التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة البلاد الجزائرية الاخبارية 2022 El Bilad TV على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليه من خلال موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على احدث الاخبار التى تحدث على الأراضي الجزائرية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تحرص قناة El Bilad على تقديمها على مدار 24 ساعة .

القمر : نايل سات , التردد : 10922 \ 12130 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة البلاد الجزائرية

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات

نايل سات

10922 (v)

12130 (h)

27500

27500

SD

SD

7/8

5/6

نبذة عن قناة البلاد الجزائرية

قناة El Bilad TV هي قناة إخبارية فضائية عربية تبث محتواها من الجزائر ، و تبث أخبارها على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش ، وهي قناة مجانية غير مشفرة لا تحتاج الى اي اشتراكات مالية أو غير ذلك ، وهذا لكي يستطيع المواطنين في الجزائر والمشاهدين في الدول العربية بشكل عام الاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات على الساحة المحلية والدولية .

ولا يقتصر أمر البث الاخباري للقناة على المجال السياسي وما تقدم القناة من اخبار وبث مباشر وتقارير ميدانية فقط ، وإنما تحرص القناة على تقديم كل الاخبار في جميع المجالات سواء الاقتصادية او الاجتماعية أو الرياضية والفنية وغير ذلك ، مما يحتاج المشاهد التعرف عليها من معلومات وما يحدث من حوله من قضايا معاصرة حديثة محلياً ودولياً .

برامج قناة البلاد الجزائرية

وتحرص قناة البلاد الجزائرية الاخبارية على تقديم مختلف البرامج الحوارية الهادفة ، والتي من خلالها تعمل على النهوض بمستوى الإعلام الجزائري بشكل عام ، حيث تستضيف من خلال شاشتها أبرز الخبراء والمحللين السياسين والاعلاميين وخبراء الاقتصاد وغير ذلك ، من خلال برامج التوك شو والتي تحرص فيها على التواصل مع المواطنين والمشاهدين ، هذا بالاضافة الى عرض كافة البرامج والاخبار والتقارير على الموقع الرسمي للقناة عبر الانترنت سواء على الفيسبوك او تويتر او غير ذلك .

مميزات قناة البلاد الجزائرية

  • تتميز قناة البلاد الجزائرية ببث الأخبار والتقارير على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش في الارسال .
  • تحرص القناة على تقديم كل القضايا والأحداث التي تجري على الساحة الجزائرية لحظة بلحظة .
  • تنقل القناة الأخبار بكل مصداقية وشفافية وحيادية دون تزييف للحقائق أو بث وجهة نظر متطرفة .

اذا كنتم تواجهون مشكلة في استقبال قناة البلاد الجزائرية على اجهزتكم نرجو منكم ترك الاستفسارات في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.