التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا الوطنية 2022 Libya Alwatnya على القمر الصناعي النايل سات نتعرف عليها في موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على احدث الاخبار والتطورات على الساحة الليبية بشكل خاص والساحة العربية والدولية بشكل عام ، وهذا من خلال حرص قناة Libya Al Watanya على تقديم كافة انواع الاخبار سواء السياسية أو غير ذلك .

تردد قناة ليبيا الوطنية 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب C
نايل سات

عرب سات

هوت بيرد

11765 (h)

11785 (v)

12654 (h)

27500

27500

27500

أفقي

أفقي

أفقي

5/6

3/4

5/6

نبذة عن قناة ليبيا الوطنية 2022

منذ انطلاق قناة ليبيا الوطنية في بثها على القمر الصناعي وهي أصبحت واحدة من أهم القنوات الاخبارية في ليبيا ، والتي تقوم بتسليط الضوء على أهم القضايا المعاصرة في العديد من المجالات المختلفة ليست فقط السياسية بل والاقتصادية والرياضية والاجتماعية وغير ذلك .

تحرص القناة على العمل في بث كافة الاخبار والاحداث لحظة بلحظة دون انقطاع أو تشويش ، وهي قناة مجانية لا تحتاج الى اي نوع من انواع الاشتراكات ، مما ادى ذلك الى زيادة نسبة المشاهدة لها سواء محلياً او دولياً .

مميزات قناة ليبيا الوطنية 2022

هناك العديد من المميزات التي ساعدت قناة Libya Al Watanya على وصولها الى تلك المكانة المرموقة بين القنوات الاخبارية ، وهذا حرصاً منها على مواكبة كل الأحداث التي تجري ويهتم بالتعرف عليها المواطنين في ليبيا أو في الدول العربية ، ونذكر من تلك المميزات ما يلي :

  • من أهم ما يميز قناة ليبيا الوطنية أنها يعمل على نقل الاخبار على مدار 24 ساعة دون انقطاع في الإرسال .
  • تقدم القناة كل الأحداث التي تجري في ليبيا ليس فقط الاخبار السياسية ولكن كافة انواع الاخبار لكي تضع المشاهد أمام ما يجري من حوله .
  • تحرص القناة على تقديم التحليلات المناسبة لكل الأحداث من خلال استضافة أبرز المحللين والخبراء في مختلف المجالات سواء السياسية او الاقتصادية او الرياضية او غير ذلك .
  • من المميز في القناة انها تستخدم كافة أنواع الوسائل التكنولوجية المتطورة في الإرسال والبث المباشر والتصوير وغير ذلك .
  • يعمل لدى القناة أكفأ المراسلين والمذيعين والصحفيين والإعلاميين لكي تتميز القناة بين مختلف القنوات الإخبارية الأخرى .

إذا كنتم تريدون التعرف على اي تردد لقنوات الاخبار نرجو ترك السؤال في آخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً ان شاء الله .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.