التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الأجاص أو الكمثري في المنام لابن سيرين ، رؤية الأجاص أو الكمثري في المنام له العديد من الدلالات والتي تختلف على حسب الكمثري وإن كانت ناضجة أو فاسدة وعلى حسب لونها سواء كان أصفر أو أخضر, وهنا سوف نعرض عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية الاجاص في الحلم.

تفسير رؤية الكمثري في المنام

  • كثير من المفسرين تشاءموا من رؤية الإجاص الأصفر في الحلم حيث فسروه على أنه مرض أو عله تصيب الجسم, وإن كان الأجاص لونه أخضر أو احمر فهذا لا تدل على المرض.
  • من رأى في منامه أنه يأكل أجاصا حامض لاذع الطعم فهذا يشير إلى الحزن يصيب صاحب الحلم.
  • أكل الأجاص أو قطفها من الأشجار يشير إلي جني الكثير من المال.

تفسير ابن سيرين رؤية الاجاص في الحلم.

  • فسر ابن سيرين الأجاص في الحلم على إنه دليل على المال والمرض, وشجرة الكمثري تشير إلى شخص أعجمي غير عربي.
  • ولقد فسر ابن سيرين رؤية المرأة المتزوجة التي لم تنجب بعد بأنها تملك الكمثري أو أخذت حبة من الكمثرى في المنام تشير إلى أن الله سوف يرزقها بمولود ولد.
  • والمرأة الحامل إنها تملك حبة كمثري أو قطفت حبة كمثرى فهذا يشير إلي أنها سوف تلد ولدا.
  • ولقد فسر ابن سيرين رؤية شجرة الأجاص في الحلم تشير إلى رجل ثري وامتلاك العديد من الأجاص يدل على جني الكثير من المال.

تفسير النابلسي رؤية الاجاص في المنام

  • لقد فسر النابلسي رؤيا الأجاص في المنام على إنها علامة خير وصحة وبكرة ولقد فسر ذلك بناء على أن الكمثرى من الثمار التي تستمر فترة طويلة بدون فسادا أو تلف وتصلح للأكل.
  • كما فسر النابلسي أن أكل الكمثري في موسمها أفضل بكثير من تناول الكمثرى في غير ميعادها.
  • كما فسر شجرة الكمثرى علي شخص غير عربي شغلته الاحتيال والمراوغة بين الناس ليحصل على المال من غير حق.

رؤيا الأجاص أو الكمثرى في المنام

  • اختلف العديد من المفسرين حول رؤية الاجاص في المنام فمنهم من يقول أن رؤية أكل الأجاص في غير موسمه يدل على جني المال بطرق غير مشروعة.
  • كما فسروا رؤية الكمثري وأكلها للمرأة الحامل فهذا يدل على أن الله سوف ينعم عليها بمولد ذكر أو العزباء رؤيتها للاجاص وأكلها له يدل على الزواج قريب.
  • من رأى في منامه أنه يأكل الكمثري يدل على الرزق الوفير ومن يري إنه يعس لأكل الكمثري ولا يستطيع فهذا يشير إلى الطعام الذي يتناوله في الواقع وإنه يأتي من مصدر مشبوه ومحرمه.
  • في حالة رؤية أكل الكمثرى في المنام وطعمها حلو وعسليه فهذا يشير إلي المنفعة التي يأخذها من أحد البائعين.
  • ومن رأى أنه يأكل الكمثري طازجة وحلوة المذاق يدل على الرزق الوفير والمال سوف يحصل عليه, أما إذا أكل كمثري حامضة وكريهة الطعم يدل على المصاعب والأحزان التي سوف يمر بها.
  • الكمثرى الصفراء تشير إلى المرض والعلة أما الكمثري الحمراء أو الخضراء فهي تشير إلى الثروات والرزق.

وفي النهاية فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات حول رؤيا الأجاص أو الكمثرى في المنام.

من يرغب في تفسير رؤيته نستقبل تعليقاتكم عبر الموقع وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت اني ماشيه بالطريق ووجدت شجره عليها اجاص لونه اخضر لا كبير ولا صغير قطفت الي ولامي امي رمتها ولنا اكلتها ولا اذكر طعمها

  2. حلمت بأني وجدت كمثرى واحدة وضعها أخي على الطاولة فأخذتها وقسمتها بالسكين نصف لأمي وقطعة لأختي غير متزوجة وقطعة لإبنت اختي وقطعة لي،، وأكلناها وكان طعمها جميل جدا

  3. حلمت بأنني في بستاننا و توجد فيه العديد من الاشجار : شجرة ليمون اصفر وثيرة الثمار، شجرة زيتون و شجرة اجاص اصفر و لكن الاجاص بدأ يفسد فقطفت واحدة و تذوقتها و لكن لم يكن لها طعم مطلقا لا حلو ولا حامض. و شجرة برتقال و كل ثمارها فاسدة فلمت امي لانها لم تقطفها في اوانها ثم قطفتها انا.

  4. حلمت بعد استخاره للزواج بالكمثرى رئيت حبتين كمثرى وطعمها مثل العسل وكانت كل حبه مغلفه بورقه وانا قمت بنزع الورق واكلها

  5. حلمت ان داخل الشقه اللى عايشين فيها بابا زارعلنا شجرتينولحده كمثرى و التانيه مانجا ف انا بقول المانجا استوت لكن الكمثرى لسه و قطفت ٢ او ٣ و كنت باكل ف واحده منهم تقريبا مكملتعاش علشان لسه مش مستويه و كنت عماله انزل من الشجره تانى علشان اجيب واحده مستويه و اكلت مانجا برضوا

  6. عمي توفي قبل يومين وحلمت زوجة ولده انه فرحان ومبسوط وكان فيه رجل يمشي أمامه وهو رايح معاه وفرحان
    وزوجة ولده كانت تناديه في الحلم يرجع معاها وهو يشير بيده ويقول لها لا بس التفت عليها وقال لها خذوا كمثيرا وأعطيها خالتك يقول لها لانها تحب الكمثيرا. يقصد زوجته

  7. حلمت بشجره اجاص بحديقتنا وكانت كبيره كتير وانا بالحقيقه ما بحب الاجاص زياده بس بالمنام كان كتير بتشهي وركضت ركض وتعربشت على الشجره وكنت مبسوطه وكاني ملكت الدني كله وقطفت شي ١٠ ١٥ اجاصه وقضمت من وحده قضمه وفقت من المنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.