التخطي إلى المحتوى

استقبل قناة الغربية العراقية 2022 Al Gharbiya على القمر الصناعي النايل سات ، مقدمها لكل المهتمين بالتعرف على اخر واحدث الاخبار التي تجري على الساحة العراقية بشكل خاص والساحة العربية والدولية بشكل عام ، والتي تحرص Al Gharbiya على تقديمها بكل حيادية وشفافية ومصداقية عالية ، من خلال إعداد النشرات الاخبارية لحظة بلحظة ، بالاضافة الى اهم التقارير الميدانية لما يحدث من أحداث جارية على الاراضي العراقية .

تردد قناة الغربية العراقية 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب C
نايل سات 10815 (h) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة الغربية العراقية 2022

منذ انطلاق قناة الغربية العراقية في بث محتواها الإخباري على القمر الصناعي النايل سات ، وهي أصبحت واحدة من أهم القنوات العراقية في بث الاخبار ، حيث ان قناة العربية هي قناة إخبارية فضائية عربية تبث محتواها من العراق العربية ، وهي تقدم كافة انواع الاخباري سواء السياسية او الاقتصادية او الاجتماعية او الثقافية وغيرها .

والجدير بالذكر أن قناة Al Gharbiya تحرص على تقديم أهم القضايا التي تحدث على الاراضي العراقية ، وهذا لكي تقدم كل ما يحتاج إليه المواطنون من مشاكل واحتياجات ، تقوم بعرضها من خلال التقارير الميدانية والبث المباشر والنشرات الاخبارية وغير ذلك بكل حيادية ومصداقية وشفافية .

مميزات قناة الغربية العراقية 2022

كل قناة ناجحة ومتألقة لديها العديد من المميزات الهامة التي ساعدتها في الحصول على هذا النجاح من بين القنوات الاخبارية على المستوى العالمي ، ونذكر من ضمن تلك المميزات ما يلي :

  • من أهم ما يميز قناة Al Gharbiya العراقية هو بثها لجميع انواع الاخبار سواء على المستوى المحلي أو الدولي .
  • تقوم القناة ببث محتواها الإخباري من خلال التقارير الميدانية والبث المباشر لكافة الاخبار على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش في الإرسال .
  • تساعد التقنيات العالية التي تستخدمها القناة في بث افضل صورة وانقى صوت وهذا بفضل تقنية hd و sd .
  • تقدم القناة افضل مجموعه من البرامج المتنوعة منها الاخبارية ومنها الحوارية والتي تساعد في تقدم المعلومات للمشاهد .
  • تحرص القناة على بث الاخبار الحية لحظة وقوعها كما تحرص على تقديم المؤتمرات والمهرجانات والفعاليات وتغطيتها .
  • تقدم القناة محتواها بكل مصداقية وشفافية دون تزييف للحقائق أو تقديم معلومات مغلوطة .
  • يعمل لدى القناة افضل الاعلاميين والصحفيين والمراسلين وكوادر عاملة مدربة على أعلى مستوى لكي يرتقون بالقناة .

اذا واجهتكم اي مشاكل في استقبال قناة Al Gharbiya العراقية نرجو منكم ترك الاسئلة والاستفسارات في اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.