التخطي إلى المحتوى

تابع تردد قناة الانتفاضة الاخبارية الفلسطينية 2022 Al Intifada على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليه اليوم من خلال موقع شملول ، وهذا لكل المتابعين المهتمين بالتعرف على ما يحدث في الأراضي الفلسطينية ، والتي تحرص قناة Al Intifada على تقديمها بكل مصداقية وشفافية عالية ، مما ادى الى زيادة شعبية القناة وزيادة نسبة المشاهدة لها بشكل كبير ، مما تعرضه من مشاكل وقضايا معاصرة واخبار حصرية تحدث في القدس وفلسطين .

القمر : نايل سات , التردد : 12604 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة الانتفاضة

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 12604 (h) 27500 SD 5/6

نبذة عن قناة الانتفاضة

منذ انطلاق قناة Al Intifada في بث محتواها الإخباري على القمر الصناعي النايل سات ، وهي أصبحت واحدة من افضل القنوات الاخبارية في فلسطين ، وهذا لأنها تعمل على بث حصري وحي لكل الأحداث التي تجري بشكل عام في الأراضي المحتلة ، وعرض معاناة الشعب الفلسطيني والانتهاكات التي تحدث على أيدي الاحتلال الاسرائيلي ، وهذا من خلال العديد من التقارير الميدانية على أيدي أبرز وأمهر المراسلين المنتشرين في كل مكان .

وتحرص القناة على عرض أبرز القضايا من أحداث عنف ضد الشعب الاسرائيلي وتحركات الثوار ، بالإضافة إلى عرض ومناقشة الموقف العربي والعالمي بشأن الوضع الراهن في الاراضي الفلسطينية ، وهذا بغرض وضع المواطنين الفلسطينيين والمشاهد العربي بشكل عام أمام ما يحدث في فلسطين والقدس المحتلة .

مميزات قناة الانتفاضة

ومنذ عمل قناة الانتفاضة وهي اصبحت احد القنوات الهامة التي يتابعها الملايين من المشاهدين سواء محالياً او دولياً ، والتي ساعدها في ذلك العديد من المميزات الخاصة بها ونذكر منها ما يلي :

  • تحرص قناة الانتفاضة الاخبارية الفلسطينية على عرض كافة الاخبار والاحداث المحلية على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش في الإرسال .
  • القناة تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الهامة التي توضح للمشاهدين الوضع الراهن والأحداث في القدس .
  • تبث القناة النشرات الاخبارية والبث الحي والحصري لما يحدث داخل الأراضي المحتلة لحظة بلحظة .
  • القناة تعمل بكل شفافية ومصداقية في نقل الاخبار بكل جهد واجتهاد دون تزييف للحقائق أو بث وجهات نظر شخصية .
  • تستخدم القناة ادوات العرض ذات التقنيات العالية لكي يصل للمشاهد افضل صورة وصوت بتقنيات hd و sd .

اذا واجهتكم اي مشاكل في ضبط واستقبال قناة Al Intifada الفلسطينية نرجو التواصل مع موقعنا وسوف نجيب على الاسئلة في اسرع واقرب وقت ممكن إن شاء الله .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.