اجمل 300+بوستات دعاء للحبيب بالشفاء من المرض 2023

  • 21 سبتمبر 2022 , 02:09
  • عبارات جديدة

بوستات دعاء للحبيب بالشفاء من المرض مكتوبة ومصورة 2023، يعتبر من الأدعية المحببة بسبب امتزاج الدعاء بمشاعر جميلة مثل الحب والخوف على الحبيب، فسوف نقوم بعرض أفضل الأدعية للحبيب المريض، ليتمكن كل حبيب من الدعاء لحبيبه بأجمل الكلمات المعبرة، فيجب على كل محب أن يشارك حبيبه فترة مرضه بكل حب وان يقف بجانبه في تلك المحنة، لأن الحبيب يظهر معدنه في تلك الأوقات، فيجب أن يظل السند والعون في تلك الفترة.

  1. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم ، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.
  2. اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل ، وشافِنا وعافِنا واعف عنها، واشملها بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  3. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه. أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر.
  4. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك ، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
  5. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً ، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام.
  6. بسم الله أرقيك، من وساوس الصّدر وشتات الأمر ، ومن الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان، ومن الأسقام، ومن الكوابيس، ومن مزعجات الأحلام.
  7. ربنا الله الذي في السماء، تقدّس اسمك ، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا خطايانا، أنت رب الطيبين، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.
  8. اللهم يا من تعيد المريض لصحته ، وتستجيب دعاء البائس، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي كل مريض.

دعاء لشفاء الحبيب

بوستات دعاء للحبيب

من أكثر الأشياء صعوبة في الحياة هو رؤية الحبيب مريض والطرف الآخر لا يقوى على فعل شيء، لذلك فلقد حاولنا مساعدته على ذلك بعرض ادعيه لشفاء الحبيب، حتى يمن الله عليه بالشفاء، فكل ما يريده الحبيب هو الشعور أن هناك سند ورفيق في هذه المرحلة، وأن هناك من يفقد بجانبه دون أن يمل أو يكل، فالدعاء يعبر عن مدى الحب ومدى عدم التخلي، خاصة في وقت الأزمات والأمراض، بل إن مشاركة الأدعية على مواقع التواصل الاجتماعي، تجعل الكثير من الأشخاص يكثفون الدعاء للمريض بكل حب، ومن دعاء لشفاء الحبيب 2023 مايلي:

  • أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلائك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.
  • اللهم يا مسهّل الشديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم.

دعاء للحبيب بالشفاء العاجل

بوستات دعاء للحبيب

عندما يمرض أحد المقربين من الأحزاب، يصيبنا وقتها الحزن كثيرًا بل والأسى على ما أصابه، بل ونشعر بالألم، وذلك بسبب عجز الإنسان على التخفيف عنه أو إبعاد المرض والألم عنه، فلا يكون غير الدعاء من داخل القلوب إلى المريض، لمطلب من الله إزاحة الغمة وشفاء المريض من الألم والمرض، ومن افضل دعاء للحبيب بالشفاء العاجل 2023 مايلي:

يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي ، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البأس، اشف كل مريض.

بوستات دعاء بالشفاء للحبيب

بوستات دعاء للحبيب

المرض لا يتوقف فقط على مقدار ألم المريض، ولكنه أيضا يشعر بالضغط النفسي سواء هو أو المحيطين به، بل ألم المحيطين أكبر، لذلك لا يكون عليهم سوى الدعاء والابتهال إلى الله كي يتيح الغمة والمرض، وأن ينعم الله عليه بالشفاء وانتهاء المرض، والدعاء يتم باستمرار دون توقف رغبة في راحة المريض، ومن بوستات دعاء بالشفاء 2023 مايلي:

  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، ويا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • ربّ إنّي مسّني الضرّ، وأنت أرحم الرّاحمين.
  • اللهم بعدد من سجد وشكر ، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقماً، وتعوضهم خيراً عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالماً معافاً من كل أذى أو ضر.
  • بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى، وصفاتك العليا، وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته.
  • اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • أفوض أمري إلى الله، والله بصير بالعباد، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني ، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.

حبيبي مريض ماذا أقول له

يقوم الكثير من الأشخاص الذين لديهم عزيز مريض بمشاركة هذه الأدعية على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل دعاء الغير للمريض.

سواء على موقع الفيس بوك، أو تطبيق الواتس أب، فنجد إلى جانب دعاء الأصدقاء له، فرقا منهم من يقوم بإعادة نشر الدعاء من أجل تكليف الدعاء للحبيب المريض، ويمكن أن يتم إرسال الأدعية على هيئة رسائل على جوال المريض، للتحسين من نفسيته كثيرًا، وذلك فقط ما يحتاج إليه في الوقت الحاضر، ومن بوستات دعاء للحبيب 2023 مايلي:

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس ، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.

ارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

دعاء للحبيب المريض

عندما يمرض أحد الأحباب سواء من العائلة، أو أحد الإخوة، أو الزوج أو الزوجة، يشعر المحيطين به بأسوأ شعور؛ لعجزهم عن المشاركة أو إزاحة المرض، ولا يستطيعون فعله شيء غير الدعاء والتوجه إلى الله القادر على كل شيء، ولذلك يقوم هؤلاء الأشخاص بالبحث دائمًا عن صيغ دعاء للحبيب المريض بأفضل صورة تعبر عما بداخلهم، ومن دعاء للحبيب المري 2023 مايلي:

  • بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام.
  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه.
  • اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه.
  • الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا.
  • ربنا الله الذي في السماء، تقدّس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض.
  • يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية .

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض بوستات دعاء للحبيب بالشفاء من المرض، وتسعدنا مشاركتك بالموضوعات التي تريد أن تحدث عنها في المقالات القادمة، ويسعدنا تلقي كل استفساراتكم أسفل المقال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.