التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الشين ش في المنام للنابلسي عبر موقع شملول ،  كثير من الدلالات نراها في عالم الأحلام والتي ترتبط رؤيتها بحرف الشين مثل رؤية الشجر والشراب والشبكة والشبت والشراع والشرطي والعديد من الدلالات والرموز الأخري ، والتى سوف نتناول التفسير المرتبط بها خلال مقال اليوم استنادا لما ورد عن عبد الغني النابلسي .

تفسير رؤية الشراب للنابلسي

  • تحمل رؤية الشراب ( المشروب) في المنام العديد من التأويلات فإى شراب يحمل اللون الأصفر في الحلم ينذر بالمتاعب الشديدة والإصابة بالمرض الشديد والأعياء ، أما رؤية شرب أى شراب يكون الشخص مكروه عليه في المنام فهو دلالة على الشفاء القريب .
  • رؤية شراب العسل أو الفاكهة في الحلم فهو بشارة بكثرة المال للغني و ينذر بالمتاعب والحمل الكبير في حلم الشخص الفقير ، أما رؤية شراب التفاح فهو دلالة على منافع ينالها الرائي ، والشراب الملين دال على زيادة في الكرم ، أي يشرب يحمل بداخله الصفة الدوائية كالتسكين من الألم مثلا دل على زوال الخصومة والحكمة في التعامل مع الأعداء وإنهاء الخلافات ، والله أعلم .

تفسير حلم الشلل للنابلسي

  • الشلل في المنام من الأمور التى تسبب الفزع للرائي ، وإصابة الرائي بالشلل في الحلم دل على ارتكاب ذنب عظيم ، والشلل في اليد اليمنى ترمز إلى ظلم الرائي لشخص ضعيف ، والشلل في اليد اليسري تنذر بوفاة الأخ أو الأخت .
  • تيبس إبهام اليد ينذر بإصابة أحد الوالدين بسوء ، وتيبس خنصر اليد إصابة لابنة والبنصر للوالدة ، كما أن شلل اليد اليمنى أيضا قد ينذر بالطرد أو ترك العمل وانقطاع المال عن الرائي ، والله أعلم .

الشمس في المنام للنابلسي

  • الشمس فى الحلم التي تحمل الكثير من التأويلات منها ما هو خير وأخري شر ، رؤية الشمس كأنها في سلسلة معلقة دلت على العدل والمنصب الذي يناله الرائي ، وشعاع الشمس في المنام رزق وخير كثير ، والشمس الصافية الساطعة دلالة على قوة ومنصب .
  • ورؤية صعود الشمس في البيت دلالة على الهيبة والسلطة ، وقد تبشر الأعزب بالزواج القريب ، وهى من الدلالات التى تبشر بالمال والربح والمكسب ، وطلوع الشمس على الرأس في الحلم دلالة على وقوع كرب أو مصيبة للرائي .
  • صعود على البطن في حلم الرائي دل على الإصابة بالمرض الشديد ، بالتحديد عند رؤيتها على الصدر ، أما غروب وغياب الشمس في حلم الرائي دل على دنو أجله ، و اصفرار الشمس مرض شديد ، واسوداد الشمس ظلم وذل ، واحمرار الشمس فساد ، والله أعلم .

الشواء في الحلم للنابلسي

الشواء في الحلم من الأمور الغير محمودة والتى تنذر بالظلم الذى يقع على الرائي ، أو هى دلالة على ضياع المال والتعرض للنهب والسرقة ، وذلك بالتحديد عند رؤية شواء اللحم في الحلم ، والله أعلم .

الشيطان في المنام للنابلسي

  • الشيطان من الرموز التى تقلق الرائي لها كثيرا ، وهي دلالة على فتنة في دين ودنيا الرائي ، أو هو شخص خبيث ويكيد للرائي ، والشيطان رمز للشهوات ، وأكل الربا ، وإتباع الشيطان غرور وخروج عن الدين ، ونزول الشيطان على الرائي دلالة على إرتكاب الإثم والفواحش .
  • أما قيادة الشيطان في الحلم دل على القوة والسلطة والنصر ، ومعاداة الشيطان دلالة على الهيبة والسلطة والمنصب المرموق ، وضحك الشيطان في الحلم يشير إلى إنشغال الرائي بالدنيا وإتباع الشهوات ، والله اعلم .

الشوك في الحلم للنابلسي

الشوك في المنام رمز للرجل الصعب أو هو فتنة تصيب الرائي في دينه ، ورمز للرجال الجهلة الذين لا علم لهم ولا دين ، كما أنه دلالة على إحاطة الرائي بالأشخاص الخبيثة والحاقدين ، والشوك في يد الرائي دل على إصابته بالسوء بسبب إمرأة ، والله أعلم .

الشمع في المنام للنابلسي

الشمع من الرموز المرتبطة بالسلطة والنفوذ أو الرقي ورفعة الشان ، وهو مال حلال يصل للرائي بعد تعب شاق وجهد ، والشمعة رمز للزوجة أو المرأة في حياة العزباء ، أو هى سلطة ومنصب مرموق ، أو علم ومال ، والله أعلم .

دلالات حرف الشين للنابلسي

  1. الشاة في الحلم ترمز إلى المرأة في حياة الرائي ، وإصابتها دل على الزواج ، والمشي وراء الشاة دل على تعلق الرجل بأمرأة لا يمتلكها ، وحلب الشاة دل على خير يصيب الرائي خلال تلك السنة .
  2. الشيخ دلالة على السعي الجاد وراء تحقيق الرائي لأهدافه ، ورؤية الرائي لنفسه يصير شيخا دل على العلم والإحترام الذى يناله الرائي ، ورؤية الشيخ اليهودي في الحلم دل على الهلاك والمتاعب ، والشيخ النصراني دل على الأعداء ، الشيخ الكافر دل على الأعداء .
  3. الشيب في الحلم دلالة على الوقار وطول العمر ، كما أنها دلالة على التعرض للفقر والضعف ، شيب الرأس دل عودة غائب ومسافر ، والشيب في رأس المرأة المجهولة دل على الخير الكثير ، شيب شعر الجسد دل على الفقر والخسارة ، وشيب رأس المريض ينذر بدنو أجله ، شيب رأس المرأة دل على الخلافات بين الزوجين ، وقد ينذر بالطلاق .
  4. الشعر في المنام دل على المال وطول العمر ، والشعر الطويل دل من الأمور المحمودة والتى تبشر بالخير الكثير ، والله أعلم .

بذلك نصل إلى ختام مقال اليوم ، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد الحالة الإجتماعية ، ليتم الرد عليها من قبل المختصين .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.