التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية حلم اللون الأصفر في المنام ، من المعروف أن الرؤيا الواحدة ذات زوايا وأبعاد تختلف فيما بينها من حيث التأويل والتفسير .

وكما هو الحال لكل رؤيا يختلف تفسير رؤية اللون الأصفر في المنام على حسب الرائي لهذه الرؤية سواء كان رجلاً أم امرأة متزوجة أم امرأة حامل بالإضافة إلى اختلاف تفسيرها أيضاً وفقاً للأشياء التي تكون بذلك اللون وفيما يلي نتناول ما يخص تأويل رؤية اللون الأصفر في المنام بالتفصيل الآتي:

تفسير رؤية اللون الاصفر لابن سيرين

ذهب الكثير من مفسري الأحلام والرؤى وعلى رأسهم ابن سيرين إلى أن اللون الأصفر له دلالات كثيرة تتعدد حسب درجة اللون فإذا رأى الشخص في منامه اللون الأصفر البراق تكون دلالة خير وفرح وسرور في حياة الرائي سواء في الجانب الاجتماعي أو الجانب العملي.

بينما اللون الأصفر الباهت فهذا يشير إلى المشاكل سواء الصحية والإصابة بالأمراض والتعب أو المشاكل والخلافات على الصعيد الأسرى والله أعلم.

تفسير رؤية اللون الأصفر للرجل

تختلف دلالات اللون الأصفر في منام الرجل على حسب إذا كان لون أصفر مشع أم لون أصفر باهت حيث أن اللون الأصفر المشع في منام الرجل إشارة إلى الأخبار الجيدة والرزق بينما اللون الأصفر الباهت دلالة على حدوث المشاكل والوقوع في الأزمات والإصابة بالمرض والله أعلم.

تفسير رؤية اللون الأصفر للعزباء

إذا كان صاحب الرؤيا فتاة عزباء ورأت في منامها اللون الأصفر البراق فذلك يكون معبراً عن الحيوية والنشاط وأنها ستؤدى أداءً متميزاً في الدراسة أو العمل وهو اللون الذي يدل على الغيرة أو حب الذات أحياناً.

بينما رؤيتها للون الأصفر الباهت فهذا يدل على الوقوع بالأزمات النفسية مثل الشعور بالاكتئاب الشديد أو القلق المستمر الزائد من الحاسدين والحاقدين حولها.

تفسير رؤية اللون الأصفر للمرأة المتزوجة

  • عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها أنها ترتدى شيئاً لونه أصفر براق مشع فهذا يدل دلالة خير حيث يشير إلى المال والرخاء وأن حياتها تخلو من النكد وعلى النقيض تماماً إذا كان اللون الأصفر الباهت في دلالته غير محمودة حيث يعبر عن المرض والكرب والوقوع بالأزمات والله أعلم.
  • وتكون دلالة اللون الأصفر غير محمودة أيضاً إذا كانت الملابس قصيرة حيث تعبر عن تحولات سلبية في الحياة الزوجية وخاصةً في المسائل المالية.
  • أما إذا رأت المتزوجة في منامها اللون الأصفر في ملابس زوجها فهذا يدل على شعورها بالغيرة كما أنها دائمة الانشغال بأحواله والله أعلم.

تفسير رؤية اللون الأصفر للمرأة الحامل

إذا رأت الحامل أنها ترتدى اللون الأصفر في منامها أو رأته في الأشياء التي بحوزتها تقتنيها فهذه تكون بشارة خير إذا كان اللون أصفر براق حيث يعبر عن تحقق الأمنيات والسلامة والشفاء بمشيئة الله تعالى وبخلاف الحال بالنسبة للون الأصفر الباهت الذي يعبر عن أن الأمور ستؤول إلى نحو سيء لا يرغب فيه المرء بتاتاً حيث يرمز إلى الكرب والمكروه والله أعلم.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    جزاكم الله خيرا وبارك فيكم انا مطلقة ورأيت في المنام اني داخلة مدرسة خاصة اسمها الأمجاد المدرسة واسعة جدا وكبيرة اوي فيها حمام سباحة ونادي ومباني كثيرة دخلت فيها ومش عارفة اخرج منها توهت فيها ولا اعلم اين باب الخروج مشيت فيها كتير اوي وكل لما اسأل العاملين فى المدرسة لا احد يعرف أين الخروج وكل حد فيهم يقول لي امشي من هنا اسمع كلامهم وامشي ولا اجد باب الخروج وظللت في الحلم مش عارفة اخرج ولا اجد من يدلني أو انهم مش عارفين مثلي من اين باب الخروج لدرجة قلت للعاملين فيها لما بتخرجوا وتروحوا بيوتكم بتخرجوا من فين لا احد يعرف ولا وجدت من يدلني
    (مع العلم في الحقيقة كنت اعمل مدرسة ويوجد أيضا في منطقتنا مدرسة خاصة اسمها الأمجاد )

    1. حلمك يفسر على تغير فى بعض الأمور فى حياتك الفتره القادمه
      التغير سوف يكون من حال سئ لحال افضل بإذن الله

  2. انا مطلقة ورأيت في المنام اني ماشية في طريق انا وطليقي فرأيت اخي اتخن جسما مما هو عليه في الحقيقة ويلبس قميص لونه اصفر فقلت لطليقي هذا أخي ( اخي هذا عايش ومتزوج )

  3. معظم احلامي بأمي من اول حلم لي بها بعد وفاتها اجدها لابسه جلابيه لونها ماءل للصفار او البيج الماءل للصفار ،، فما تفسير ذلك

  4. السلام عليكم ارجو تفسير الأحلام التالية اولا رايت نفسي اني في علاقة حميمية مع حبيبي واخبرته باني حامل ففرح كتير مع العلم اني مطلقة. ثانيا رايت اختي انها حامل وكان شعرها طويل مع العلم اني تنبات البارح بخبر حملها الجديد. ثالثا رايت زميلتي في الشغل حامل مع العلم انهاا أرملة. ارجو التفسير رد

  5. حلمت اني صائغ ذهب فدخلت عليا زوجتي لتشتري مني وبعده بقليل دخل شابين لم ارتاح لهم فقمت بطردهم فكسر واجهة المحل الذي انا صاحبه فخرجت فوجودهم يضحكن ويركضنا

  6. انا شاب اعزب حلمت اني في منزل عمي جالس مع بنت عمي الصغرى وكانت تلبس بلوزة صفراء مع ازرق اللون الأصفر والأزرق كثير واضح غير باهت ومن بعديها بسأل عن بنت عمي الأكبر الي كنت بدي اخطبها بالسابق كان في الغرفة بتدرس دخلت عندها سلمت عليها باليد والتقبيل كانت بتلبس بلوزة سوداء وبنطلون جينز وعندها فناجين قهوة وشاي كثر ما التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.