بالصور أفكار هدايا عيد الحب valentine 2023

amr

تختلف هدايا عيد الحب valentine تِبعًا لذوق كل شخص، حيث إنه عندما يقترب عيد الحب نجد أن الجميع يبحث عن الهدايا الجديدة الغير المتوقعة؛ ليعبر بها عن مدى تقديره للطرف الآخر.

كما نجد أن أغلب المتاجر تعرض الكثير من الأفكار الهدايا والعروض.. وتقوم بعمل خصومات لجذب المارة.. ومن خلال الجولة التي يصحبكم بها موقع شملول سنقوم بعرض صور هدايا عيد الحب جديدة ومبتكرة.

أفكار هدايا عيد الحب

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

لا يمكن تقديم الهدايا ذاتها للأشخاص المختلفين.. حيث تعتمد الهدية على اهتمامات كل شخص والمستوى المادي الخاص به؛ لذلك سنقوم بعرض الكثير من الأفكار حتى نرضي كافة الأذواق والأطراف بمناسبة عيد الحب.. وذلك في السطور المقبلة.

  • يمكنك تقديم الشوكولاتة بأشكال مميزة وأفكار جديدة كهدية رائعة في عيد الحب لمن يحبونها، وسنعرض عليك بعض الأشكال الجديدة لتقديمها بشكل مبتكر.. حيث يمكنك وضع الشوكولاتة من النوع المفضل لحبيبك/حبيبتك مع الزهور بهذا الشكل.

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

  • كما يمكنك إحضار الشوكولاتة مع بعض الهدايا الصغيرة، ودمجهم بشكل لطيف كما هو موضح في الصورة التالية.

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

  • أو يمكنك تقديم بوكيه من الشوكولاتة بأنواعها المفضلة لهذا الشخص.. بمناسبة عيد الحب أو ما يعرف باسم الفلانتين، وإليك صورة توضيحية للشكل النهائي للهدية فيما يلي:

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

  • بإمكانك أن تُهدي من تحب الورود الحمراء إن كان يحبها، حيث أنها تعبيرًا واضحًا عن الحب، ولمساعدتك إذا كان حبيبك/حبيبتك من محبي الورود نقدم إليك بعض الأفكار.. حيث يمكنك تقديم العطر الخاص بحبيبتك/حبيبك مع بعض الورود في شكل جذاب ومنسق كما هو موضح في الصورة أدناه.

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

  • كما يمكنك تقديم بوكيه من الورود الحمراء.. المفضلة لهذا الشخص بطرق غير تقليدية في عيد الحب، وإليك صورة توضيحية لشكل الهدية في التالي.

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

  • في حالة أن كانت حبيبتك ممن يعشقون الورود.. فيمكنك تقديم سلة مملوءة بالورود باللون المفضل لها، وإليك صورة للشكل النهائي للهدية في التالي.

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

أفكار متنوعة لهدايا عيد الحب

بعيدًا عن الورود والشوكولاتة.. هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك تنفيذها بقليل من الجهد والوقت، والتي ستفاجئ بها الطرف الآخر في عيد الحب.. وتتنوع تلك الأفكار بين المجوهرات والملابس وغيرها.. وإليك بعضًا من تلك الأفكار في التالي.

يمكنك أن تقوم بإهداء من تحب شيء من المجوهرات أو الإكسسوار التي تحبه وهناك العديد من المعادن الثمينة التي يمكنك تقديمها فمثلاً.. هناك الذهب وهو مفضل للعديد من النساء، وهناك الفضة، وهناك الأحجار الكريمة، والألماس، ويمكنك أن تختار ما يناسبك منها حسب الوضع الاقتصادي الخاص بك.. وإليك بعضًا من تلك الأفكار فيما يلي:

  • يمكنك إحضار هدية مصنوعة الذهب.. حيث يمكنك تقديم سلسلة ذهب بها الحرف الأول من اسم الشخص أو شكل مفضل له.. ويمكنك أيضًا أن تقدمها بأشكال عشوائية لكن لطيفة مثل:

صور وافكار هدايا عيد الحب valentine 2023

  • هناك الكثير من الأشكال الخاصة بالخواتم الذهبية، لكن المعروف أن النساء تفضل الأشكال البسيطة الهادئة منها، وعليك معرفة مقاس الإصبع بالضبط حتى لا تحدث مشكلة.. وإليك مثالًا على هذا النوع من الهدايا في التالي.

أفكار متنوعة لهدايا عيد الحب

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

على عكس البعض.. فالعديد من النساء لا تحب الذهب وتفضل عليه الهدايا المصنوعة من الفضة.. وفي السطور المقبلة سنعرض لكم بعضًا من تلك الأفكار المتعلقة بـ هدايا الفلانتين.

  • يمكن أن يكون بسبب أشكالها المتنوعة أكثر من الذهب، ومن ثم فبإمكانك إحضار ساعة من الفضة أو سلسلة أو حلق، إليك بعضًا من أشكال الإكسسوار من الفضة حتى تساعدك على التفكير فيما تود أن تهديه لحبيبتك، كما هو موضح بالصورة أدناه.. حيث يمكنك أن تحضر ساعة فضية مرصعة ببعض الفصوص الرائعة.. والتي تعطيها شكل جذاب وغير اعتيادي، وإليك صورة توضيحية لشكل الهدية في التالي.

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

  • يمكنك إحضار فستان إذا كانت تفضل ارتداء الفساتين.. حيث يمكن أن تختلف الأشكال فيها والأطوال والتصميمات والألوان، ولكنها تظل المفضلة مع مراعاة اختلاف الأذواق وإليك بعض الصور التي من شأنها أن تعاونك على اختيار الهدية المناسبة في عيد الحب.

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

  • يختلف شكل الأحذية باختلاف أذواق الأشخاص والأجناس.. فهناك من يرتدي الأحذية ذات الكعب العالي وهناك من يرتدي الأحذية الرياضية حيث يوجد الكثير من الأشكال والموديلات، والأحذية ذات الكعب العالي هي ما تفضله النساء في الحفلات والأعياد مع الفساتين والملابس الكلاسيكية، وإليك صورة توضيحية لشكل الهدية في التالي.

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

  • الأحذية الرياضية نوع آخر تفضله النساء العمليات في الاستخدام اليومي.. حيث تستخدمها في الذهاب للعمل أو الجامعة وما شابهن ومن ثم فيمكنك الاعتماد على تلك الفكرة فيما يخص هدية عيد الحب كما هو موضح بالصورة أدناه.

أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

حجز مكان في الخارج كهدية في عيد الحب

يمكن أن تكون المفاجأة ليست بالهدية فحسب.. ولكن في اليوم نفسه حيث يمكنك أن تقوم بحجز مكان في مطعم ما أو الكافيه المفضل لكم مع طلب تحضير المنضدة الخاصة بكم في يوم عيد الحب.

من ثم يمكنك أن تطلب تزيين المنضدة بالشكل الذي تريده؛ لكي يتناسب مع ذوقكم.. وليس عليك سوى أن تطلب من حبيبتك أن تستعد وتقوم باصطحابها إلى عشاء رومانسي لا يُنسى.

كما يمكنك أن تفعل ذلك في المنزل أو الحديقة.. أو أي مكان تريده وتقوم بنفسك بتزيين المكان.. وإليك صورة ستمنحك بعض الأفكار المعاونة عند قيامك بالتزيين.

حجز مكان في الخارج كهدية في عيد الحب

بعض الهدايا الخاصة بالرجال

بعد أن تعرفنا على صور وأفكار هدايا عيد الحب valentine 2021 التي تخص أغلبها السيدات.. يتوجب علينا أن نقدم بعض الأفكار الخاصة بالرجال، حيث يمكن أن يكون اختيار هدية لرجال أصعب بكثير من اختيار هدايا للنساء.

فجميع هدايا الرجال أو أغلبها أشياء تقليدية.. لذا دعونا نقدم لكم بعض الأفكار.. التي بإمكانها مساعدتكِ في إيجاد الهدية الملائمة بمناسبة عيد الحب.

  • يمكنك أن تقدمي له علبه قيمة.. تحتوي على ساعة وأزرار في عيد الحب، وإليكِ صورة توضيحية لشكل الهدية في التالي.

بعض الهدايا الخاصة بالرجال

  • يمكنكِ أن تقدمي له حزام من الجلد الطبيعي بشكل مميز بلون من الألوان المفضلة له.. كما هو موضح في الصورة أدناه.

بعض الهدايا الخاصة بالرجال

  • يمكنك أن تقدمي له ربطة عنق أنيقة في صندوق مع أزرار بنفس اللون.. وذلك بمناسبة عيد الحب، وإليكِ صورة توضيحية لشكل الهدية فيما يلي:

بعض الهدايا الخاصة بالرجال

أفكار أخرى لهدايا الرجال في عيد الحب

يمكن أن تقومي بتقديم هدية بسيطة بسعر قليل غير ما قمنا بعرضه من صور وأفكار هدايا عيد الحب valentine 2023، وتكون مناسبة جدًا وكافية للتعبير عن الحب، وإليك بعض الأفكار الأخرى عن الهدايا الخاصة بالرجال في السطور المقبلة.

  • أن تقومي بإهدائه حذاء رياضي من النوع المفضل له.
  • يمكنكِ أن تقومي بإهدائه محفظة من الجلد باللون الذي يفضله حبيبك.
  • أن تشتري له مستحضرات العناية بالبشرة.. والتي تتكون من غسول، كريم للوجه، ومطهر بعد الحلاقة.
  • يمكنكِ أن تشتري له العطر المفضل بالنسبة له.
  • أن بإهدائه قطعة من أحد الملابس المفضلة له مثل: قميص أو بنطلون أو جاكيت.
  • أن تقومي بطباعة مج عليه صورة لكم سويًا.
  • يمكنكِ شراء برواز بحجم كبير.. وتقومي بوضع صوركم فيه.

كنا قد عرضنا لكم في هذا الموضوع بعضًا من صور افكار هدايا عيد الحب valentine 2023 .. وطرحنا العديد من الأفكار الجديدة المميزة لهدايا الرجال والنساء.. والتي يمكنك الاستعانة بها إذا كنت لا تعلم ماذا ستقدم في عيد الحب، وليس لديك متسع كافي من الوقت، ونرجو أن نكون قد افدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *