التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة امن الاردن الاخبارية 2022 JO-Amen TV على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمه لكل المهتمين بالتعرف على أحدث التطورات والاخبار على الساحة الاردنية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص قناة JO-Amen TV على تقديم التقارير الاخبارية الميدانية المميزة من خلال المراسلين المنتشرين في كل مكان ، بالاضافة الى اهم النشرات الاخبارية والبث الحي وغير ذلك مما يهتم بالتعرف علية المواطنين في الاردن والمشاهد العربي .

القمر : نايل سات , التردد : 12398 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة امن الاردن 2022

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12398 (v) 27500 أفقي 5/6

نبذة عن قناة امن الاردن

قناة JO-Amen TV هي قناة إخبارية فضائية عربية ، تبث محتواها من الأردن العربي ، وهي متخصصة في تقديم أبرز الملفات الساخنة والقضايا المعاصرة التي تشغل بال المواطنين في الأردن ، وهي تابعة لمديرية الامن العام الاردنية ، كما أنها تواكب العصر من حولها من خلال عرض أهم وأحدث الأخبار والقضايا في الدول العربية والعالمية بشكل عام .

ولا يقتصر أمر البث الاخباري في قناة امن الاردن الاخبارية على المجال السياسي فقط ، وإنما تحرص على تغطية كافة الأحداث والفعاليات والمؤتمرات وغيرها من الأحداث الهامة التي تضع المشاهد أمام ما يحدث من حوله في العالم سواء على الساحة العربية او العالمية .

مميزات قناة امن الاردن

من المؤكد أن لكل قناة اخبارية ناجحة العديد من المزايا التي ساعدتها في الاختلاف والنجاح ، و لقناة امن الاردن العديد من تلك المزايا ومنها ما يلي :

  • قناة JO-Amen TV هي قناة تحرص على بث اهم واحدث المستجدات الامنية التي تحدث في الاردن .
  • تحرص القناة على تقديم طرق مكافحة الشغب والجرائم من خلال مناشدة المواطنين عبر شاشة القناة .
  • تبث القناة كافة برامجها ونشراتها الاخبارية على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في الإرسال .
  • القناة تحرص على نشر الوعي الثقافي الأمني للبلاد من خلال التواصل مع المواطنين .
  • تقدم القناة التسهيلات المختلفة في كيفية متابعة المواطنين في الاردن او المشاهد العربي من خلال الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لها .
  • تقدم القناة افضل البرامج الحوارية المختلفة التي تناقش أبرز القضايا والمشاكل من خلال استضافة المحللين والخبراء في مختلف المجالات .
  • القناة ضمن القنوات الفضائية المجانية والغير مشفرة والتي لا تحتاج الى اشتراكات مالية أو غير ذلك .

يسعدنا التواصل مع حضراتكم عبر التعليقات في اسفل الموضوع للرد على اي سؤال او استفسار بخصوص كيفية استقبال قناة JO-Amen TV او قنوات الاخبار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.