التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة Ronahi TV الاخبارية الكردية 2022 على القمر الصناعي النايل سات وأيضاً على الهوت بيرد ، نتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا موقع شملول ، لكل المهتمين بالتعرف على آخر الأحداث التي تجري على الساحة الكردية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والعالمية بشكل عام ، والتي تهتم بتقديمها قناة Ronahi TV من خلال البث الاخباري على مدار 24 ساعة بدون انقطاع .

تردد قناة Ronahi TV 2022

القمر التردد معدل الترميز الجودة C
نايل سات

هوت بيرد

11353 (V)

12520 (V)

27500

27500

SD

SD

5/6

5/6

نبذة عن قناة Ronahi TV 2022

قناة Ronahi هي واحدة من أهم القنوات الإخبارية التي تبث محتواها الإخباري على مدار 24 ساعة ، حيث تهتم بتقديم الأخبار المحلية والأحداث الجارية على الساحة الكردية ، حيث تقدم الأخبار لحظة بلحظة من خلال النشرات الاخبارية على رأس كل ساعة بالاضافة الى التقارير الميدانية والبث الحي والمباشر لما يحدث محلياً وعالمياً ، وهذا لكي تضع المشاهدين أمام ما يحدث من حولهم في العالم .

وتهتم القناة بتقديم كافة انواع الاخبار ليس فقط السياسية ولكن أيضاً الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية وغير ذلك مما يهم المشاهد ، والتي تحاول أن تقدم الاخبار بطريقة سريعة لكي تواكب العصر المتطور والسريع ، ولهذا أصبحت واحدة من اهم القنوات الكردية في نقل الاخبار بكل شفافية ومصداقية عالية .

قناة Ronahi TV مباشر 2022

الجدير بالذكر أن تحرص القناة على تسهيل المتابعة للمواطنين والمشاهدين من خلال توفير موقع رسمي لها عبر الإنترنت ، والتي يمكن من خلالها متابعة ومشاهدة كل ما يبحث عنه المشاهد من اخبار ، من خلال موقعها الرسمي على صفحات التواصل الاجتماعي .

مميزات قناة Ronahi TV 2022

قناة Ronahi TV لديها العديد من المميزات الهامة التي ساعدتها في النجاح والتميز ووصولها لتلك المكانة بين القنوات الفضائية الاخبارية المختلفة ومن تلك المميزات نذكر التالي :

  • تتميز قناة Ronahi ببث وتقديم الاخبار الكردية بشكل مستمر على مدار 24 ساعة دون انقطاع .
  • تنقل القناة كافة انواع الاخبار سواء العربية أو العالمية في جميع المجالات السياسية وغيرها .
  • تحرص القناة على التواصل مع المواطنين من خلال عرض مشاكلهم واحتياجاتهم في مجموعة من البرامج المختلفة .
  • تقوم القناة بتوزيع مراسليها في مختلف الأماكن والتي من خلالها تحافظ على سرعة نقل الخبر .

اذا واجهتكم اي مشكلة في استقبال قناة Ronahi TV على اجهزتكم يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك الرسائل في اسفل الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.