التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الصاد ص في المنام للنابلسي بالتفصيل عبر موقع شملول ، هناك العديد من الرموز والدلالات الهامة التى تحمل حرف الصاد ص في المنام منها رؤية الصقر والصبح والصائغ والصبية والصحف والصدر والصخرة والصدقة والصدف ، والصليب ، والصوم في المنام ، وذلك وفقا لما ورد عن عبد الغني النابلسي .

تفسير رؤية الصابون للنابلسي

الصابون في المنام دلالة على المال والمنافع التي يحصل عليها الرائي ، قطعة الصابون دلالة على هموم يتحملها الرائي وبإذن الله ستمضى على خير ، ورؤية غسل الثياب بالصابون دل على الشفاء القريب ، والتوبة النصوحة القريبة ، أو بشارة بالفرج من الهم ووفاء الدين ، والله أعلم .

تفسير حلم الصحف للنابلسي

الصحف في الحلم دلالة على الأخبار السارة والصلاح في أحوال الرائي ، وقد يكون دلالة على شهود أو صحبة أو علماء في حياة الرائي يسعون إلى إصلاح حياة الرائي والهداية بهم في أموره ، والله أعلم .

رؤية الصدر في المنام للنابلسي

  • إتساع الصدر في الحلم صلاح وهداية في أحوال الرائي ، وهو توبة في نوم العاصي ، ويسر بعد عسر شديد ، وقد يعكس الصدر في الحلم ما يكتمه الرائي في نفسه من أمور أو أسرار أو مال محفوظ .
  • قد يكون الصدر دلالة على الزوجة أو تولى المناصب ، وضيق الصدر في الحلم دلالة على المتاعب والتحديات وخسارة في مال أو ترك للعمل أو خلافات بين الزوجين .
  • الصدر الحجري دل على الهموم والمتاعب وكثرة التحديات والعقبات التى يتعرض لها الرائي ، ووجع الصدر في الحلم دل على عقاب يناله الرائي بسبب ذنب ارتكبه ، وظهور النهدين في صدر الرجل دل على الزواج القريب ، والله أعلم .

الصدقة في الحلم للنابلسي

الصدقات في الحلم دلت على العافية والصلاح وزوال الهموم والمتاعب والشفاء من المرض ، كما أنها دلالة على قول الحق والصدق ، كما أنها دلالة على البركة في حياة الرائي ، والتوفيق في أموره والسعي نحو تحقيق أهدافه ، والله أعلم .

الصلاة في المنام للنابلسي

الصلاة في الحلم تدل على الصلاح والتوبة ، أما رؤية الصلاة على الجنب دلت على المرض ، والصلاة في المسجد دلت على الخير الكثير الذى يتحصل عليه الرائي ، والصلاة راكبا دل على الخوف الشديد والفزع في حياة الرائي ،  والصلاة الفائتة في المنام دلت على عسر وتعب يصيب الرائي ، والسلام من الصلاة دل على هم ومصائب تصيب الرائي ، والله أعلم .

الصليب في الحلم للنابلسي

الصليب من الرموز التى تشير إلى الكذب وكثرة النميمة والغيبة أو قول الزور والخوض في الزنا ، كما أنها دلت على القائد العظيم ورجال الدين ، والصليب قد يشير إلى الزواج أو الإنجاب للذكر ، أو هو دلالة على الفساد والهموم ، والله أعلم .

تفسير حلم الصوم للنابلسي

  • الصوم في المنام دل على الوفاء بنذر ، وإفطار الصائم دون عذر في المنام دل على المرض ، أو الغيبة ، أما الصوم الكامل دل على العزة والتوبة أو كفارة عن يمين ، أو حج قريب ، وصوم شهر رمضان دل على زوال الهموم والفرج القريب ، وهداية قريبة وتوبة .
  • الإفطار في شهر رمضان في الحلم عن عمد دل قتل الرائي شخص عن عمد في حياته ، أو تضييع شريعة من شرائع الدين ، أما من رأى نفسه مفطر في شهر رمضان دل على على السفر والجهاد في سبيل الله ، والصوم في حلم الشخص المريض دلت على الشفاء القريب ، وبشكل عام هو بشارة بالفرج القريب وزوال الهموم والمتاعب ، والله أعلم .

الصخرة في المنام للنابلسي

الصخور في المنام رمز للمرأة الصابرة والتى تتسم بالحزم والعزيمة والإصرار والتحدي وطول العمر ، وقد تشير رؤية الصخرة إلى كثرة النسيان ، أو هو منصب مرموق يحتله الرائي لفترة طويلة ، الصخر رمز للرجل القاسي قلبه أو هو شخص على جهل وغفلة ، والله أعلم .

الصوف في الحلم للنابلسي

أما رؤية الصوف في المنام دلت على المال الكثير بالتحديد عند رؤية النوم عليه ، وحرف الصوف ضياع في دين ودنيا الرائي وضياع في ماله أيضا ، إرتداء الكلب للصوف مال شريف في يد شخص خبيث خسيس ، وارتداء الأسد للصوف جور وظلم ، والله أعلم .

دلالات حرف الصاد للنابلسي

  1. الصمم في الحلم هو فساد في دين وأحوال الرائي ، والبعد عن الصواب والحق ، وضياع للراحة .
  2. الصبي في المنام هم وضيق شديد وكرب بالتحديد في رؤية الصبي الصغير ، أما رؤية الصبي الكبير يدل على العزة والقوة .
  3. الصدف في حلم الحامل غير محمودة تنذر بفقد الجنين لا قدر الله .
  4. الصفع دل على المن والتوبيخ و العداوة والخصومة الكبيرة .
  5. رؤية سيدنا صالح عليه السلام دلالة على الظلم والقهر والغم الذى يصيب الرائي من سفهاء ، كما أنه دلالة على قول الصدق وبشارة بالنصر ورد كيد الأعداء .
  6. الصياح دلالة على تولى المناصب أو ضعف في القوة ووقوع الفتن والظلم .
  7. صفرة الوجه في المنام دلالة على المرض أو الذل والإنكسار والتعرض للحسد ، أو خوف كبير يعانى منه الرائي ، والله أعلم .

نصل إلى نهاية مقال اليوم ، وبرجاء ترك التعليقات أسفل المقال مع تحديد حالة الرائي الإجتماعية ليتم الرد عليها .

X

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اسمي عماد عازل
    حلمت أني أنا وابن خالي نبحث عن شخص ما لإعطاءه صدقة فطرقنا باب عائلة لنجد زوجة و زوجها فنادى عليها إبن خالي أيوب ليعطيها بركة من المال كصدقة لها.
    وشكرا جزيلا على تفسيراتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.