التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة ABP News الإخبارية الهندية 2022 على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل المشاهدين المهتمين بالتعرف على احدث القضايا والاحداث والاخبار الجارية التي تحدث على الساحة الهندية بشكل خاص وعلى الساحة العالمية بشكل عام ، حيث تحرص قناة ABP News على تقديم كافة الاخبار الحصرية لحظة بلحظة .

تردد قناة ABP News 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب C
نايل سات 11449 (h) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة ABP News 2022

قناة ايه بي بي نيوز هي قناة إخبارية فضائية تبث محتواها الإخباري من الهند مباشراً ، وهي قناة تتسم بمصداقيتها العالية في بث المحتوى الاخباري ، وهذا من خلال تقدم النشرات الاخبارية والتقارير الميدانية من خلال مراسليها المنتشرين في كل مكان ، بالإضافة الى البث الحى والمباشر لكل الأحداث الجارية لحظة بلحظة .

والجدير بالذكر ان قناة ABP News لا يقتصر أمر بثها الاخباري فقط على المجال السياسي ، وإنما تقدم المجالات المختلفة مثل المجال الاقتصادي والاجتماعي والرياضي والثقافي وغير ذلك مما يهم المشاهدين بشكل عام والمواطنين في الهند خصوصاً ، حيث تحرص على تقديم أهم القضايا المعاصرة والاحتياجات والمتطلبات للشعب الهندي .

قناة ABP مباشر 2022

ومن المميز في قناة ايه بي بي نيوز الاخبارية الهندية تمكن مشاهديها من متابعة كل ما تقدمه من اخبار وبرامج ونشرات وغير ذلك ، وهذا عبر المواقع الرسمية للقناة على السوشيال ميديا ، من خلال اليوتيوب والفيس بوك وغير ذلك على الانترنت لتسهل على المشاهدين متابعة الأخبار لحظة بلحظة وعلى مدار اليوم .

مميزات قناة ABP News 2022

والجدير بالذكر أن القناة تتسم بالعديد من المميزات التي ساعدتها على النجاح والتألق بين القنوات الاخبارية المختلفة في الهند ، ونذكر من ضمن تلك المميزات ما يلي :

  • تتميز القناة بتقديم كافة الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية وغير ذلك للمشاهد على مدار 25 ساعة دون انقطاع .
  • القناة تعمل مجاناً بدون تشفير او الحاجة الى اشتراكات مالية أو غير ذلك .
  • تحرص القناة على عرض الاخبار بكل شفافية ومصداقية عالية لكي تقدم للمواطنين في الهند كل ما يحدث من حولهم .
  • تعمل القناة من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية في أمور البث والارسال والتصوير وبتقنيات عالية hd و sd .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او كيفية ضبط واستقبال قناة ABP News في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.