التخطي إلى المحتوى

تردد قناة المقام الجزائرية 2022 Al Makam TV على القمر الصناعي النايل سات نرفعها لحضراتكم من خلال موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على الأحداث الجارية في الشأن الجزائري بشكل خاص بالشأن العربي والعالمي بشكل عام ، وهذا من خلال حرص قناة Al Makam على تقديم احدث الاخبار الدولية لحظة حدوثها .

تردد قناة المقام الجزائرية 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب C
نايل سات 11392 (v) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة المقام الجزائرية 2022

من القنوات المميزة التي استطاعت أن تحتل مكانة عالية وسط القنوات الاخبارية الفضائية قناة Al Makam TV ، حيث انه واحدة من القنوات المداومة على بث احدث الاخبار والاحداث التي تجري في الساحة الجزائرية ، وبذلك أصبحت قناة لها شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية عريقة .

والجدير بالذكر أن قناة المقام الجزائرية تعمل على نشر الحقائق بكل حيادية دون تزييف أو تزوير للحقائق ، أو عرض محتوى له وجهة نظر شخصية او بث التطرف او العنصرية او غير ذلك من الامور الغير اخلاقية ، ولهذا اصبحت القناة المفضلة لدى الكثير من المشاهدين في الجزائر او الدول العربية المختلفة .

مميزات قناة المقام الاخبارية 2022

ولكي تنال قناة المقام الجزائرية تلك المكانة الراقية بين مختلف القنوات الاخبارية في الجزائر ، من المؤكد أن هناك العديد من المميزات التي انفردت بها القناة والتي نذكر منها التالي :

  • استطاعت القناة أن تحصل على نسبة عالية من المشاهدة في الجزائر وهذا لأنها تحرص على تقديم الأخبار لحظة بلحظة على مدار اليوم .
  • تدقق القناة كثيراً في تحري الدقة والتحقق من الأخبار لكي تنال المصداقية من المشاهدين والتميز بين القنوات .
  • تهتم القناة بتغطيات كافة الاخبار ليست فقط في المجال السياسي ولكن أيضاً الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وما يشغل بال المشاهدين .
  • تستخدم قناة المقام كافة الوسائل التكنولوجية التي من خلالها تواكب العصر التكنولوجي المتطور من خلال الأجهزة والآلات .
  • تبث القناة اخبارها تغطيتها الإخبارية والتقارير وغير ذلك من خلال أحدث التقنيات الحديثة والتي تضمن تقديم أفضل صورة وأنقى صوت .
  • القناة تحرص على اختيار الكوادر العمالية العالية الخبرة في مجالات التصوير والمراسلة والإعلام والتقديم وغير ذلك من اشخاص ذو خبرة عالية .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص ترددات القنوات او كيفية الضبط والاستقبال قناة المقام الجزائرية من خلال ترك الاسئلة في اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.