تحميل أفضل برنامج فك باسورد الواي فاي 2023

  • 9 أغسطس 2022 , 06:08
  • تحميل تطبيقات

تحميل أفضل برنامج فك باسورد الواي فاي 2023 , يمكن تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي بكل سهولة، حيث في بعض الأحيان قد يتعرض الشخص لنفاذ بيانات الهاتف، مما يدفعه ذلك إلى محاولة الاتصال بشبكة Wifi قريبة منه.. ولكن مشكلة عدم معرفة كلمة المرور لها تظل العائق أمامه، ولذلك قام المطورون بعمل برامج تكشف تلك الكلمات بسهولة، وفي غضون دقائق، لذا سنتحدث عنها بالتفصيل في الفقرات الآتية.

تحميل برنامج فك باسورد الواي فاي

هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بالكشف عن كلمة مرور الواي فاي في وقت قصير، وفيما يلي سنوضحها مع كيفية تحميل كل منها بشيء من التفصيل:

1- تطبيق WiFi Map pro

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من التطبيقات سهلة الاستخدام التي لا تتطلب مستخدمين محترفين من أجل الانتفاع بمميزاته، كما أن تصميمه سهل للغاية حيث إنه يعرض لك كافة الأدوات التي تحتاجها في اختراق Wifi للكمبيوتر أو الموبايل.. فمن خلاله تكون قادر على معرفة كل المرور الخاصة بالمطاعم والأماكن المختلفة، كما أن البرنامج معتمد بشكل كبير على مشاركة مستخدميه كلمة المرور التي يعثر عليها، وفيما يلي أهم المزايا التي يقدمها لمستخدميه:

  • يجعلك التطبيق قادر على معرفة موضع شبكة الواي فاي تحديدًا.. ويفضل الاقتراب منها قدر المستطاع حتى يكون اتصالك بالشبكة جيد.
  • يعمل البرنامج على جميع أنواع الهواتف المحمولة على اختلاف نظام تشغيلها.
  • لا تجد أي صعوبة عند استعمال التطبيق، بسبب تصميم الوجهة البسيط الذي يخلو من أي تعقيدات.
  • من خلال التطبيق يمكنك مشاركة كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي مع الأخرين من أجل الانتفاع منها.
  • التطبيق متعدد اللغات حيث إنه يدعم اللغة الصينية، والروسية، والإنجليزية.
  • يتم تحميل التطبيق للأندرويد من خلال الرابط https://wifi-map-pro.ar.uptodown.com/android

2- برنامج WiFi Finder

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من شأن هذا البرنامج فك شبكات الواي فاي المختلفة في جميع أنحاء العالم، يعتمد التطبيق على فكرة تعاون المستخدمين في كلمات المرور التي يحصل عليها من الأجواء المحيطة بالشخص.

ويتم تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من خلال الرابط wifi-finder.ar.uptodown.com/android .

3- تطبيق مانديك ماجيك Mandic Magic

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من البرامج التي تعمل على فك الباسورد الخاص بالواي فاي لكل من الحاسوب والجوال بكل سهولة، حيث إن له العديد من المزايا المتمثلة فيما يأتي:

  • لا يشترط وجود خاصية الروت في الهاتف المحمول الخاص بك، بل إن شرطه الوحيد هو إنشاء حساب على جوجل إن لم يكن لديك أو إنشاء حساب لك من خلال البرنامج.
  • بمجرد تسجيل الدخول في ذلك التطبيق، يقوم بمعرفة وتحديد جميع شبكات Wifi التي تحيط بك.. ومن ثم يوضح لك كافة المعلومات التي تخص تلك الشبكات، وبمجرد اختيار شبكة Wifi الأقرب لك.. سيقوم التطبيق بإظهار الرقم السري الخاص بها، وبالتالي ففو سهل الاستعمال للغاية، وذلك ما جعل كثير من الناس تقبل على استخدامه.
  • يتم تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي
  • من خلال هذا الرابط https://mandic-magic.ar.uptodown.com/android

4- تطبيق Advertisement

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

يقوم باختراق شبكات Wifi المختلفة بكل سهولة.. وفي وقت قليل للغاية، حيث إنه يحصل على كافة كلمات السر مهما كانت درجة صعوبة امتلاكها، وفيما يلي سنوضح أهم المزايا التي يتيحها للمستخدمين:

  • التطبيق قادر على امتلاك كل كلمات المرور الخاصة بجميع الشبكات اللاسلكية المحيطة بالشخص.. وذلك بدون مواجهة الشخص أي صعوبة عند الاستخدام.
  • لا يتم دفع أي رسوم مقابل تحميل البرنامج، وليس بحاجة للاشتراكات الشهرية.. وذلك ما يجعل الناس تقبل على تنزيله سواء على الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر.
  • لا يتطلب أن يتعامل معه شخص محترف.
  • لا يتعارض مع أي من أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.
  • صغر حجم التطبيق، وبالتالي لا يحتاج إلى أن يكون هاتفك سعة تخزينه كبيرة.
  • يعتمد التطبيق على اللغة الإنجليزية التي تتميز بالسلاسة.
  • يتم تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد عبر هذا الرابط https://m.apkpure.com/ar/advertisement

5- برنامج واير كات waircut

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من التطبيقات التي تتلاءم مع أجهزة الكمبيوتر على اختلاف إصدار الويندوز التي تعمل به أكثر من الهواتف المحمولة، وذلك ما جعله من أكثر البرامج المستخدمة.. كما أن له العديد من المميزات المتمثلة فيما يأتي:

  • لا يحتاج منك هذا التطبيق إلى أن تكون بارع في استعمال البرامج المتخصصة في الاختراق.. وذلك بسبب واجهته البسيطة سهلة الاستخدام.
  • لن تحتاج وقت طويل في البحث عنه بسبب أنه متواجد في كافة المنصات الخاصة بالويندوز.
  • من التطبيقات التي يُنصح باستعمالها لأجهزة الكمبيوتر فقط، لأنه لا يكون بنفس الفاعلية في العمل على أجهزة الأندرويد.
  • تحميل برنامج فك باسورد الواي فاي وايت كارت من هذا الرابط https://www.mediafire.com/file/

6- برنامج WPS Connect

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من التطبيقات التي لاقت شهرة واسعة في مجال اختراق شبكات Wifi المختلفة، وفيما يلي سنتعرف على مميزاته بالتفصيل:

  • من التطبيقات التي تشترط تواجد خاصية الروت في الجهاز الخاص بك من أجل معرفة كلمة السر المتعلقة بشبكة الواي فاي.
  • بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، سيقوم بالعمل على فك كلمات المرور الخاصة بشبكة Wifi الأقرب لك.
  • يعمل البرنامج على عرض كافة شبكات Wifi التي يكون قادر على اختراقها.. ويجعل لك الحرية في اختيار الشبكة التي تريدها.
  • يتم تحميله من خلال https://wps-connect.ar.

7- تطبيق AndroDumpper

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من البرامج التي تلائم جميع المستخدمين، وذلك لإمكانية عمله على الأجهزة التي تحتوي على روت، والتي لا تحتوي على روت أيضًا.. كما أنه اختيار ممتاز سواء كان للهواتف أو أجهزة الكمبيوتر من أجل اختراق شبكات الواي فاي المختلفة.. والحصول على الرقم السري الخاص بها في غضون دقائق..

ومن عيوب هذا التطبيق إنه قد لا يقدر على اختراق شبكة Wifi من المرة الأولى، فيحتاج منك تكرار التجربة لأكثر من مرة حتى يتم فك الواي فاي بنجاح، ويتم تحميله من خلال الرابط https://androdumpper.ar

8- برنامج WifiinfoView

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من التطبيقات التي تم إصدارها مؤخرًا بهدف فك الواي فاي من دون أي تعقيدات، كما انه يمكنك من مراقبة كافة المتصلين بشبكة Wifi الذي يقوم باختراقها.. ويجعلك قادرة على فرض سيطرتك على الشبكة كأنك من تمتلكها بالفعل.. فتكون قادر على منع وصول الإنترنت إلى المتصلين الأخرين بالشبكة حتى تستمتع بها بمفردك، كما أنه لا يشترط وجود خاصية الروت في جهازك.. ويتم تنزيله لأجهزة الأندرويد بشكل مجاني من خلال هذا الرابط  https://wifiinfoview.

9- برنامج NETSTUMBLER

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من البرامج التي يمكن الانتفاع منها بطريقتين الأولى هي حماية هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي اختراق للبيانات التي تخصك.. وذلك من خلال غلق كافة الثغرات التي يمكن أن يستغلها شخص من أجل اختراقك..

والطريقة الأخرى في الحصول على كلمات السر الخاصة بشبكة Wifi المحيطة بك في غضون دقائق، ومن عيوب هذا التطبيق أن أخر إصدار له كان في عام 2004م..

وذلك ما يجعل استخدامه شيء مستحيل على أنظمة bit 64، فهو يعمل على أنظمة الأندرويد فقط، ويتم تحميله للويندوز من خلال زيارة هذا الرابط  https://netstumbler.ar.

10- برنامج cowpatty

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

يعمل هذا البرنامج من خلال استعمال قائمة تحتوي على عدد من كلمات السر التي تم اختراقها بشكل مسبق لأجهزة راوتر مماثلة لجهاز الراوتر الذي تريد اختراقه..

حيث إنه يقوم بمحاولة فك الشبكة بتلك الكلمات، كما أن التطبيق يبحث بشكل مستمر عن الثغرات الأمنية التي تسهل عملية اختراق الشبكة..

ومن عيوب هذا التطبيق أنه قد يأخذ وقت طويل في الكشف عن كلمة السر الخاصة بالشبكة، لأنه يكسر كلمات مرور كثيرة من SSID..

يتم تحميه من خلال هذا الرابط https://www.mediafire.

11- تطبيق WIRESHARK

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

يساعدك هذا التطبيق في الحصول على شبكات واي فاي آمنة تمامًا من أي ضرر أو فيروسات قد تصيب جهازك عند الاتصال بها، وذلك من خلال معرفة درجة أمان الشبكة قبل الاتصال بها، ولكن من عيوب هذا التطبيق أنه يفرض على مستخدميه أن يكونوا على علم بطريقة تحليل البيانات.. فمن دون ذلك لن تكون قادر على معرضة كلمة السر المتعلقة بشبكة Wifi التي ترغب في اختراقها.. يتم تنزيله على أجهزة الكمبيوتر من خلال هذا الرابط  https://wireshark.ar.

12- تطبيق Airjack

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

يمكن استخدام ذلك التطبيق في الكشف عن كلمة السر لشبكات Wifi المختلفة من خلال تعطيل الشبكة لوقت محدد، ومن ثم الحصول على كافة البيانات المتعلقة بها في هذا الوقت..

ومن ثم استخدامه بشكل عكسي في الحصول على كلمة المرور الخاصة بالشبكة، ويمكن استعمال هذا البرنامج في حماية جهازك من عمليات الاختراق أو سرقة البيانات التي قد تتعرض لها في أي وقت من الأوقات..

يتم تنزيله من خلال هذا الرابط https://sourceforge .

13- تطبيق Omnipeek

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من التطبيقات التي أثبتت جدارتها في تحقيق الأمان لأجهزة الكمبيوتر من عمليات الاختراق إلى جانب مساهمتها في الحصول على كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي المحيطة.

ومن عيوب ذلك البرنامج أنه لا يعمل مع أي نظام سوى أنظمة الويندوز فقط بكافة إصداراتها..

يتم تنزيل التطبيق من خلال هذا الرابط http://ar.softoware.org/apps/download

14- برنامج Reaver

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من البرامج التي يتم استخدامها بكثرة على نظام تشغيل الأندرويد.. وذلك لأنه لا يقوم بمعرفة كلمة سر الشبكة فقط، بل يتعدى ذلك ليعرف كافة المعلومات الخاصة بالشبكة، ومراقبة كل من يتصل بالشبكة دون علم منه بذلك..

وهذا سبب إقبال الناس على تحميله من هذا الرابط https://www.hiapkdownload.com/reaver

15- برنامج aircrack-ng

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من البرامج التي توفر أكثر من أداة من أجل الكشف عن كلمة المرور الخاصة بالواي فاي.. كما أنه يحمى الراوتر الخاص بك من عمليات الاختراق، كما أنه يتيح لك قطع الإنترنت عن الأشخاص المتصلين بالراوتر الخاص بك في حالة إزعاجهم لك بعمليات التحميل الكبيرة الذين يقومون بها.. ويمكن من خلال هذا البرنامج التعرف على كافة البيانات الخاصة بالأشخاص الذين دخلوا إلى شبكة Wifi الخاصة بك.

ذلك مثل عنوان الـ ip الخاص بهم، ولذلك هو التطبيق الأمثل لأجهزة الأندرويد المختلفة..

ويتم تحميله من خلال هذا الرابط https://dw.uptodown.com

16- برنامج Wifikill Pro for android

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من البرامج التي لا تعمل على الهاتف إذا كان لا يتضمن تشغيل خاصية الروت.. لكنه سهل الاستعمال بالنسبة لأصحاب الهواتف التي تشتمل على الخاصية، حيث إنه يقوم بالكشف عن بعض المعلومات الخاصة بالمتصلين بشبكة الإنترنت، مثل: عنوان الـ ip الخاص بهم، واسمائهم..

ومن ثم يقوم بالكشف عن كلمة المرور الخاصة بالشبكة التي تريدها.. يتم تحميله من خلال هذا الرابط https://m.apkpure.

17- برنامج penetrate pro

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

يقوم هذا التطبيق بتحليل كافة البيانات المتعلقة بشبكة Wifi.. كما أنه يفسر جميع إحصائيات الشبكة، ومن خلاله يمكنك إغلاق كافة الثغرات التي توجد في جهازك من أجل حمايته من عمليات سرقة البيانات، ولكن من عيوب ذلك التطبيق إنه لا يعمل إلا على الهواتف التي تحتوي على خاصية الروت

ويتم الحصول على التطبيق من خلال هذا الرابط https://www.hiapkdownload.com

18- برنامج Free Zone

برنامج معرفة باسورد الواي فاي

من التطبيقات التي ينصح باستعمالها من قبل أصحاب الهواتف الذين لا يرغبون في تشغيل بيانات الهاتف، ويرغبون في الاتصال المباشر بإحدى شبكات Wifi المحيطة.. وفيما يلي سنوضح أهم مميزاته:

  • من خلال يتم الحصول على كلمة السر الخاصة بشبكة Wifi التي ترغب في الاتصال بها.
  • يتيح له التطبيق فرصة تصفح الإنترنت بشكل مجاني.
  • لا يتم دفع أي مقابل مادي من أجل الحصول على نسخة منه.
  • يرسل لك البرنامج إشعارات تلقائية في حالة اقترابك من شبكة Wifi يمكن اختراقها.
  • صغر حجم التطبيق.. فلا يحتاج إلى أن يكون جهازك ذو سعة تخزين كبيرة.
  • يتم تحميل برنامج فك باسورد الواي فاي فري زون من خلال هذا الرابط https://free-zone-free-wifi

تحميل أفضل برامج لمعرفة وفك باسورد الواي فاي 2023 ليس أمر صعب، وأنصحك بفعله إذا كنت لا ترغب في استخدام بيانات الهاتف الخاص بك على الدوام.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.