20+ رمز مختلف لرؤية الطفل البنت في المنام للعزباء

مها سعيد

20+ رمز مختلف لرؤية الطفل البنت في المنام للعزباء، من أكثر الدلالات التي تبشر بالخير والأمور المحمودة هى رؤية البنات أو الأطفال الإناث في الحلم، وتختلف الرموز المتعلقة برؤية الطفلة البنت في الحلم وفقا لحالة الرائي الإجتماعية أعزب أو متزوج رجلا كان أو أمرأة.

حلم الطفل البنت للعزباء

  1. تشير رؤية الطفل البنت في حلم الفتاة العزباء إلى الإرتباط القريب أو هى بشارة بقرب الزواج، وأنها بإذن الله ستعيش في حياة هانئة مليئة بالسعادة والاستقرار الأسري، وذلك ما دامت رأت الفتاة العزباء تلك الطفلة ذات شكل جميل ولائق وحسنة الملابس والمظهر.
  2. أما رؤية الطفل البنت في حلم العزباء نحيفة للغاية أو أن شكلها غير جميل وقبيح أو كأن تلك الطفلة ترتدى ملابس ممزقة ومتسخة فذلك دلالة على أمور غير محمودة سوف تقع لها خلال الفترة المقبلة، وعلى العزباء مراجعة أمورها جيدا وعلاقاتها مع الآخرين، والله أعلم.

دلالة الطفل البنت في حلم المرأة

تشير رؤية المرأة المتزوجة للطفل البنت في نومه إلى الخير الذى يملأ أيامها حياتها وبشارة بتخطى إى متاعب وضيق، في حياتها، كما أنها تعد من ضمن الدلالات التى تبشر المتزوجة بالفرج القريب والحمل، وذلك بالتحديد عندما تظهر تلك الطفلة بمظهر لائق وجميل، والله أعلم.

حلم الطفل البنت للحامل

أما عن رؤية الطفل البنت في حلم المرأة الحامل فهو من الدلالات التي تشير إلى إنجاب الحامل الذكر عن الأنثي والعلم عند الله وحده عز وجل، وبشكل عام تعتبر رؤية الطفل البنت في منامها بشارة بالولادة السهلة الطبيعية والخير في أيامها بإذن الله المقبلة، والله أعلم.

حلم الطفل البنت لإبن سيرين

  • ذكر محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الطفل البنت الرضيعة في الحلم من الدلالات التى تبشر الرجل بالخير والرزق الكثير، والمال الحلال المبارك فيه.
  • الطفل البنت الرضيعة في حلم طالب العلم نجاح وتوفيق في أموره بإذن الله.
  • الطفل البنت في حلم رجل الاعمال والتاجر ربح وكسب كبير ومشروع ناجح بإذن الله.
  • الطفلة البنت الجميلة في الحلم بشكل عام دلالة على الاستقرار في حياة الرائي وبشارة بالأحداث السارة المتعاقبة له، وهى أمر محمود جدا.
  • الطفلة البنت القبيحة الشكل أو المتسخة الثياب في المنام من الرموز المكروه رؤيتها في الحلم والتى تنذر بالهموم والمصائب والمتاعب التى يتعرض لها الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته، والله أعلم.

حلم الطفل البنت للنابلسي

أما عبد الغني النابلسي لم يذكر شئ خلاف ما ذكره إبن سيرين في تفسير رؤية الطفل البنت في الحلم، حيث بشر النابلسي كل من يري بنت جميلة مبتسمة في نومه بكل الخير والسعادة في أيامه المقبلة بإذن الله، والله أعلم.

نصل إلى ختام مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الإجتماعية للرائي.

التعليقات

  1. حلما أنني في عملي السابق متوظفة من جديد مرة ثانية ومعي طفلي رضيع وكنت اهتم به وعند المساء ذهبت لأخبرهم أنني أريد أن أترك العمل بسبب طفلي ..انا عذباء

  2. انا احب شخص وهو معجب بي ولكن لا يستطيع الزواج بي نظرا لاختلافنا يعني من بلدين وثقافات مختلفة واهله يريدون بنت بلده . المهم قمت بصلاة الفجر ودعوت الله ان كان مناسبا لي ان يجمعنا بالحلال وان كان غير مناسب ان يريني إشارة وابتعد عنه . بعد الصلاة نمت وحلمت ان لي طفلة من هذا الشخص والطفلة كانت جميلة جدا وشقراء وكنت امسكها واغار عليها ان يمسكها غيري . وكان الجيران معجبين ان لي بنت بدون زواج وانا صيتي حسن في الحي الجميع يعرفني متخلقة فكانو ينظرون باعجاب ولكن أنا كنت فرحة وكذلك اهلي . ولكن والد الطفلة بالحلم كان لايعلم أنني أنجبت طفلته وكانت ابنة خالتي تنصحني ان أخبره بذلك .
    كنت فرحة جدا عندما استيقظت من النوم

  3. السلام عليكم
    رأيت أن زوجي قد أحضر ملابس أطفال قال لي انظرى إليها و خذي حاجتك لم أجد إلا فستان احمر مزين باللون الذهبي و البقية كانت ملابس حماتي قديمة

  4. السلام عليكم انا عزباء
    رأيت اني حامل وانجبت فتاه ولم احس بالم الولاده وكانت برفقتي خالتي والناس من حولي فرحين بإبنتي وواقفه من بعيد ابنه خالتي اراها انجبت فتاه ولكنها تنظر الي بغل شديد ولم تهنئني حتي واري اختي جائت لي لتبلغني بأن ابنه خالتي الاخري تدعي منه قامت بتسميه ابنتي افئده وهناك من سماها كنده قولت لهم ابنتي سأسميها ساره ورأيت ابي فرح جداا وطلبت من خالتي بأن اري طفلتي فأحضرتها لي وقولت لها بأن طفلتي كأنها كبرت بسرعه فقالت ماشاء الله وكانت عيونها زرقاء

  5. حلمت مرتين بأن لدي اطفال رضع ٤ تقريبا وكانهم بأسرتهم ونايمين وهادين وجميلين وكنت فرحانه فيهم

    ( حقيقه انا مطلقه ولدي طفلان فقط )

  6. حلمت اني حملت بنت صغيره وجميله جدا جدا في مكان عملي وعندما حملتها لخارج المحل تعبت كثيرا ووقعت من يدي وبعد ذلك حملتها مره اخرى وعدت بها الي المحل

  7. حلمت اني كاني بزواج وكنت لابسه فستان ومتزينة وبعدها كاني طلعت فوق جهة الغرف وكانو في شقة دخلتها وكانت في عجوز تنظف وتبطخ مو متذكرتها المهم دخلت البيت وبعدين سمعت صوت طفل ورحت ادور عليه بعدين لقيتو فوق دولاب كانو مدخل او حق جزم عند جهة الباب فاخذتو وهزيتو عشان يهدأ جاءت الحرمه قالت خذيه ما ابغاه وبعدها لقيت غرفة على يدي اليسار دخلتها كان فيها اطفال كثيير كلهم باللفة يعني رضيع ورحت اشوف وحطيت اللي بيدي بينهم وجات قالتلي شيليه واخرجي بسرعة وقلتلها طيب وبعدين لقيت تحت السرير بالغرفة في اثنين اطفال يحبو والباقي كلهم باللفه وبعدين اكلم نفسي معقوله هذول كلهم احفادها وجاء ببالي انها خاطفتهم وقلت ببلغ عليها وكنت خايفة انها تشك فيها مع العام انو الطفل اللي اعطتني هوا كان لونو ازرق غير عن الاطفال كلهم بيض وحلوين وهذا حلو بس لونو ازرق عشان كذا اعطتني ايها ما تبغاه ولما خلتو فوق الدولاب كانها كانت تبا ترميه وبس انتهى
    مع العلم هذي الفترة احلم بالاطفال كثير و انا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *