التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة عين الاردن الاخبارية 2022 Jordan Ain على القمر الصناعي النايل سات ، نتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على آخر الأخبار التي تحدث على الساحة الاردنية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تهتم قناة Jordan Ain بتقديمها من خلال التقارير الميدانية والبث الحي والمباشر والنشرات الاخبارية .

القمر : نايل سات , التردد : 12303 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة عين الاردن

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 12303 (h) 27500 SD 5/6

نبذة عن قناة عين الاردن

منذ انطلاق قناة عين الاردن في بث محتواها الإخباري وهي أصبحت واحدة من افضل القنوات الاخبارية في الأردن ، حيث انها تقوم بتقديم الاخبار والاحداث على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش ، وهي قناة فضائية اخبارية عربية مجانية غير مشفرة ، تعمل على بث الأخبار عن طريق التقارير الميدانية والبث الحي والمباشر للاخبار .

بالاضافة الى البرامج الهامة التي من خلالها تتواصل مع المواطن الاردني والمشاهد العربي ، ولا يقتصر أمر البث الاخباري على المجال السياسي فقط ، ولكن تحرص القناة على بث الأخبار الاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغير ذلك مما يهم المواطنين والمشاهدين .

برامج قناة عين الاردن الاخبارية

تقدم قناة عين الاردن الاخبارية الفضائية مجموعه من افضل البرامج التي تهدف الى التواصل مع المواطنين لعرض ما يحتاجون إليه وأبرز المشاكل التي يواجهونها ، وهذا من خلال استضافة الخبراء في المجالات المختلفة سواء السياسية او الاقتصادية او غيرها مما يحتاج إليه المواطن الاردني بشكل عام ، ومن ضمن تلك البرامج برامج التوك شو والبرامج الحوارية وغير ذلك .

مميزات قناة عين الاردن الاخبارية

  • تتميز قناة Jordan Ain بتغطيتها لكافة الاخبار والاحداث التي تجري على الساحة الاردنية على مدار 24 ساعة .
  • تقدم القناة كافة انواع الاخبار سواء على الصعيد المحلي او العربي والعالمي لكي تضع المشاهدين امام ما يحدث من حولهم .
  • تقدم القناة الاخبار بكل شفافية ومصداقية بدون تزييف للحقائق أو بث وجهات نظر معينة .
  • تساعد التقنيات الحديثة التي تستخدمها قناة عين الاردن من الالات ومعدات واجهزة حديثة في تقديم صورة وصوت بتقنيات SD و HD .

اذا كنتم تريدون التعرف على تردد قنوات الاخبار او الاستعلام عن كيفية الضبط والاستقبال لقناة عين الاردن نرجو منكم تركها في اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.