أكواريوم كريت هو عبارة عن حوض أسماك كبير وهو أكثر ما يميز عن غيره إنه يحتوي على مجموعة. كبيرة من الحيوانات البحرية النادرة الوجود في العالم ومنها الألياف ومنها المفترس.

حوض إكواريوم كريت

كنوسوس كريت

كنوسوس هي عبارة. عن إثر مميز جدا في اليونان كلها وذلك لأن هذا الأثر يعود إلى العصور الأولى وهو العصر الحجري والعصر البرونزي والذي تم إنشاءه منذ آلاف السنين.

كنوسوس كريت

مدينة أغيوس نيكولاوس

مدينة أغيوس نيكولاوس تعتبر من أجمل المدن في كريت حيث أنها حيث أنها تقع في شرق جزيرة كريت وبالتحديد على خليج ميرابلو وهي تحتوي على بحيرة جميلة يطلق عليها بحيرة فوليسميني ويوجد بها الكثير من المقاهي والمطاعم المميزة وهي من المناطق الساحلية الساحرة الجمال.

مدينة أغيوس نيكولاوس

أكواريوم أكواورلد

إكواريوم أكواورلد هو يعد أول حوض أسماك تم إنشاءه في جزيرة كريت فهو يضم جميع أنواع الأسماك الموجودة في بحر كريت وهو البحر الأبيض المتوسط وهو مفضل لدى السياح الذين يرغبون في التعرف على الطبيعة المائية ولكنهم لا يتقنون السباحة وأيضا لقضاء وقت ممتع وسط البيئة المائية الجميلة.

أكواريوم أكواورلد

افضل مكان للسكن في كريت

  • منتجع وسبا بلو بالاس يقع على ساحل إيلوندا‏ هو من أفضل أماكن الإقامة في كريت.
  • فندق إيلوندا باي بالاس يقع بالقرب من الشواطئ وقرية إيلوندا.
  • فندق شاطئ اتلانتيس يقع على بعد 1.5 كم من المدينة القديمة.
  • منتجع وسبا ستيلا بالاس هو من أجمل الفنادق في كريت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *