التخطي إلى المحتوى
X

تفسير حلم رؤية اللون الابيض في المنام للعزباء  ، يشير اللون الابيض بشكل عام الى الصفاء والنقاء والبهجة والسلام النفسي لكن عند رؤيته في المنام فمن الممكن أن يرمز لأكثر من معنى وان تختلف هذه المعاني في الاحلام عنها في الواقع وإن كان هناك رأي لبعض مفسري الاحلام ان اللون الابيض دلالات سلبية واشارة الى احداث سيئة واليوم سنقوم بالحديث عن تفسير رؤية اللون الابيض في المنام.

تفسير اللون الابيض في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين اللون الابيض في المنام بشكل عام انه من الاشياء الايجابية حيث يدل على نقاء قلب صاحب المنام وصفاء نيته ومشاعره الجيدة التي يكنها لمن حوله من اهله واقاربه واصدقائه واحبائه.

تفسير اللون الابيض في المنام للنابلسي

فسر النابلسي رؤية اللون الابيض في المنام انه بعيداً كل البعد عن أي شيء سلبي حيث انه يدل على السلام النفسي والكرم والمشاعر الفياضة ومن كان مريضاً ورأى انه يرتدي قميصاً لونه ابيض فهذه اشارة الى شفائه من مرضه، ومن رأى أنه يرتدي حذاء ابيض فهذا دليل على الزواج او ارتفاع الشأن الوظيفي.

ومن رأى أن محتويات منزله باللون الأبيض فهذا يدل على الرزق والخير،ومن رأى كلب لونه ابيض في منامه بهذا اشارة الى شخص منافق من اصدقائه الذي يكن له بداخله حقد وكراهية ويظهر له عكس ما يبطن.

تفسير الرداء الابيض في المنام

فسر العلماء رؤية الرداء أو الفستان الابيض في المنام على أنه من خير الامور فمن رأت نفسها ترتدي رداء أبيض في منامها فهذا دليل على زوال الهم والحزن وقدوم الخير والرزق والسعادة والاحساس بالأمان والاطمئنان فهو زواج للفتاة ورزق واولاد للمتزوجة فهو بشكل عام راحة وستر لمن ترتديه في منامها

تفسير حيوانات باللون الأبيض في المنام

يختلف تأويل رؤية الحيوانات باللون الابيض في المنام حسب أنواعها فالكلب الأبيض كما ذكرنا من قبل يدل على عدو حقود من الاصدقاء والقطة البيضاء في المنام ترمز إلى انتهاء الخصومة مع شخص ما والتسامح بينه وبين صاحب المنام.

أما بالنسبة لرؤية الحيوانات المفترسة والزواحف باللون الابيض في المنام فهي من الأشياء الغير مستحبة حيث تدل على حدوث المشكلات ومواجهة المصاعب والشدائد.

تفسير اللون الابيض في منام الرجل

إذا رأى الرجل الأعزب اللون الأبيض في منامه فهذا دليل على تدينه واتباعه للطريق الصحيح أما بالنسبة للون الأبيض في منام الرجل المتزوج فإنه يدل على الحب والترابط بينه وبين زوجته فمن رأى أن غطاء فراشه باللون الأبيض فهذا يدل على اخلاص زوجته وحبها له ومن الممكن أن يدل اللون الأبيض ايضاً على ارتفاع المكانة الوظيفية.

تفسير اللون الابيض في منام العزباء

  • يرمز اللون الابيض في منام الفتاة الغير متزوجة الى مشاعرها تجاه شخص ترتبط به وتتزوجه او صفاء نيتها وتمتعها بالطيبة
  • تفسير رؤية اللون الابيض في منام المرأة المتزوجة
  • يرمز اللون الأبيض في منام المرأة المتزوجة الى مدى الاستقرار في حياتها الزوجية والترابط بينها وبين زوجها وإن كان هناك خلافات بينهما في اللون الأبيض هو اشارة لانتهاء هذه الخلافات.

رؤية اللون الابيض في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل اللون الابيض في منامها فهذه اشارة الى تمتعها بصحة جيدة هي ومولودها او بشرى لتحقيق شيء تتمناه.

التعليقات

  1. رأيت أني اشتريت مع أمي لباس من الجينز لونه أبيض مع وردي وارتديته وكان على مقاسي بالضبط ما التفسير لو تكرمتم عزباء

  2. رايت انني ارتدي مئزر ابيض واعمل طبيبة في المستشفى وامي تعمل هناك ايضا وكنت سعيدة جدا و رايت انني آكل انواع كثيرة من الحلويات مع العلم انا عزباء

  3. السلام عليكم انا عازبة وادرس بالجامعة حلمت أني تزوجت الفقيه وارتديت الفستان الابيض وعندما رأيته من النافدة اتي لبيتنا لكي يأخدني قلت لهم صحيح هو اتي ليأخدني وعدما دخل كان يرتدي جلبابا ابيض وجلس بجانبي وانتهت الرؤيا
    جزاكم الله خيرا

    1. السلام عليكم انا عازبة وادرس بالجامعة حلمت أني تزوجت الفقيه وارتديت الفستان الابيض وعندما رأيته من النافدة اتي لبيتنا لكي يأخدني قلت لهم صحيح هو اتي ليأخدني وعدما دخل كان يرتدي جلبابا ابيض وجلس بجانبي وانتهت الرؤيا
      جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.