تفسير رؤية القطار في المنام لابن سيرين

• 25 نوفمبر 2021 , 11:11
  • تفسير الاحلام والرؤى مجانًا

تفسير رؤية القطار في المنام لابن سيرين، تدل على تحقيق الأحلام ووصول الحالم إلى غاياته وهذا عندما يرى القطار كاملا، وركوب القطار في المنام إشارة إلى سفر الحالم كما تشير إلى سماع أخبار سارة أو الانتقال إلى للسكن في بيت جديد، وحادث القطار بسبب السير خارج القبطان يحذر الحالم من الابتعاد عن الدين وظلم الآخرين والسير وراء الشهوات والله اعلم.

تفسير رؤية محطة القطار في الحلم للمتزوجة

• تبشر رؤية القطار في منام المرأة التي لما تنحب، بحدوث الحمل عن قريب.
  • رؤية القطار يسير بسرعة كبيرة في المنام، دلالة على حدوث الكثير من التغيرات السعيدة في حياة المرأة.
  • تحذر رؤية سير القطار بسرعة منخفض في المنام من مشاكل مع الزوج قد تؤدي إلى الانفصال والله أعلم.

تفسير ركوب القطار مع شخص في الحلم

• ركوب القطار مع شخص معروف في  الحلم، دلالة على تخطيط الحالم للوصول إلى هدفه محدد.
  • ترمز الرؤية إلى رغبة الحالم في تحقيق الأماني في اسرع وقت.
  • ركوب القطار مع شخص معروف في الحلم يرمز إلى المستقبل المشرق.
  • تشير الرؤية إلى طول العمر وتمتع الحالم بصحة جيدة والله اعلم.
  • تدل رؤية ركوب القطار مع شخص معروف وكان الحالم ينظر إلى قضيب القطر دلالة على أمر يحدث يغير حياة الرائي.
  • تبشر الرؤيا بفك الكرب والخروج من الضيق.
  • النزول من القطار في الحلم يشير إلى زواج العزباء.

شاهد أيضا:- تفسير حلم القطار في المنام

تفسير رؤية محطة القطار في المنام للعزباء

• رؤية القطار كاملا في منام الفتاة العزباء يدل على وجود الكثير من الأهداف التي تسعى الفتاة الوصول إليها.
  • تشير الرؤية إلى امتلاك الفتاة المهارة الكافية لتحقيق ما تريد.
  • ترمز الرؤية إلى الاقتراب من معرفة شخص مناسب سوف يتزوج منها.
  • رؤية جزء صغير من القطار في الحلم، يرمز إلى شعور الفتاة بالقلق والاضطراب.

تفسير حلم ركوب القطار والنزول منه

• شعور الحالم بسعادة لنزوله من القطار، بشرة على الحياة السعيدة التي يعيشها.
  • إصابة الرائي بالحزن والهم عند نزوله من القطار دلالة على مرور وقت يملأه الفشل.
  • نزول التجار من القطار،  وهو يشعر بالحزن إشارة إلى تعرضه للخسارة.
  • تبشر رؤية نزول الحالم في المحطة التي يقصدها على معرفة الحالم ما يريد أن يفعله.
  • ترمز الرؤية إلى انتباه الحالم للقرارات التي يتخذها.
  • السفر بالقطار  تعبر عن شراء بيت جديد والانتقال للسكن به.
  • تدل الرؤية على سفر الشخص الحالم للعمل أو الترفيه.

تفسير رؤية قضبان القطار في الحلم

• خروج القطار عن القضبان، يدل على ظلم الناس والتعامل معهم بسوء.
  • تحذر الرؤية الشخص الحالم من أخذ المال من الناس بدون وجه حق.

ركوب القطار في المنام للنابلسي

• ركوب القطار مع شخص معروف في المنام، دلالة على فك الكرب وزوال الغم والضيق.
  • النزول من القطار بسرعة في الحلم، بشرة على اقتراب زفاف الشخص الحالم.
  • طلب النزول من القطار بعد الركوب فترة، إشارة إلى أقرب الحالم من ربه والسير في طريق الهداية والله أعلم.

شاهد أيضا:- تفسير رؤية حلم القطار في المنام لابن سيرين

تفسير حلم ركوب القطار للمطلقة

• تدل رؤية القطار في منام المرأة المطلقة على إتمام الإنفصال والحصول على حقوقها من زوجها والله اعلم.
  • تبشر رؤية ركوب القطار في الحلم ببداية المرأة فترة جديدة.
  • ترمز الرؤية إلى زواج المرأة المطلقة من شخص آخر.
  • رؤية ركوب القطار في الحلم يعبر عن تعويض المرأة عن الحياة الصعبة التي مرت بها.

تفسير حادث القطار في الحلم

• حادث القطار بسبب الخروج عن مساره الصحيح في الحلم، يدل على ابتعاد الحالم عن دينه والله اعلم.
  • تحذر الرؤية من إرتكاب المعاصي والسير وراء الشهوات.
  • ترمز الرؤية إلى تحدث الشخص الرائي بالباطل، كما أنه يصدق الخرافات ويسير ورائها.
  • إذا رأى الحالم بأنه يقود القطار ويسير في طريق آخر، دلالة على أنه يؤذي نفسه نتيجة عمل سوف يندم عليه.

تفسير حلم الجري وراء القطار في المنام

• الجري وراء القطار في الحلم ، تدل على اجتهاد الشخص الحالم للوصول إلى أهدافه.
  • تبشر الرؤيا باقتراب الشخص الحالم من تحقيق الأماني التي يرغب بها.
  • ترمز الرؤية إلى شعور الرائى بالراحة بعد الوصول إلى طموحاته.

تفسير حلم القطار يفوتني

• إذا رأى الحالم القطار يفوته في الحلم، هو تحذير من ضياع فرصة كان يتمناها ولم يستطيع تحقيقها كما يريد.
  • تشير الرؤية إلى فشل علاقة عاطفية، كما ترمز إلى زواج الحالم على زوجته والله اعلم.
  • تدل الرؤيا على ضياع الترقية أو فقدان فرصة عمل جيدة.

تفسير رؤية السفر بالقطار في المنام

• شعور الحالم بالسعادة مغادرة دون الركوب به في المنام، يدل على أمر أختاره المحيطين له ويجبروه على فعله ولكن القدر يكون مع الرائي ولن يفعل هذا الأمر.
  • ركوب بهدف السفر في المنام ، إشارة إلى رغبة الحالم في السفر أو الابتعاد عن مشاكله.
  • ترمز الرؤية إلى إنتقال الحالم مع أسرته إلى بيت جديد.
  • رؤية السفر بالقطار مع شخص معروف في منام المتزوجة، تشير إلى سماع خبر مبهج عن قريب.

تفسير إنتظار القطار في الحلم

• إنتظار القطار في المنام تشير إلى المشاكل التي سوف يمر بها الحالم في المستقبل.
  • التعرف على سيدة في القطار، دلالة على بداية عمل جديد.
  • ترمز رؤية إنتظار القطار والركوب به على سماع أخبار سارة.
  • تبشر الرؤية بعودة شخص غائب، كما تبشر بحصول الحالم على وظيفة ينتظرها والله اعلم.

الرجاء إضافة تفسير رؤية القطار في المنام لابن سيرين الذي تودون تفسيره مع ذكر الحالة الاجتماعية أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره

تعليقات (402)

402 تعليقات
  • أبدي
    منذ شهر واحد

حلمت أني أركب قطار في المقدمة وخرج القطار عن القضبان فنزلت بسرعة لكي أصلح و أمهد القضبان للقطار فركبت و بدأ يمشي بسرعة و لكن رحع و خرج عن القضبان و كأنه يمشي وسط الأزقة فانقلب القطار و توقف وأنا لم يحدث لي أذى من جراء الحادث و كان معي في القطار صديق أعرفه أنا فتاة عازبة المرجو تفسير حلمي و لكي جزيل الشكر

منذ شهر واحد

تدل الرؤيه على الفرج والخروج من ضيق وبعض المشاكل والله اعلم

• ناهد
    منذ 5 أشهر

لقد كنت في القاطر مع اختي وشخصين اخريين م مشاهير السوشيال ميديا ثم فاجئة رايت بنفسي اني خارج القطار ظللت اركد حتي تشبثت ب حديدة القطار التابعه لباب القاطر الذي نركب منه ثم ظللت متشبثه به وناديت علي شخص من الذي كان بداخل القطار ولكن لم ياتي لانقاذي حتي وقف القطار واذا بشخص من خلفي امسك بي وادخلني لداخل القطار ف اذا بي وجدت اختي وكنت ابحث عن حقيبه لي وكان ما بداخلها مهم جدا ظللت ابحث وسالت سيده كانت جالسه حتي تقف ل ابحث عن حقيبتي ولكنها لم ترد الوقوف تشاجرت معها ومع زوجها ثم طلبت من ثلاثة اشخاص اخرين كانو جالسين بجانب بعضهم ثم وقفو وبالفعل وجدت الحقيبة وراء احدهم في المقعد المتوسط واخذتها وسرعان ما نزلت م القطار وكنت غاضبة وذهبت مع العلم ان مده ركوبي م ف القطار ونزلي وتشبثي به وركوبي له مره اخري كانت قصيرة

منذ 4 أشهر

تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل بعدها بشرى ساره والله اعلم

• ابو جمال
    منذ 7 أشهر

السلام عليكم رئيت اني جالس وامامي قطر بضائع ولدي ريموت يحركه فظللت اقدم وارجع في القطار حتي اندفع الي الامام ولحقته فلم يتوقف وكانت طريقه غير مكتمله تسبب في حوادث سير حتي في الاخر سقط من اعلي كبري

منذ 7 أشهر

تدل الرؤية على الخير القادم لك والله اعلم

• سلوى
    منذ 8 أشهر

رأيت القطار فى حلمى على مدار يومين. فى اليوم الأول حلمت انى ذاهبه للسفر مع سيده لا اعرفها. وكنا متاخرين وعندما وصلنا للمحطه قالوا لسه القطار باقى دقايق ويوصل. واستكمالنا السير فى اتجاه عكس القطار وعندما وصل القطار جرينا لنصل اليه ولكننا لم نلحق وكنت ألوم نفسى لماذا لم نقف ننتظره ومشينا عكس اتجاهه. اليوم الثانى حلمت انى اسير أنا وصديقتى ولكنى لا اعرفها ايضا ولكنها صديقتى ف الحلم ومشينا فى اتجاه المحطه. ووصلنا فى نفس ميعاد وصول القطار وعندما وقف القطار وجدنا الباب مرتفع يحتاج معاناه للصعود للباب. كنت احمل شنطه نسائيه على يدى وهى ثقيله وتعيقنى للصعود. ووضعت رجلى على درجه سلم صغير للقطار واخدت احاول واحاول ولا يوجد من يساعدنى ولا حد يحمل حقيبتى حتى يسهل عليا الصعود وصديقتى قد سبقتنى وصعدت حتى بدا القطار فى السير ببطىء وعندى اصرار إن احاول حتى اركب وعندى يقين انى سوف اصعد للقطار وصحيت قبل ما ادخل القطار. أنا متزوجه

تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل بعدها بشرى ساره والله اعلم

• ايمن
    منذ 8 أشهر

رأيت أنى راكب القطار مع السائق والمساعد ، والقطار ترك القضبان وكان سريعا، واستطاع السائق ان يتخطى ترع وحفر حتى وصل الى كوم قش ارز كبير جدا ودخل فيه فتوقف القطار ونزلت انا والمساعد واستطعنا اخراج السائق سليما ولكنه كان مجهدا،

• اميرة ميدو
    منذ 9 أشهر

انا حلمت انى ركبت قطر رايح سوهاج مع ابنى وطلع كوبرى وبعدها بعت رسالة لاصحابى اننا بنغرق وبعدها نزلنا نفق والنفق بيطلع مايه فيه ومرة واحدة لقينا حاجز سد ف وشنا والقطر وقف وقعدو فترة يفتحو الحاجز نزلت انا وابنى لحد ما العطل يتصلح حسيت ببحر او حاجة لهتنا بعدها رجعنا لقينا القطر مشى رجعنا ع الكحطة وركبت ابنى قطر نلحق بيه الى فاتنا وسيبتو وروحت اسال ببص لقيت القطر جرى بابنى وانا بجرى وراه ف الضلمة وطلعت سلم ف الضلمة والقضيب جرى ف الضلمة

تدل الرؤية على الصعوبات التي تواجهها في حياتك

• السيد

رأيت القطار يمشي في مكان غير مكانه والمكان ده ليس به سكة حديد

تدل الرؤية على وجود امرأة سيه السمعه وعليك الابتعاد عنها

• ساره ناصر
    منذ 10 أشهر

حلمت اني انا وزميله ليه اعرفها روحنا لمحطه مترو علشان نروح لزميلتنا بس مكناش حجزنا التذاكر فروحت انا اقطعهم علي ما اشتريت كان المترو جه وبجري علشان الحقه الباب اتقفل وزميلتي ركبت مع واحده تانيه واني زعلت ان هي ركبت وسبتني

تدل الرؤية على الخير والرزق الواسع والله اعلم

• ساره ناصر

تم الرد

• اسيا مصطفي

تم الرد

• وليد الجوهري
    منذ 12 شهر

حلمت انا وزوجتي في محطه القطار والقطار مع يتحرك بي بطئ حولت فتح الباب ودخلت زوجتي القطار وحاولت انا الصعود ولاكن لن أتمكن وقعدت اجري ورا القطار بي سرعه ولاكن لن أتمكن

• محمد الجزار
    منذ 12 شهر

انا واولادي وزوجتي في عربه وحيده وكان معنا واحد وخطيبته وكانو ينظرون الينا بمكر نزلم من القطار وهو يسير ولام ارهم وهم يقفظون ولم يخبرونا بشيء وكنت حاسس انو فيه حاجه مش طبيعيه بينهم وارا في اعينهم مكر وبعده راية من الخلف شاب يقفز من هزه العربه ويصقف من فرحته بلاقفظ وضباط شرطه يجرون وراي ويحدفون الطوب لتنبيهي بنزولي من القطار وفجاه علمة انا القطار يسير بدون سائق ووجتو قطار واقفن امامي في وش القطار الذي اركبه علي قرب فقلة لزوجتي يلاه عشان ننط من القطار بسرعه حاتي الاولد وكنة عارف انو فات الاوان علي القفظ كلونا وبعده احسست اني قفظتو بمفردي ولا ادري بنفسي الا وانا ملق علي الارض

تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل وبعدها تغير حياتك

• حسني عبده
    منذ سنتين

رأيت اني قطعت تذكرة المتروالانفاق وركبت لقيت كل العربيات مزدحمة وبنزل من عربية لأخرى الاقيها زحمة وبفتح الباب زي باب القطار العادي وبقول للناس انتم بتقفلوا لية ووصلت لآخر عربية من الخلف وبنزل اشوف مكان رايق لقيت القطار المتروالانفاق مشي رجعت لمنطقتي القديمة ورأيت اخي يجهز فطار للصائم واكلت تمرات فطرت عليها

• ابوسليم
    منذ سنتين

السلام عليكم انا رجل 35س متزوج بدون أولاد وعاطل عن العملرأيت نفسي في قطار يسير وكنت مع شاب لا اعرفه مختبأين فوق سقف الحمام من فوق العربة وكان رسول الله صل الله عليه وسلم يبحث عنا كان الشاب يبكي وانا خائف ان يجدنا رسول الله ثم دخل رسول الله الى الحمام و كنت احس انه ينظر إلي ويقول في نفسه اعلم انك هنا بدون ان يكلمني أو أراهبارك الله فيكم

• ليندة
    منذ سنتين

السلام عليكم أنا فتاة عزباء حلمت بأني راكبة قطار و إذ بذلك القطار يتعرض لحادث فقد كانت فيه قنبلة لكني لم أتأذى و قد خفت كثيرا و إذ أرى نفسي أطير من فوق قطار و كنت أحدث نفسي و أقول كنت في وقت مضى أخاف القطار و هأنا ذا أطير فوقه و في الحقيقة كلامي ذلك صحيح فقد كنت أخاف من أن أركب قطار لكن ذلك أصبح من الماضي و في حلمي ذلك بعد أن طرت من فوق القطار ذاهبة إلى المحطة و إذ أرى بنفسي بملابس غير محتشمة و قد كنت غير راضية لذلك فأنا في الحقيقة محجبة هل من تفسير و شكرا