التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الفاء ف في المنام للنابلسي بالتفصيل عبر موقع شملول ، قال عبد الغني النابلسي أن كثير من الدلالات المهمة التي تحتاج إلى تفسير وتأويل تبدأ بحرف الفاء ف مثل رؤية الفأر والفاكهة والفق والفخار ، الفأس والفحم والفراش والفرن والفرج إلى آخره من الرموز، والتى سنقوم بسردها خلال موضوعنا اليوم .

رؤية الفأر في المنام للنابلسي

  • الفأر من الدلالات الغير المحمودة والتى ترمز إلى الشخص الخبيث والفاسق والذى يسعى إلى تخريب حياة الرائي ، او يحسد ويحقد عليه .
  • كثرة الفئران في المنام قد تشير إلى رزق الرائي ، ومن يرى كأن الفئران تلعب في بيته دل على كثرة الخير في هذا المكان ، وخروج الفئران من البيت نقص في المال .
  • الفأر الأبيض رمز للنهار والفأر الأسود رمز لليل ، تنقيب الفأر في البيت تحذير للرائي من شخص يسعى إلى تدمير حياته وسرقته .
  • الفأرة في الحلم امرأة خبيثة ، والفأر قد يرمز إلى أهل البيت ، قتل الفأر أمرأة سيئة السمعة ، رمى الفأر غيبة ونميمة ، وجود الفئران في البئر تنذر بقصر العمر ، والله أعلم .

الفاكهة في المنام للنابلسي

  • الفاكهة من أكثر الرموز المحمود رؤيتها والتى تبشر بالخير والبركة في حياة الرائي ، تعتبر رؤية الفاكهة اللينة أو الرطبة رمز للمال أو الخير الذى ينتهى بسرعة وذلك لأن هذا النوع من الفاكهة لا يبقى كثيرا .
  • العكس عند رؤية الفواكه اليابسة والتى تشير إلى مال وخير كثير ، والفاكهة في المنام بشكل عام رمز للمال والغني سواء في حلم الفقراء أو الأغنياء ، والله أعلم .

الفجر في الحلم للنابلسي

الفجر دلالة على زوال الظلم والضيق والهم والمتاعب وشفاء قريب من مرض دام طويلا ، كما أنه بشارة بالأخبار السارة والأحداث السعيدة التي ستقع في حياة الرائي خلال الفترة المقبلة ، والله أعلم .

الفراش في المنام للنابلسي

الفراش من الرموز التى تشير إلى الجهل أو الأعداء ، ولكنه عدو ضعيف لا يظهر للرائي حقده عليه ، وقد يشير الفراش إلى العجز أو التقصير أو ترك العمل ونقص المال أو دنو الأجل والموت ، والله أعلم .

تفسير حلم الفستق للنابلسي

الفستق من أغلى أنواع المكسرات والتى ترمز رؤية شجرته إلى الرجل الكريم السخى ، والفستق هو مجال عمل كثير الخير والمال ، رؤية الفستق الأخضر ينذر بالمتاعب والكيد ونكد يصيب الرائي ، الفستق اليابس دل على شر وخصومة وعداوة في حياة الرائي ، والفستق المالح بشارة بالخير الكثير ، وقد يبشر بقرب عملية الولادة في حلم المرأة الحامل ، والله أعلم .

الفضة في الحلم للنابلسي

الفضة هى مال كثير جمعه الرائي على فترات من الزمن ، استخراج الفضة في الحلم بشر بالحصول على مال كثير أو كنز ، ذوبان الفضة خصومة مع المرأة أو الزوجة ، أوانى الفضة بشارة عمل صالح يقوم به الرائي ، وأواني الفضة المتسخة تشير إلى الفساد والبدع والفتن ، والله أعلم .

تفسير حلم الفلفل للنابلسي

الفلفل في الحلم له تأويلات كثيرة ، رؤية أكل الفلفل ينذر بالتسمم أو هم ومصيبة كبيرة يقع فيها الرائي ، أو مال حلال يناله الرائي بعد تعب وكد كبير ، الفلفل الكثير دلالة على المال ، والله أعلم .

الفهد في المنام للنابلسي

الفهد من الحيوانات التى تشير رؤيتها في المنام إلى العزة والرفعة ، وقد يشير إلى الخصومة والعداوة أو هو عدو لا يظهر عداوته للرائي ينازعه في عمله ، رؤية صيد الفهد دلالة على العزة والرزق الكثير ، والله أعلم .

الفيل في المنام للنابلسي

  1. الفيل يرمز إلى حامل الهم والمتاعب ، الشخص الكتوم الصبور المتحمل لكثير من الصعاب ، ركوب الفيل في المنام دلالة على سلطة ونفوذ ومركز مرموق ورفعة وعزة ، ركوب الفيل في الصباح تنذر بالهجر والفراق والطلاق بين الزوجين .
  2. الفيل في الحلم يرمز إلى رجل مكروه وملعون ، حلب الفيل في الحلم دلالة على المال الحلال ، وضرب الرائي بخرطوم الفيل خير كثير ونعم ، وركوب الفيل دلالة على منصب وسلطة او قوم وأناس صالحين ، وقد يشير إلى شقاء وعناء في الحصول على الرزق .
  3. تهديد الفيل للرائي في نومه دل على المرض ، ووقوع الرائي تحت الفيل ينذر بموته ، التحدث مع الفيل دلالة على ملك وخير كثير ، قتل الفيل قهر وذل يتعرض للرائي ، ركوب الفيل ينذر بالتعرض للظلم أو قول الكذب والزور ، والله أعلم .

الفأس في الحلم للنابلسي

الفأس دلالة على الرزق والخير الكثير ، وبشارة بشفاء المريض ، والفأس من الرموز التى تشير إلى إنجاب الولد الذكر ، ودلالة على حسن وصلاح الدين وأحوال الرائي ، والقوة والنصر على الأعداء ، أو هو أمان وقوة ، والله أعلم .

دلالات رؤية حرف الفاء للنابلسي

  1. الفرج في الحلم هو من أسمه فرج قريب وزوال هم وضيق .
  2. الفلك دل على الظالم والشخص الكذاب ، وقد يشير إلى الزواج أو ملك عظيم أو علم ينتفع به أوهو صاحب جليل صدوق الرائي ، أو هو ملك عظيم .
  3. الفم في الحلم هو دلالة على الصلاح أو الفساد ، والفم المقفل دل على الكفر أو الموت ، كبر فم المريض دل على شفائه وسلامته ، والله أعلم .

نصل لختام موضوع اليوم ونرجو ترك التعليقات أسفل مقال حرف الفاء للنابلسي وذكر حالة الرائي الاجتماعية للرد عليها .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.