التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية الأرجوحة في المنام للعزباء والمتزوجه والحامل ، لها العديد من التفسيرات والدلالات, وتختلف على حسب الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤية فقد تشير إلى سوء الحالة النفسية وهبوط المشاعر, الأرجوحة في المنام تشير إلى الرغبة في الانطلاق والتخلص من كل المشاكل النفسية والطاقة السلبية فكثير مننا يرغب في العودة إلى مراحل الطفولة حيث النقاء والبعد عن المشاكل, وقد تدل على قرارات خاطئة اتخذها صاحب الرؤية وتؤثر عليه بالسلب في المستقبل, وهنا سوف نعرض عليكم جميع التفسيرات حول رؤية الأرجوحة في المنام.

تفسير رؤية الأرجوحة في للعزباء

  • ركوب الأرجوحة في المنام للمرأة العزباء له دلاله على تصرفاتها الغير عقلانيه والتي تحتاج منها لتعديل والتعقل حتى لا تقع في المحظور وخاصة في حالة رؤيتها تركب الأرجوحة في مكان العمل أو الدراسة.
  • أما رؤيتها تركب الأرجوحة في مكان مليء باللعب واللهو فهذا يشير إلى الطاقة والتغيرات الإيجابية في حياتها وعند رؤيتها في حالة سعادة وفرح وضحك وهي تركب الأرجوحة فهذا يدل على أخبار سارة وسعيدة سوف تتلقاها.
  • رؤية المرأة العزباء تركب الأرجوحة مع شخص ما غريب عنها فهذا يشير إلى الارتباط والمشاركة مع هذا شخص سواء في مجال العمل أو الصداقة.

رؤية الأرجوحة في المنام للمراة المتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة للأرجوحة في مكان عام ويحيط بها الأطفال من كل مكان فهذا يشير إلى أن الله سوف ينعم عليها بالعديد من الأبناء.
  • والأرجوحة في المنام للمرأة المتزوجة يشير إلى السعادة وبشرة خير وحملها القريب.
  • رؤية الأرجوحة للمرأة المتزوجة في مكان العمل فهذه علامة غير محمودة فهذا يشير إلى فقدان الاستقرار المادي والعاطفي في حياتها.
  • رؤية الأرجوحة في المنزل بشارة حمل قريب وسعادة وخير سوف يغمر سائر المنزل.
  • الوقوع من الأرجوحة للمرأة المتزوجة يشير إلى فترة عصيبة سوف تمر بها ولكن سرعان ما تزول.

رؤية الأرجوحة للمرأة الحامل

  • رؤية المرأة الحامل للأرجوحة في المنام هذه علامة خير لها فهذا يبشر بولادة سهلة و سلامتها وسلامة جنينها بعد الولادة.
  • رؤية المرأة الحامل أن سريرها تحول إلى أرجوحة فهذه بشرة خير وأمان عليها وعلى جنينها.
  • رؤية الأرجوحة في المنام للرجال
  • رؤية الأرجوحة في المنام سواء للرجل أو المرأة تتأرجح بدون أشخاص عليها يدل هذا إلى عدم الاستقرار والأمان في حياتهم.
  • ولقد فسر المفسرين رؤية الأرجوحة في المنام سواء في مكان العمل أو البيت دل هذا على السعادة والفرج في المكان التي وجدت فيه الأرجوحة.
  • السقوط في الأرجوحة أو قطع أحدي الأحبار الممسكة بالأرجوحة دل هذا على سوء الأحوال لصاحب الرؤية.
  • ومن يري في منامه طفلة تركب الأرجوحة وتتأرجح عليها فهذا بشرة خير وفرج من عند الله.

ومن هنا فقد عرنا عليكم جميع التفسيرات والدلالات حول رؤية الأرجوحة في المنام.

من لديه رؤي ويرد تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. رأيت في منامي انني اركب مرجوحة في المنزل و شباك بيتي مفتوح و حين بدأت التمرجح وصلت للسماء بالأرجوحة و انا جدا سعيدة و خائفة بعض الشي و عدت للمنزل رأيت اخي و دعيته للركوب و تجربة الشعور و انا فرِحة.. ثم عدت تمرجحت و انا اصرخ سعيدة وصلت للسماء و لامست قدماي الغيوم.

  2. السلام عليكم. رأيتُ في المنام أرجوحة من الخشب مربوطه بشجرة كبيرة. حركت الارجوحة بيدي ولكن انقطعت . ثم ذهبت وركبت الارجوحة من الطرف الاخر للشجرة لان كان هناك ارجوحتان. مع العلم أني عزباء

  3. انا مطلقه حلمت اني انا واولادي نرتب حوش المنزل واشترينا ارجوحه كبيره ووضعناها في الحوش ولعبنا فيها وهي ترتفع بنا بشده ونحن سعدا

  4. حلمت اني راكبة أرجوحة طويله وكنت العب فيها ومعاي شاب وسيم وكان يساعدني باللعب فيها وكنت بالحظه مو جالسه عالكرسي زين وكان داخلي شي مخليني واثقه انه ماراح يخليني اطيح وفعلا هذا اللي صار وبعدين قبلني.

  5. السلام عليكم
    جزاكم الله خير …عندي سؤال اذا كانت الارجوحة في المنام غير عادية (في الرؤيا كانت مقطورة سيارة كبيرة) هل تختلف دلالتها في الرؤية عن الارجوحة العادية

    1. حلمت اني راكبه ارجوحه في الملاهي مع ناس مش عارفاهم وكنت اتمرجح بسعاده ودون خوف رغم انها ارجوحه صعبه وخطره

    2. حلمت اني رأيت ارجوحه امامي في حديقه عامه ولكن كنت عاريد ركربها وكنت قلقه وانا حاليا متردده ارجع لزوجي ولا لا في شويه مشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.