التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة رشاد الجزائرية الاخبارية 2022 Rachadtv على القمر الصناعي النايل سات ، نقدمها لكل المواطنين بالجزائر المهتمين بالتعرف على أبرز الأحداث والأخبار التي تجري هناك ، والتي تحرص قناة Rachad على تقديم كافة الاخبار والاحداث التي تجري على الساحة المحلية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، وهذا من خلال تقديم أبرز التقارير الميدانية من خلال المراسلين المنتشرين في كل مكان .

القمر : نايل سات , التردد : 10815 , معدل الترميز : 27500 , الجودة : SD

تردد قناة رشاد الجزائرية

القمر التردد معدل الترميز الجودة FEC
نايل سات 10815 (h) 27500 SD 5/6

نبذة عن قناة رشاد الجزائرية

قناة الرشاد الجزائرية الاخبارية هي محطة تلفزيونية تابعة لحركة رشاد الجزائرية ، والتي تهدف في الاساس الى زرع روح التواصل الحواري البناء بين جميع اطياف الشعب الجزائري ، بالاضافة الى محاولة توحيد الصفوف أمام المشاكل والعوائق التي تواجة المواطنين وهذا في محاولة من القناة للتغيير السلمي والتدريجي في مختلف المجالات للدولة .

حيث تحرص القناة على تقديم ما يحدث في الجزائر من خلال النشرات الاخبارية ، ولا يقتصر أمر البث على المجال السياسي فقط وإنما تقدم الأخبار التي يهتم بالتعرف عليها كافة أطياف الشعب وجميع الاهتمامات لديهم ، سواء في المجال الاقتصادي و الاجتماعي والثقافي وغير ذلك .

برامج قناة رشاد الاخبارية

كما تحرص القناة على التواصل بين أفراد الشعب الجزائري من خلال تقديم البرامج الهادفة ، والتي تحاول من خلالها حل المشاكل التي تواجه أبناء الوطن ، سواء كانت تلك المشاكل سياسية او اجتماعية او غير ذلك ، وهذا من خلال برامج التوك شو والبرامج الحوارية التي تستضيف الخبراء والمسؤولين في مختلف المجالات لكي يجدون الحلول لكل احتياجات ومتطلبات الشعب .

مميزات قناة رشاد الجزائرية

  • تتميز Rachadtv بتقديم محتواها الإخباري على مدار 24 ساعة بدون تقطيع او تشويش في الإرسال
  • القناة تعمل بشكل مجاني وهي غير مشفرة ولا تحتاج الى اي اشتراكات مالية أو غير ذلك .
  • القناة متاحة مجاناً عبر القمر الصناعي النايل سات وطريقة الحصول عليها بسيطة وسهلة .
  • تساعد القناة أفراد الشعب في توصيل مشاكلهم ومتطلباتهم بشكل واضح لإيجاد الحلول لها .
  • تتسم القناة بالمصداقية والشفافية في نقل الأخبار دون تزييف للحقائق أو عرض وجهات نظر خاصة .

اذا واجهتكم اي مشكلة في استقبال قناة Rachad TV نرجو التواصل مع موقعنا في التعليقات الموجودة في اخر الموضوع سوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.