التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة صوت الاردن الاخبارية 2022 Jordan Voice TV على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليها من خلال موقعنا موقع شملول ، حيث نقدمه لكل المهتمين والمتابعين اخر الاخبار والاحداث التي تجري على الساحة الاردنية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والدولية بشكل عام ، حيث تحرص قناة Jordan Voice TV على تقديم احدث الاخبار المحلية والعالمية والعربية لحظة بلحظة ، وهذا على مدار اليوم دون انقطاع في الارسال او تشويش .

القمر : نايل سات , التردد : 11315 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة صوت الاردن 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11315 (v) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة صوت الاردن

قناة صوت الاردن الاخبارية هي واحدة من أفضل القنوات التي تبث محتوى اخباري مميز ، وهي قناة عربية اخبارية فضائية تبث محتواها من الأردن ، وتعد من أهم القنوات التي تقدم كافة الاخبار سواء السياسية او الاقتصادية او الاجتماعية او الثقافية وغير ذلك على مدار 24 ساعة .

حيث تحرص القناة على تقديم الاخبار والاحداث الجارية التي تحدث على الصعيد المحلي والدولي والعربي ، من خلال البث الحي لكل ما يحدث وأيضاً التقارير الميدانية المميزة من خلال المراسلين المنتشرين في كل مكان ، وأيضاً البرامج الحوارية الهادفة التي تستضيف من خلالها القناة أبرز المحللين السياسيين والخبراء في المجالات المختلفة .

برامج قناة صوت الاردن

وحرصاً من قناة Jordan Voice الاخبارية الاردنية تقدم القناة مجموعة مميزة من افضل البرامج الهادفة ، والتي تسعى من خلالها في تقديم المعلومات والأخبار وما يحتاج الى التعرف علية المواطن العراقي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام ، وتلك البرامج في جميع المجالات والتي تستضيف فيها اهم الخبراء والمحللين والاعلاميين والصحفيين وغير ذلك .

مميزات قناة صوت الاردن

قناة صوت الاردن أصبحت واحدة من أهم القنوات الاردنية ، وذلك من خلال العديد من المميزات التي ساعدتها في هذا النجاح ونذكر منها التالي :

  • تحرص القناة على تقديم الأخبار على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش .
  • هي قناة مجانية غير مشفرة تعمل بدون الحاجة الى اشتراكات مالية .
  • تبث القناة محتواها الاخباري بكل شفافية ومصداقية وهذا ما جعلها مميزة .
  • تقدم القناة احدث الاخبار الحية من خلال البث المباشر والتقارير الميدانية والنشرات الإخبارية العاجلة .
  • تحرص القناة على التواصل مع المواطن الاردني من خلال عرض كافة المشاكل والقضايا التي تهمه .

نرجو من حضراتكم التواصل مع موقعنا من خلال ترك الإستفسارات والأسئلة بخصوص تردد قنوات الاخبار في اسفل الموضوع وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.