خدمة موجود اكسترا موبايلي 2023

  • 12 أغسطس 2022 , 03:08
  • خدمات السعودية

خدمة موجود اكسترا موبايلي 2023 مميزة ويسهل الاشتراك فيها، كما يمكن إلغائها بسهولة، وهي من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي للاتصالات؛ لأنها تهتم بعملائها وتحاول أن تقدم لهم أفضل الخدمات الممكنة؛ للحفاظ على ولائهم ولاكتساب أعداد إضافية من العملاء، ومن خلال هذا الموضوع سنشرح كل ما يتعلق بخدمة موجود اكسترا.

خدمة موجود اكسترا موبايلي 2023

خدمة موجود اكسترا موبايلي

يحتاج هذه الخدمة الكثير من عملاء شركة موبايلي، حيث إنها من أكثر الخدمات فاعلية، وتستخدم لمساعدة العملاء في معرفة جميع تفاصيل المكالمات الواردة التي جاءتهم في الأوقات التي يكون فيها الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية.

كما أنه بعدما يتم تفعيل هذه الخدمة يتم إرسال رسالة نصية للشخص المشترك بالخدمة يرد فيها كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالرقم الذي حاول الاتصال به.

الأكواد الخاصة بخدمة موجود اكسترا

بالطبع هناك طرق محددة لتفعيل وإلغاء خدمة موجود اكسترا من موبايلي، ويمكن الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات والاتصال بالأكواد حسب المهمة التي يرغب العميل بتنفيذها، وهم كما يلي:

  • يمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال بالكود (**21*1431#)
  • كما يمكن إلغاء الخدمة من خلال طلب الرمز (##65#)
  • يتم تحويل جميع المكالمات الواردة من خلال الكود (**62*1431#)
  • يتم تحويل المكالمات في حال كان الخط مشغول وقت الاتصال إلى مكالمة أخرى من خلال الكود (**65*1431#)

لا يفوتك أيضًا:  طريقة معرفة رصيد موبايلي 

مزايا خدمة موجود اكسترا

إن خدمة موجود اكسترا من موبايلي من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة ويوجد العديد من الأمور التي جعلت الكثير من الناس يشتركون فيها في وقت قصير، وفي السطور التالية سنوضح السبب الذي يجعل هذه الخدمة تحوز على استحسان العديد من الناس وهي كما يلي:

  • حين يقوم الشخص بإغلاق هاتفه أو حين ينتهي شحن البطارية قد يسبب هذا الأمر بضياع الكثير من المكالمات الهامة، لذلك بفضل هذه الخدمة يتم حماية هذه المعلومات من خلال إرسال رسائل نصية قصيرة، تشمل جميع الارقام التي اتصلت بالعميل عندما كان هاتفه خارج الخدمة.
  • توفر هذه الخدمة خاصية مميزة وهي معرفة جميع المكالمات التي تمت من خلال هاتف العميل، ويمكن أيضًا لهذه الخدمة جعل هاتف العميل متصل بصورة دائمة مع الناس الذي يريد أن يبقي متواصل معهم طيلة الوقت ويقوم بتعيينهم عند بدء تفعيل الخدمة.
  • تسمح هذه الخدمة بإرسال جميع بيانات الرقم المتصل بالعميل ووقت الاتصال الذي قام بالاتصال فيه تحديدًا مع عدد مرات محاولة الاتصال.
  • هذه الخاصية مجانية تمامًا وتعد هذه هي أهم وأكبر مزاياها.

حظر المكالمات من موبايلي

خدمة موجود اكسترا موبايلي

مثلما عرفنا وظيفة خدمة موجود اكسترا من موبايلي 2023 يجب أن تعرف على الخدمة المعاكسة لها والتي تقوم بعمل حظر للمكالمات التي لا يرغب فيها العميل، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم القيام بطلب الكود المخصص لخدمة حظر المكالمات في موبايلي وهو #1100*
  2. يتم اختيار خدمات القيمة المضافة.
  3. ثم يختار خدمة حظر الأرقام.
  4. يتم إدراج الرقم المرغوب في حظره.
  5. يتم بهذه الطريقة حظر إلى عدد يريده العميل من الناس ويمكن إلغاء الحظر وقتما شاء بسهولة بعد ذلك.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي بكل سهولة

الأسئلة الشائعة

تعتبر شركة موبايلي من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي، لذلك تحرص على رضاء العميل، ولكن يوجد بعض الأسئلة الشائعة حول الشركة وخدماتها المتاحة، والذي كان من الضروري توضيحها، فيما يلي أبرزها:

ما تكلفة خدمة موجود سوا؟ تصل إلى 8 ريال.
كيف أعرف مميزات الباقات؟ من خلال الاتصال برمز*1411#
كيف يمكن تحويل رصيد من شخص لآخر؟ الاتصال برمز *123#

خدمة موجود اكسترا من موبايلي من الخدمات السهل والمفيدة، ولكن بعض الأشخاص لا يحبون تكدس صندوق الرسائل بمثل هذه الأمور، فيقومون بإلغائها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.