افضل 12+ صور ركنات مودرن 2023 تصاميم ركنات شيك حديثة

amr

افضل 12+ صور ركنات مودرن 2023 تصاميم ركنات شيك حديثة متنوعة الأشكال والألوان يمكنكم الاختيار من بينها لتغيير ديكور المنزل تغييرًا جذريًا، فمنذ أن تم إصدار الركنات ويتم استخدامها وتداولها بكثرة بين الأشخاص.. وبالأخص في منازل المتزوجين حديثًا؛ وذلك لأنها تقوم باستغلال المساحة جيدًا.. كما أنه يمكن استخدامها بدلًا من السرائر في غرف الجلوس؛ لذا من خلال موقع شملول سوف نعرض إليكم أحدث صور ركنات عصرية للعام الجديد في السطور التالية.

صور ركنات مودرن

صور ركنات مودرن

يوجد العديد من صور ركنات مودرن والتي تعد الأكثر انتشارًا بين الأفراد.. حيث إنه يمكنك أن تستغل المساحات الضيقة التي توجد في المنازل بشكل جيد من خلال وضع تلك الركنات بها.

كما أنها تعد من الأثاث الذي له مظهر جيد في الغرفة.. لذا سوف نعرض لكم عدة تصاميم بألوان مختلفة لركنات حديثة وعصرية لعام 2023.

التصميم الأول

صور ركنات مودرن

من أفضل ديكورات الركنات الحديثة لعام 2023 التي عادةً ما تظهر في أحدث صور ركنات مودرن.. حيث يتم استخدام هذه الركنات في المنازل ذات المساحات الواسعة.. كما أن لونها يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة؛ لذا فيمكن أن يتم استخدام عدة ألوان مختلفة لوسائدها أو للأثاث الآخر الذي يوجد معها في الغرفة نفسها.. أو لون طلاء الحائط.

حيث وقع الاختيار على اللون البيج للركنة بالكامل، بينما تعددت ألوان الوسائد.. حيث يوجد العديد من الألوان فمنها السادة والمشجرة، والألوان السادة منها كان الأصفر.. والبيج أيضًا، بينما الألوان المشجرة للوسائد فكانت تجمع بين اللون البني واللون البيج معًا.. وانتجت لنا في النهاية وسائد ذات أشكال مختلفة وتصاميم متنوعة.

كما تم دمج باقي الأثاث في الغرفة مع لون الركنة، حيث تم طلاء الأرضية باللون البيج وفوقها سجادة مشجرة باللون البني والبيج معًا.. وفوقها تم وضع طاولة صغيرة باللون الأبيض والأسود، وعليها تم وضع بعض التحف الصغيرة باللون الأصفر والأبيض.

بينما الستائر فقد كانت شفافة باللون البيج، أما الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض على جانب.. وعلى الجانب الآخر للحائط تم طلائه باللون البيج، كما أنه تم وضع النجفة باللون البيج.

التصميم الثاني

صور ركنات مودرن

يتميز هذا التصميم بوجود العديد من الألوان به، فإذا كنت تبحث عن صور ركنات موردن لعام 2023 تحتوي على العديد من الألوان المختلفة والمميزة.. فإن هذه الركنة تعد من أفضل الركنات التي يمكنك وضعها في المنزل الخاص بك، حيث تم وضع الركنة في المنتصف مع مراعاة اختيار اللون الأبيض لها.. بينما الوسائد التي توجد عليها فقد كانت متعددة الألوان، كما أن هناك المشجر منها والسادة.

حيث تم وضع وسائد مشجرة باللون الرمادي الفاتح في الرمادي الداكن.. هذا بالإضافة إلى مزيج اللون البني مع اللون الأبيض، كما أنه تم استخدام وسائد سادة باللون البني واللون البترولي.. وعلى الأرضية الخشبية الداكنة وُضعت سجادة مشجرة بالألوان الفاتحة والداكنة معًا، حيث تم استخدام اللون الرمادي الفاتح والموف.. والأخضر والبني.

في المنتصف تم وضع طاولة مربعة الشكل باللون البني، أما عن حائط المنزل بالكامل فقد تم طلائه باللون الأبيض.. هذا بالإضافة إلى وجود العديد من التابلوهات ذات الألوان الداكنة كالبني والأسود وغيرها من هذه الألوان.

التصميم الثالث

صور ركنات مودرن

واحدًا من أفضل تصاميم الركنات الكلاسيكية الحديثة، حيث تم استخدام الركنة باللون البني الداكن بالكامل.. وعليها تم وضع العديد من الوسائد مختلفة الألوان، حيث تم وضع ركنات باللون الأبيض، وأخرى باللون البني الفاتح، بالإضافة إلى وسائد مشجرة باللون الأبيض والبني معًا.

بينما الحائط فتم طلائه بالكامل باللون الرمادي الفاتح وعليه وضعت العديد من التابلوهات.. وعلى الأرض تم وضع سجادة باللون البني الفاتح وفوقها تم استخدام طاولة باللون البني الداكن، والتي تم وضع العديد من التحف عليها.

التصميم الرابع

صور ركنات مودرن

واحدًا من أفضل صور الركنات الجديدة والتي يمكنك الحصول عليها في غرف الجلوس، حيث تم استخدام الركنة باللون الرمادي الداكن.. وعليها تم وضع العديد من الوسائد التي تحتوي على ألوان مختلفة، حيث تم استخدام وسائد باللون البرتقالي والأخضر.. هذا بالإضافة إلى وجود وسائد مشجرة باللون الأبيض والأسود والأخضر معًا.

كما أنه تم طلاء الحائط بالكامل باللون الرمادي الداكن وعليه تم وضع العديد من الصور المتنوعة، وعلى الحائط تم استخدام بعض الصور باللون الأبيض والأسود.. بينما على الأرضية الخشبية تم وضع وسادة بيضاء اللون، وعليها وُضعت طاولة مربعة الشكل باللون الأبيض، والتي تحتوي على العديد من التحف المتنوعة.

بجانب الركنة وُضعت طاولة خشبية صغيرة وعليها بعض التحف مختلفة الأشكال.. كما تم وضع كرسي دائري صغير الحجم باللون البرتقالي، بينما الستائر فقد وقع الاختيار على اللون الأبيض لها.. كما أنه يمكن استخدامها في الغرف الواسعة والضيقة معًا.

التصميم الخامس

واحدًا من أفضل التصاميم الحديثة للركنات التي يمكنك استخدامها في غرفة الجلوس، إذا كنت من محبي اللون الرمادي فيجب عليك مشاهدة هذا التصميم.. وذلك لأنه يحتوي على درجات اللون الرمادي مع بعضهم البعض، حيث تم وضع العديد من الوسائد ذات الدرجات المختلفة لتضفي المزيد من التميز على مظهر الركنة.

إلى جانب ذلك فقد تم استخدام وسائد باللون الأبيض والرمادي، ووسائد أخرى تحتوي على مزيج من اللون الرمادي والأبيض معًا.. وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح، بينما الحائط تم طلائه باللون الرمادي الداكن بالكامل.. وعليه تم وضع العديد من التابلوهات باللون الأبيض والرمادي معًا.

بجانب الركنة تم وضع مزهرية بها زرعة صغيرة، هذا بجانب الشموع ذات الغطاء الرمادي.. كما أنه تم وضع درج باللون الأبيض مكون من العديد من الأدراج المختلفة.

التصميم السادس

صور ركنات مودرن

من أفضل تصاميم الركنات العصرية لعام 2023، هذا بالإضافة إلى أنها يمكن استخدامها في الغرف ذات المساحات المختلفة.. حيث يمكن استخدامها في الغرف ذات المساحات الكبيرة والصغيرة على حد السواء، كما أنه يعد من أفضل التصاميم التي تحتوي على مزيج مختلف ومميز من الألوان.. كما أنه تم اختيار المزهرية في المنتصف باللون الأصفر  المستردة.

حيث يحتوي هذا التصميم على ركنة باللون الرمادي الداكن وعليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. والذي يحتوي على وسائد باللون الأصفر المستردة، واللون البيج الداكن أيضًا.. هذا بالإضافة إلى اللون الأسود واللون الرمادي، وعلى الأرضية البيج تم استخدام سجادة أيضًا باللون ذاته.. وعليها يوجد طاولة باللون الأبيض، والتي تحتوي على العديد من التحف المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم طلاء جانب من جوانب الحائط باللون الرمادي الداكن والذي يوجد عليه مرآة في المنتصف.. وعلى الجانب الآخر للحائط تم طلائه باللون الأبيض، والذي يوجد عليه تابلوه باللون الأبيض والرمادي مع بعضهم البعض.. هذا بالإضافة إلى استخدام ستائر باللون الرمادي الداكن على النافذة، بينما في المنتصف تم وضع ستائر شفافة باللون الأبيض الشفاف.

التصميم السابع

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الألوان الداكنة في أثاث الغرف، فإن هذا التصميم سوف ينال إعجابك.. حيث يعد من أفضل ديكورات الركنات الحديثة الذي يتم استخدامها في غرف الجلوس، حيث تم استخدام الركنة باللون الأسود الداكن.. ومعه تم وضع العديد من الوسائد مختلفة الألوان والخامات.

كما تم استخدام اللون الوردي في الوسائد، هذا بالإضافة إلى اللون الرمادي واللون الأبيض.. كما أنه تم وضع وسائد مشجرة تحتوي على مزيج من الألوان المتنوعة من الأبيض والأسود، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح.. بالإضافة إلى وجود طاولة دائرية باللون الأبيض وعليها بعض التحف الصغيرة.

بينما الحائط تم طلائه باللون الرمادي الفاتح، وعليه تم وضع العديد من التابلوهات المتعددة الأحجام والأشكال.. وعلى جانب الركنة تم وضع أباجورة أرضية سوداء، وعلى الجانب الآخر تم وضع تحفة بها شموع باللون الرمادي الفاتح.

التصميم الثامن

تعد هذه الركنة من أفضل الركنات المودرن لعام 2023، حيث وقع الاختيار على اللون الرمادي في الركنة.. وعليها يوجد العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة، حيث يوجد وسائد باللون الأبيض واللون الوردي.. واللون الرمادي، هذا بالإضافة إلى اللون الرمادي مع اللون الأبيض مع بعضهم البعض في الوسائد المشجرة.

أما عن الأرض الخشبية فقد تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح.. وفوقها تم وضع طاولة مستطيلة الشكل بيضاء اللون، والتي تحتوي على العديد من التحف الصغيرة.. بينما الحائط فتم طلائه باللون الرمادي الفاتح، وعلى جانب الركنة تم وضع زهرية أرضية بها فرع من فروع الشجرة.

الجدير بالذكر أنه تتناسب هذه الركنة مع العديد من المساحات المختلفة.. حيث يمكن أن تستخدمها مع المساحات الضيقة لغرف الجلوس والمساحات الكبيرة أيضًا.

التصميم التاسع

يمكنك أن تختار هذا التصميم لتناسب مع غرفة الجلوس في المنزل، حيث يعد من أفضل التصاميم التي يمكن تنفيذها في الغرف.. كما أن الركنة تحتوي على العديد من الألوان الجيدة والمريحة للنفس بمجرد النظر إليها، هذا بالإضافة إلى أنها تحتوي على مزيج من الألوان المتنوعة والتي تتناسب مع كافة الأذواق.

حيث وقع اختيار الركنة على اللون الرمادي الفاتح.. ويعد هذا اللون الأقرب إلى الفتيات مع تداخل اللون الوردي معه؛ لذا فقد تم وضع العديد من الوسائد ذات الألوان المتنوعة.. والتي تحتوي على اللون الوردي والفضي، بالإضافة إلى اللون الأبيض.. ولم يتم وضع أي سجاد على الأرض الخشبية، لذا فقد تم وضع طاولة مستطيلة الشكل وعليها العديد من التحف التي بداخلها شموع.. كما أنه تم وضع مزهرية تحمل أزهار وردية اللون.

تم طلاء الحائط باللون الرمادي ووضع مرآة محيطة باللون الأبيض، هذا بالإضافة إلى استخدام ستارة بيضاء اللون على النافذة.. ويتناسب هذا التصميم مع العديد من الديكورات المختلفة، كما أن ألوانه من الألوان الهادئة التي تنال إعجاب العديد من الأشخاص.

التصميم العاشر

يتم استخدام الركنات في غرف الجلوس في العديد من البيوت، والتي تعد من أفضل أنواع الأثاث التي تستغل المساحات بشكل جيد.. كما أنها من الأثاث العملي في المنزل، هذا بالإضافة إلى أنها مريحة وتحتوي على العديد من الألوان المختلفة.. لذا فيمكنك الاختيار وفقًا لديكور المنزل.

تجدر الإشارة إلى أنه تم استخدام اللون الرمادي الفاتح في الركنة، وعليه العديد من الوسائد مختلفة الألوان.. حيث تم استخدام وسائد باللون الرمادي الفاتح، ووسائد باللون الأسود.. ووسائد أخرى بمزيج من اللونين الأسود والأبيض، واللون الرمادي مع اللون الأبيض.

بينما على الأرضية الخشبية فقد تم استخدام سجادة باللون الرمادي الفاتح مع اللون الأبيض.. وفوقها تم وضع طاولة بيضاء اللون، والتي تحتوي على العديد من التحف الصغيرة مختلفة الأشكال.. بينما الحائط تم طلائها باللون الأبيض، بالإضافة إلى استخدام اللون الرمادي الفاتح في الستائر.

التصميم الحادي عشر

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تصميم غرف الجلوس باللون البيج، فإن هذا التصميم سوف يتناسب مع ذوقك.. حيث تم اختيار اللون البيج في الركنة، وعليها العديد من الوسائد التي تجمع بين الألوان المتنوعة، والألوان التي يتم مزجها ببعضها البعض لتنتج مظهرًا متميزًا ومختلفًا.

حيث إن استُخدام اللون السماوي واللون البيج على الوسائد السادة منح الركنة مزيدًا من الأناقة.. بينما الوسائد المشجرة تم المزج بين اللون السماوي مع اللون البيج، وعلى الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون البيج.. وفوقها توضع طاولة دائرة صغيرة الحجم مكونة من رفين، وتم وضع العديد من التحف صغيرة الحجم عليها.. بالإضافة إلى وجود مزهرية تحتوي على أزهار سماوية اللون.

تم طلاء الحائط بالكامل باللون الأبيض، بينما الستائر وقع الاختيار على اللون البيج لها.. وأمام الركنة تم وضع مكتب صغير مطلي باللون الأبيض.

التصميم الثاني عشر

أصبحت الركنة الآن واحدة من أهم الأثاث الذي يتم وضعه في العديد من المنازل، والذي يتم استخدامه في غرفة الجلوس.. كما أنها يمكن وضعها في العديد من الأماكن الصغيرة والكبيرة، حيث تم استخدام اللون الأبيض كلون رئيسي للركنة.. بالإضافة إلى وجود العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.

تتنوع ألوان الوسائد المستخدمة على الركنة، حيث تم استخدام اللون الزهري واللون الرمادي والأبيض.. هذا بالإضافة إلى استخدام اللون الرمادي والأبيض معًا في الوسائد المشجرة، وعلى الأرض الخشبية تم وضع سجادة تحتوي على مزيج من اللون الأبيض واللون الرمادي.

بينما فوق السجادة تم استخدام طاولة خشبية مستطيلة الشكل.. وعليها العديد من التحف المختلفة، بالإضافة إلى مزهرية تحتوي على فروع أشجار.. كما أنه تم طلاء الحائط باللون الأبيض، بالإضافة إلى وضع أباجورة أرضية باللون البيج.. بجانبها طاولة خشبية مستطيلة الشكل.

التصميم الثالث عشر

إذا كنت تنوي شراء ركنة داكنة اللون، فإن هذه الركنة من أفضل الركنات التي يمكنك أن تقوم بوضعها في المنزل الخاص بك.. كما أنها من الركنات المريحة عند الاستخدام، حيث وقع اختيار اللون الأسود كلون الركنة بالكامل.. وعليها يوجد العديد من الوسائد متعددة الألوان فوق الركنة، وعليه فإنك ترى صورة من ضمن أفضل صور ركنات مودرن للعام الجديد.

إلى جانب ذلك فقد تم استخدام اللون الأصفر  المستردة، واللون الرمادي الفاتح والداكن.. واللون الأسود في هذا التصميم، هذا بالإضافة إلى مزج اللون الأبيض مع الأسود في الوسائد المشجرة.. واللون الأبيض مع الأسود مع المسطردة أيضًا، وتم طلاء الحائط باللون الرمادي الفاتح ووضعت عليه بعض الصور المختلفة.

بينما على الأرضية تم وضع سجادة باللون الرمادي الفاتح.. وفوقها طاولة دائرية الشكل متوسطة الحجم، والتي تحتوي على العديد من التحف الصغيرة.. بالإضافة إلى وجود مزهرية بأحجام مختلفة بها فرع شجرة.

التصميم الرابع عشر

صور ركنات مودرن

يعد من أفضل التصاميم ركنات موردن وعصرية يمكنك الحصول عليها، حيث يوجد العديد من الألوان المختلفة في هذا الديكور.. وتم استخدام اللون الأبيض للركنة في الغرفة وعليها وسادتين أحدهما باللون الأسود، والأخرى باللون الأبيض والأسود والأحمر.

كما أنه تم استخدام كرسي أحمر اللون على الجانب، وعلى الأرضية الخشبية وُضعت سجادة بيضاء اللون.. وفوقها تم وضع طاولة خشبية سوداء اللون من الأسفل، كما أنه تم استخدام اللون الأبيض والأسود في طلاء الحائط.. حيث تم طلاء إحدى الجوانب باللون الأسود والجانب الآخر باللون الأبيض، وعليها تم وضع لوحة فنية تحتوي على مزيج من الألوان المختلفة، وهي واحدة من أفضل صور ركنات مودرن للعام الجديد.

التصميم الخامس عشر

واحدًا من أفضل التصاميم الكلاسيكية التي يتم استخدامها في غرفة الجلوس، حيث يحتوي على ركنة تأخذ اللون الأسود الفاتح المائل إلى الرمادي.. وعليها يوجد العديد من الوسائد مختلفة الألوان والأشكال، حيث يوجد وسائد سوداء اللون وأخرى بيضاء.. كما أنه يوجد وسائد مشجرة باللون البني ودرجاته المختلفة، هذا بالإضافة إلى وجود وسادة بيج مشجرة مع عدة ألوان أخرى.

على الأرضية تم وضع سجادة رمادية اللون، وفوقها طاولة دائرية متوسطة الحجم.. بالإضافة إلى وجود مزهرية سوداء اللون في المنتصف، وبجانب الركنة تم وضع طاولة بيضاء اللون.. وعليها أباجورة، كما أن هناك أباجورة أرضية على الجانب الآخر .. بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي الفاتح وعليه يوجد العديد من التابلوهات باللون الأبيض والأسود والرمادي.

التصميم السادس عشر

يوجد العديد من التصاميم لركنات غرف الجلوس، حيث تعد من أبرز وأهم الأثاث الذي يتم اختياره الآن في المنازل.. من ثم فيتم استخدام ركنة بيضاء اللون، وعليها يوجد العديد من الوسائد مختلفة الألوان حيث يوجد وسائد بنية اللون.. وأخرى ذات لون سماوي وأبيض.. كما أنه يوجد وسادة مشجرة باللون الأبيض والأسود معًا.

على الأرض الخشبية تم وضع سجادة تحتوي على مزيج من الألوان المختلفة، والتي تحتوي على اللون الأبيض والسماوي وغيره.. وبجانب الركنة تم استخدام أباجورة أرضية بيضاء اللون، كما أنه تم طلاء الحائط بالكامل باللون الأبيض.. هذا بالإضافة إلى وجود زهرية أرضية تحتوي على عدة فروع أشجار.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

التصميم السابع عشر

واحدة من أفضل الركنات الحديثة المستخدمة في غرفة الجلوس ومن خلال الاطلاع على صور ركنات مودرن يمكنك ملاحظة أنها تحتوي على العديد من الألوان المتقاربة.. كما أنها من أكثر الألوان التي يتم استخدامها في غرفة الجلوس.

فإذا كنت تنوي أن تطلي غرفة المعيشة الخاصة بك باللون البيج وتريد ركنة مناسبة.. فإن هذا الديكور يعد من أفضل الديكورات التي تتناسب معك، حيث تم اختيار اللون البيج للركنة في هذه الصورة، وعليها يوجد العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة الفاتحة منها والداكنة.. كما تم استخدام اللون البيج والبني.

بالإضافة إلى وجود وسائد مشجرة باللون البني والأبيض معًا.. كما أن هناك وسائد ذهبية اللون، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون البيج والبني مع بعضهم البعض.. وفوقها تم وضع طاولة دائرية الشكل، وعليها العديد من التحف الصغيرة.

بينما تم طلاء الحائط باللون الأبيض وعليه وقعت عدة تابلوهات تحمل مناظر طبيعية في مزيج من اللونين الأبيض والأسود، كما أن هناك أباجورة أرضية باللون البيج.

التصميم الثامن عشر

واحدًا من أفضل تصاميم الركنات العصرية التي يتم استخدامها في غرفة الجلوس.. حيث يوجد العديد من الأشخاص ممن يفضلون اللون الأبيض في الأثاث؛ وذلك اعتقادًا منهم بأنه يبرز مظهر الغرفة بشكل جيد، وعليه فقد تم استخدام العديد من الألوان المتنوعة في هذا التصميم.

تم اختيار اللون الأبيض للركنة الخاصة بالغرفة.. بينما الوسائد فتعددت ألوانها حيث تم اختيار وسائد باللون الأبيض، وباللون الرمادي، واللون الزيتي.. كما أن هناك العديد من الوسائد المشجرة التي تظهر في صور ركنات مودرن حيث يوجد وسائد تحمل مزيج من اللون الأخضر مع اللون الأبيض، ووسائد تحمل اللون الرمادي الفاتح والداكن واللون الأبيض.. ووسائد أخرى تحمل اللون الموف مع الابيض مع الاخضر.

هذا بالإضافة إلى وجود كرسي يحمل اللون البني وعليه وسائد باللونين الأبيض والأسود معًا، أما فيما يخص الأرضية الخشبية فقد تم وضع سجادة تحتوي على عدة ألوان متنوعة.. حيث تحتوي على كافة درجات الوردي معًا مع تداخل اللون الأبيض معهم.

بينما الحائط فتم طلائه بالكامل باللون الأبيض، ووضع على الحائط العديد من التحف مختلفة الأشكال.. كما أن هناك العديد من الأثاث الخشبي الذي تم استخدامه في الغرفة.

التصميم التاسع عشر

صور ركنات مودرن

إذا كنت ممن يفضل اللون الرمادي مع الوردي فإن هذا التصميم للركنات الحديثة سيكون خيارك الأول، حيث وقع الاختيار على ركنة رمادية اللون.. وعليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة، كما أنها متعددة الأشكال.. حيث يوجد وسائد باللون الأبيض، وأخرى باللون الوردي، كما أن هناك وسائد باللونين الأبيض والأسود معًا.

تم طلاء الحائط بالكامل باللون الأبيض.. وخلف الركنة تم وضع فرع شجرة للزينة يحتوي على العديد من الأوراق، وعلى الأرض الخشبية تم وضع سجادة تحتوي على مزيج من اللون الأبيض والأسود مع بعضهم البعض.. وفوقها وُضعت طاولة دائرية الشكل بيضاء اللون، ما يجعلها تأتي على رأس قائمة أفضل صور ركنات مودرن.

التصميم العشرون

إذا كنت تنوي وضع ركنة في المنزل الخاص بك وكان المنزل ذو مساحة كبيرة.. فإن هذه الركنة من أفضل الركنات المعاصرة المستخدمة في غرفة الجلوس، حيث تتميز بأنها تحتوي على ألوان مبهجة ومريحة للنفس.. كما تحتوي على ركنة باللون الأوف وايت، وعليه يوجد العديد من الوسائد متنوعة الألوان، وعليه فتعد واحدة من أفضل صور ركنات مودرن 2023.

حيث تتعدد ألوان الوسائد، فيوجد وسائد باللون البترولي، ووسائد أخرى تظهر باللون البيج.. هذا بالإضافة إلى وجود وسائد مشجرة تتضمن مزيج من اللون البترولي مع اللون البيج، وعلى الأرضية تم وضع سجادة بيضاء اللون وعليها رسمة باللون البترولي.. وفوقها طاولة بيضاء دائرية الشكل صغيرة الحجم.

حيث تحتوي على بعض التحف الصغيرة، بينما الحائط تتم طلائه بالكامل باللون الأبيض.. وعليها تم وضع تابلوهات عليه، هذا بالإضافة إلى وضع أباجورة أرضية خلف الركنة.

التصميم الحادي والعشرون

من أفضل التصاميم التي تتضمنها صور ركنات مودرن، حيث يتم استخدامها لركنات المنازل الحديثة لعام 2023م، كما وقع الاختيار على اللون الأوف وايت في الركنة.. بينما يوجد العديد من الألوان المختلفة للوسائد حيث تحتوي على اللون الأبيض، والبرتقالي.. هذا بالإضافة إلى وجود وسائد تحتوي على مزيج من اللونين الأبيض والأسود.

على الأرض الخشبية تم وضع وسائد باللون الأبيض والأسود معًا، وفوقها تم وضع طاولة صغيرة الحجم دائرية الشكل.. وتم طلاء الحائط باللون الأبيض وتصميم رف يحتوي على العديد من التابلوهات والتحف الصغيرة.

التصميم الثالث والعشرون

يعد هذا التصميم واحدًا من أفضل تصاميم الركنات المعاصرة لعام 2023، حيث تم وضع ركنة باللون الرمادي الفاتح.. وعليه يوجد العديد من الوسائد مختلفة الألوان.. وتم استخدام وسائد باللون البيج، ووسائد أخرى باللون الاخضر مع البيج.

أما على الأرضية فقد تم استخدام سجادة تحتوي على مزيج من الألوان المختلفة.. حيث يوجد بها اللون البيج والبني وغيرها من الألوان المختلفة، وفوقها تم وضع طاولة مستطيلة الشكل تحمل بعض التحف.. بالإضافة إلى وجود مزهرية صغيرة الحجم.

الجدير بالذكر أنه تم طلاء الحائط بالكامل باللون البيج، بينما الستائر فقد تم اختيار اللون الأبيض ليكون لونًا لها.. كما أن خلف الركنة تم وضع طاولة أخرى صغيرة خشبية تحتوي على العديد من التحف والصور المختلفة.

التصميم الرابع والعشرون

تتميز هذه الركنة بأنها من أفضل الركنات الحديثة التي يمكنك استخدامها ووضعها في غرفة الجلوس.. حيث تتضمن العديد من المميزات المختلفة فهي مريحة للجسم كالسرير تمامًا، كما أنها كبيرة الحجم تستوعب أعداد كبيرة للجلوس عليها.. هذا بالإضافة إلى أن لها العديد من الأحجام المختلفة، والتي يتم اختيارها وفقًا لحجم الغرفة.

حيث تم استخدام ركنة باللون البترولي، ويعد اللون البترولي من أفضل الألوان التي يتم استخدامها بكثرة في الفترة الأخيرة.. كما أنه من أفضل الألوان لدى العديد من الفتيات، هذا بالإضافة إلى أنه يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة.

تم وضع العديد من الوسائد على الركنة لتظهر مختلفة الألوان، حيث تم وضع وسائد باللون الأبيض، وأخرى باللون البترولي.. وتم استخدام وسائد مشجرة بتداخل اللون الأبيض مع اللون البترولي، بالإضافة إلى استخدام وسائد باللون البني مع الأبيض.

بينما على الأرضية فتم استخدام سجادة باللون البيج.. وفوقها تم وضع طاولة بيضاء اللون، وعليها تظهر بعض التحف.. بالإضافة إلى وجود مزهرية صغيرة الحجم، أما الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض وعليه صورتان باللونين الأبيض والأسود.. بينما الستائر فقد تم استخدامها باللون الأبيض أيضًا.

التصميم الخامس والعشرون

واحدًا من أفضل تصاميم الركنات التي يمكنك الحصول عليها، كما أنها من أفضل الألوان الجديدة والمعاصرة.. حيث وقع اختيار لون الركنة على اللون الأخضر الداكن، لكن تعددت ألوان الوسائد التي توجد على الركنة.. حيث توجد وسائد مشجرة باللون الأبيض والأسود، والأحمر والبيج.. بينما السادة فقد وضعت وسائد باللون الرمادي، والبرتقالي، والأحمر.

بينما على الأرض الخشبية فتم استخدام سجادة مشجرة باللون الأبيض والأسود معًا.. والحائط تم طلائه باللون الأخضر الفاتح، ووضع عليه العديد من الصور المختلفة.. هذا بالإضافة إلى وجود أباجورة أرضية تم اختيار اللون الأسود لهان وعليه فهي مثال رائع على أفضل صور ركنات مودرن.

التصميم السادس والعشرون

يفضل بعض الأشخاص اللون الرمادي الداكن ومزجه باللون الوردي، وعليه فقد تم اختيار اللون الرمادي الداكن على الركنة.. كما يوجد عليه العديد من الوسائد المختلفة الألوان، حيث يوجد وسائد وردية اللون ورمادية اللون.. بينما الوسائد المشجرة تحتوي على مزيج من اللون الأبيض والأسود معًا.

على الأرضية تم وضع سجادة رمادية اللون وعليها طاولة مستطيلة الشكل، كما يوجد عليها العديد من التحف الصغيرة المختلفة.. بينما على الحائط تم طلائه باللون الرمادي الفاتح، وخلف الركنة تم وضع طاولة مستطيلة الشكل وعليها العديد من التحف ومزهرية.

التصميم السابع والعشرون

إليكم واحدة من أفضل صور ركنات مودرن للعام الجديد، حيث تتعدد صور ديكورات الركنات التي يتم استخدامها، ومن ثم فتم الاعتماد على لونين فقط في هذا الديكور.. حيث تم استخدام ركنة باللون الأبيض وعليه عدة وسائد مختلفة الأشكال، ويوجد وسائد باللون الأبيض، والذهبي.. ومشجرة باللون الأبيض والذهبي معًا.

أما عن الأرضية فهي بيضاء اللون.. وتم وضع سجادة باللون البني، وفوقها تم وضع طاولة دائرية الشكل خشبية.. والتي تحتوي على العديد من التحف، بالإضافة إلى وجود مزهرية بها فروع أشجار.. بينما الحائط فقد تم طلائه باللون الأبيض ليتناسب مع التصميم والديكور ككل.

التصميم الثامن والعشرون

صور ركنات مودرن

واحدًا من أفضل وأبرز التصاميم التي يتم استخدامها في غرفة الجلوس هو ما يظهر أمامكم الآن في أشهر صور ركنات مودرن، حيث تحتوي على العديد من الألوان المتميزة.. بالإضافة إلى تعدد ألوان الوسائد، حيث وقع الاختيار على اللون الرمادي الفاتح للركنة.. والتي تحتوي على العديد من الوسائد المختلفة ذات اللون الوردي بمختلف درجاته، واللون الرمادي الفاتح.

كما أن هناك كرسي تابع للركنة والذي تم طلائه باللون الكشمير.. ووضع عليه وسادة باللون الأبيض والأسود، أما الأرض ذات اللون الرمادي فقد تم وضع سجادة باللون البيج عليها.. وعليها وُضع طاولة صغيرة الحجم مستطيلة الشكل تأخذ اللون الأسود، والتي تحتوي على العديد من التحف الصغيرة.

بالإضافة إلى وجود مزهرية تحتوي على العديد من الأزهار وردية اللون.. أما عن الحائط فقد تم طلائه باللون الرمادي الداكن، كما أنه تم استخدام ستائر رمادية اللون.. هذا بالإضافة إلى وجود لوحة على الحائط بيضاء اللون.

التصميم التاسع والعشرون

صور ركنات مودرن

يتناسب هذا التصميم مع الغرف ذات المساحات المتوسطة، كما أنه من التصاميم الذي تلفت انتباه العديد من الأشخاص.. حيث تم استخدام ركنة سوداء اللون، وعليها العديد من الوسائد ذات الألوان المختلفة.. كما تم استخدام وسائد سوداء اللون، ووسائد أخرى ذات لون فاتح.. وعلى الأرض الخشبية تم وضع سجادة لونها بيج.

هذا بالإضافة إلى وجود طاولة مربعة الشكل باللون الأبيض في منتصف الغرفة، وعلى الحائط تم طلاء اللون الأبيض عليه.. واستخدام العديد من الصور المختلفة متنوعة الأشكال.

التصميم الثلاثون

صور ركنات مودرن

يتناسب هذا التصميم مع أصحاب الأذواق الرفيعة، كما أنه يحتاج إلى غرفة جلوس واسعة المساحة.. حتى يتم وضعه بشكل جيد، حيث وقع اختيار الركنة على اللون الأخضر.. ويعد اللون الأخضر من الألوان المفضلة لدى العديد من الأشخاص، وعليه تم وضع العديد من الوسائد ذات الألوان المتنوعة.. حيث تم استخدام وسائد باللون الأخضر ووسائد أخرى باللون البيج والأوف وايت.

كما أنه تم طلاء الحائط باللون الأخضر، ووضعت عليه العديد من الصور المختلفة.. هذا بالإضافة إلى وضع سجادة بيضاء اللون على الأرض الخشبية للغرفة، وعليها تم وضع طاولة صغيرة خشبية دائرية الشكل.. والتي تحتوي على العديد من التحف.

في الأمام تم وضع كرسي دائري خشبي، وبجانب الركنة يوجد مكتب صغير بيضاء اللون.. ففي هذا التصميم تم دمج ثلاث الوان مختلفة مع بعضهم البعض، وهم: اللون الأخضر، والأبيض، والبني.. مما يبرز لنا مظهر الغرفة بشكل جيد وأنيق ومختلف عن التصاميم الأخرى.

التصميم الحادي والثلاثون

صور ركنات مودرن

واحدًا من أفضل التصاميم التي تنال إعجاب العديد من الفتيات، كما أنها من أفضل الديكورات التي يتم استخدامها في غرفة الجلوس.. حيث تم استخدام ركنة باللون السماوي، يوجد عليه العديد من الوسائد مختلفة الألوان والأشكال.. حيث يوجد وسادة باللون السماوي، وأخرى باللون الكشمير.. واللون الأوف وايت.

على الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللونين الأبيض والأسود معًا، وعليه تم وضع طاولة دائرية الشكل نصفها باللون الأبيض والنصف الآخر باللون البني.. بينما تم طلاء الحائط بلونين مختلفين أحدهما باللون الوردي، والأخرى باللون أخضر.. وبجانب الركنة يوجد مكتب صغير الحجم مكون من عدة رفوف.

التصميم الثاني والثلاثون

صور ركنات مودرن

يعد هذا التصميم من أفضل التصاميم التي يتم استخدامها في العديد من المنازل، فبعض الأشخاص يفضلون التصاميم الكلاسيكية للركنات.. حيث تم استخدام الركنة باللون البني، وعليه العديد من الوسائد المختلفة.. كما تم استخدام وسائد بنفس اللون ووسائد أخرى باللون الأبيض.

بينما على الأرض الخشبية تم وضع سجادة باللون الأبيض والأسود معًا، وفوقها تم وضع طاولة دائرية الشكل خشبية.. ويوجد عليها مزهرية تحتوي على العديد من الأزهار المتنوعة.

أما بالنسبة إلى الحائط فقد تم طلاء الحائط باللون البيج وعليه العديد من الأشكال الخشبية.. هذا بالإضافة إلى وضع صورة بيضاء اللون على الحائط، كما أنه تم استخدام ستائر بيضاء اللون.. وبجانب الركنة تم وضع زهرية أرضية.

التصميم الثالث والثلاثون

صور ركنات مودرن

إذا كنت تفضل الألوان الفاتحة والهادئة لغرفة الجلوس، وتريد أن تحصل على ديكور مختلف ومتناسق مع بيتك يمكنك أن تلقي نظرة حول هذا التصميم.. حيث يتم استخدام الركنات في المنازل ذات المساحات الواسعة والضيقة، كما أن لونها يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تداخل اللون الوردي والرمادي معًا.. فيجب عليك مشاهدة هذا التصميم في أحدث صور ركنات ودرن، حيث يعد من أفضل ديكورات الركنات الحديثة الذي يتم استخدامها في غرف الجلوس.. كما أنها تحتوي على العديد من الألوان الجيدة والمريحة للنفس، والتي تتناسب مع كافة الأذواق المختلفة.

ففي هذا التصميم وقع الاختيار على ركنة باللون الرمادي الفاتح.. ويوجد عليها العديد من الوسائد مختلفة الألوان، حيث تم اختيار وسائد باللون الرمادي، واللون الأبيض، والوردي.. بالإضافة إلى وسائد مشجرة باللونين الأبيض والأسود معًا.

أما بالنسبة إلى الأرضية الخشبية فقد تم اختيار سجادة رمادية اللون، وعليها طاولة دائرية بيضاء اللون.. بينما الحائط تم طلائه باللون البيج بالكامل، كما تم استخدام اللون الأبيض الشفاف للستائر.. هذا بالإضافة إلى أن خلف الركنة يوجد أباجورة أرضية تظهر في واحدة من أحدث صور ركنات مودرن 2023.

عرضنا لكم في هذا الموضوع أحدث صور ركنات مودرن 2023 تصاميم ركنات شيك ، بالإضافة إلى العديد من التصاميم المختلفة الذي يمكن أن تختار  من بينها.. كما ذكرنا لكم الألوان التي يمكن أن تتوافق مع بعضها البعض، وأهم ما يجب الاهتمام به عند اختيار الركنة.. حيث إن هناك ركنات تتوافق مع المساحات الصغيرة فقط، أو الكبيرة فقط.. وهناك أخرى تتناسب مع المساحتين معًا، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *