التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة الحقيقة الدولية 2022 Al Haqeqa Al Dawlia على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليه من خلال موقع شملول لكل المهتمين بالتعرف على اهم واخر الاخبار التي تحدث على الساحة الاردنية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تهتم قناة Al Haqeqa Al Dawlia بتقديمها من خلال التقارير الميدانية على أيدي مجموعة من المراسلين المنتشرين في كل مكان .

القمر : نايل سات , التردد : 12398 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة الحقيقة الدولية

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 12398 (h) 27500 SD 5/6

نبذة عن قناة الحقيقة الدولية

قناة الحقيقة الدولية هي قناة فضائية اردنية إخبارية فضائية ، تهتم بتقديم الأخبار المحلية والعربية وتهتم تحديداً بالشأن الفلسطيني ، أسست على يد النائب الاسبق الدكتور زكريا الشيخ في عام 2008 ، وهذا يعد العمل الإعلامي الورقي الذي دام لمدة 4 سنوات ، وهي قناة تبث محتواها الإخباري من الأردن ومقرها تحديداً في عمان .

تعد القناة من اهم القنوات الاردنية التي استطاعت التواصل مع كافة الفئات المجتمعية لإيصال صوت المواطن ، والجدير بالذكر ان يدى القناة شبكة انترنت متكاملة منها صفحات رسمية للقناة سواء على تويتر او فيسبوك ، بالاضافة الى البث الفضائي عبر القمر الصناعي النايل سات وهذا من خلال المدين الاعلامية الواقعة بالقرب منها بجانب الإذاعة والتلفزيون الأردني .

برامج قناة الحقيقة الدولية

تهتم قناة Al Haqeqa Al Dawlia بتقديم كافة المعلومات التي يحتاج الى التعرف عليها المواطن الاردني والمشاهد العربي ، وهذا من خلال تقديم مجموعة مميزة من البرامج الهادفة التي تستضيف أهم الخبراء والمحللين في المجالات المختلفة ، بالاضافة برامج التوك شو التي تعمل على توصيل الأخبار في السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية وغير ذلك مما يهتم به المواطنين والمشاهدين بشكل عام .

مميزات قناة الحقيقة الدولية

  • تتميز قناة الحقيقة الدولية بنشر الوعي الثقافي والاجتماعي عبر شاشاتها لكي تتواصل مع المشاهد وتلبي له احتياجاته .
  • القناة تعمل على تقديم الاخبار بكل شفافية وحيادية ومصداقية دون تزييف للحقائق او تزوير .
  • تعمل القناة على مدار 24 ساعة دون تشويش في الإرسال والبث ودون انقطاع .
  • هي قناة مجانية غير مشفرة تعمل دون الحاجة الى اشتراكات مالية أو غير ذلك .
  • تسعى القناة الى نبذ التطرف والعنف بين الشعب الاردني وتحافظ على الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي .

نرجو من حضراتكم ترك اي استفسار او سؤال بخصوص تردد قنوات الاخبار او كيفية ضبط واستقبال قناة الحقيقة الدولية عبر التعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.