التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة تحيا مصر 2022 Tahya Misr TV على القمر الصناعي المصري النايل سات ، نتعرف عليه من خلال موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على احدث واخر الاخبار والتطورات التي تحدث على الساحة المصرية بشكل عام ، حيث تحرص قناة Tahya Misr على تقديم مختلف انواع الاخبار المصرية المختلفة سواء السياسية أو الاقتصادية .

تردد قناة تحيا مصر 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب C
نايل سات 11096 (h) 27500 أفقي 3/4

نبذة عن قناة تحيا مصر 2022

منذ انطلاق قناة تحيا مصر الإخبارية المصرية على القمر الصناعي النايل سات وهي أصبحت واحدة من أهم القنوات الإخبارية في مصر والشرق الاوسط ، بالاضافة الى انها تحرص على تقديم مختلف أنواع البرامج الحوارية والثقافية التي تفيد المواطن المصري والمشاهد العربي .

ولا يقتصر أمر البث لمحتوى قناة Tahya Misr على الأخبار السياسية فقط ، وإنما تحرص على تقديم كل متطلبات المشاهدين وتعرفهم عن اخر التطورات والقضايا المعاصرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي ، مما ادى الى زيادة نسبة المشاهدة للقناة وزيادة شعبيتها لما تقدمة من معلومات واخبار عن الشأن المصري .

مميزات قناة تحيا مصر 2022

كل قناة تحقق النجاح والتميز من المؤكد ان لها مميزات ساعدتها في ذلك ، وقناة تحيا مصر استطاعت أن تحقق النجاح والتميز في تقديم محتوى اخباري هادف بكل شفافية وحيادية وحرية ، ونذكر من ضمن تلك المزايا ما يلي :

  • تحرص قناة Tahya Misr على تقديم كافة انواع الاخبار التي تهم المشاهدين سواء في مصر أو خارجها السياسية او الاقتصادية او غير ذلك .
  • تقدم القناة أبرز البرامج الحوارية والتحليلية لما يحدث في مصر من قضايا هامة تخص المواطنين بشكل عام .
  • تعمل القناة على تقديم مضمون اخباري صادق دون تزييف في الحقائق او بث وجهات نظر معينة أو متطرفة .
  • تساعد التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة القناة في تقديم ارسال نقي دون تشويش او انقطاع وتقديم صورة وصوت بتقنيات hd و sd .
  • تقدم القناة البث الحي والمباشر والتغطيات الحصرية والتقارير الميدانية والنشرات الاخبارية في كل المحافظات وغيرها للمشاهدين لحظة بلحظة .

إذا كان لديكم اي استفسار او سؤال بخصوص ترددات القنوات الاخبارية أو غير ذلك او اذا واجهتكم اي مشكلة في استقبال قناة تحيا مصر نرجو ترك الاسئلة في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.