التخطي إلى المحتوى

اجمل 75+ صور ستائر مودرن ستائر للصالة 2023 ستائر حديثه اشكال ستائر مواسير حديثة سواء كانت تركية الصنع أم بأيدي مصرية أم مستوردة أجنبية لهو أمر يعدد الخيارات أمام العروس لانتقاء الأفضل والأجمل وما يتناسب مع المنزل العصري .. الستارة بجانب دورها في حجب المنزل عن أعين الطفيليين إلا أن لها دورًا في إبراز الشكل الجمالي للمنزل، ومن ثم يجب انتقائها بعناية؛ حتى تتناسب مع باقي الوان وديكورات الأثاث .

صور ستائر مودرن

صور ستائر مودرن

صور ستائر الصالة الحديثة تتيح لنا التعرف على أحدث ما تم التوصل له من التصاميم والأذواق في مجال المفروشات المنزلية، حيث أصبح الآن يتم استخدام الستائر بألوانها الباهية، وتصميمها البراق، وذلك لجميع غرف المنزل.. ولكنها تكون أكثر تميزًا عندما تكون ديكورًا للصالة، ولهذا نعرض لكم باقة من صور ستائر الصالة على أحدث طراز، وذلك فيما يلي:

صور ستائر مودرن

هذه الستارة من الستائر الشيفون السميكة غير الشفافة، فهي تصلح جدًا للصالة؛ بسبب تصميمها وألوانها.. الستارة تتمتع باللون الأبيض الكريمي أو كما يقال “لون النسكافيه“.. لديها حواف من اللون الأحمر.. ومزخرفة ببعض الزخارف الملونة باللون البنفسجي والرمادي، والزخرفة على شكل زهور ودوائر، ويمكن وضع هذه الستارة في الصالة أو في المطبخ أو في غرف النوم.

صور ستائر مودرن

هذه الستارة تتميز باللون الفيروزي الفاتح، وهي من الستائر الأنيقة جدًا والتي تليق على أي ديكور، ويفضل أن يكون الديكور بالالوان الفاتحة مثل اللون الأزرق.. وهذه الستارة تتكون من طبقة واحدة من القماش، وتتمتع بحجبها لأشعة الشمس بشكل جيد.

صور ستائر مودرن بسيطة للصالة

هذا التصميم هو إحدى تصاميم الستائر المودرن الإسبانية.. فهذه الستارة هي ستارة شيفون باللون البرتقالي، تتميز بطلتها الأنيقة جدًا.. فهذه الستارة يمكنها حجب أشعة الشمس، ولائقة بشكل كبير على الديكورات العصرية.

كما هو موضح في الصورة حوائط الشقة باللون الأبيض.. مع بعض الألواح الملونة، والستارة من النوع السادة، إلا أن اللون البرتقالي للستارة نجح في إضفاء حرارة على المشهد، لذا يُنصح بتقليد هذه الألوان الخاصة الحائط والأثاث المنزلي مع الستارة المماثلة من نفس اللون.

هذه الستارة من الستائر المزخرفة الملونة باللون الأزرق والأبيض الكريمي.. تصميمها بسيط، النقوش التي عليها مخططة.. لا يوجد أي ابتكار في التصميم، ولكنها جميلة جدًا حيث إنها تليق أكثر على الديكورات ذات الألوان الهادئة، والستارة بالنسبة إمكانياتها ولونها غير باهظة الثمن.

أحدث الستائر العصرية البسيطة للصالة 2023

نعرض لكم في هذه الفقرة أفضل صور ستائر الصالة المودرن البسيطة، والمتميزة بانخفاض أسعارها وجمال ألوانها، وبساطة تصميمها، وهذه الستائر من التصميمات الحديثة لهذا العام.. ونتعرف على صور تلك الستائر من خلال السطور التالية:

صور ستائر مودرن بسيطة للصالة

تتميز هذه الستارة بلونها المختلف عن باقي الستائر، فهي ملونة باللون الأوف وايت مع اللون البيج، وهذه الستارة من الستائر السميكة، التي لا تسمح أن ينفذ الضوء من خلالها.. والستارة تليق أكثر على الديكور ذو الألوان الهادئة، مثل: اللون الأبيض أو البني، والستارة لا يوجد بها أي نقوش أو رسوم.. ولكن الابتكار في توزيع اللونين، فأخر جزء من السترة ملون باللون البيج، بينما باقي الستارة باللون الأوف وايت.

من الستائر الشفافة التي تسمح بنفاذ الشمس من خلالها، فهذه الستارة من الستائر الشيفون ذات اللون الأبيض الشفاف.. ويتم وضع هذه الستارة في الديكورات الكلاسيكية.. وتتميز أيضًا بعدم بُهظ ثمنها، واللون الأبيض يليق على أي لون آخر، لذا فمن السهل أن تضعها في أي مكان في الشقة.

 

ستارة مودرن مزخرفة جميلة، فهذه الستارة عبارة عن ستارة شيفون ملونة باللون الفيروزي الفاتح، ومزخرفة بالأشكال الجميلة على هيئة ورود صفراء ووردية، وتحتاج هذه الستارة إلى ديكور يتميز بالألوان الزاهية.. وتتميز بأنها سميكة غير نافذة لأشعة الشمس، ويعتبر سعرها مناسبًا جدًا وفي متناول اليد.

للوهلة الأولى قد تعتقد أن هذه ستارة أطفال، وهي فعلًا تصلح لغرف الأطفال، ولكنها ستارة شيفون مودرن سميكة لا ينفذ منها ضوء الشمس.. والستارة تتميز بلونها البيج، والرسمة الموسومة عليها وهي طائر النورس، وبفضل التصميم الجميل لهذه الستارة.. فإنها تليق أكثر على الديكورات ذات اللون الهادئ أو الكلاسيكي.

صور ستائر بسيطة للصالة متميزة

نعرض لكم بعضًا من صور ستائر عصرية بسيطة للصالة، والتي تتميز عن غيرها باللمسة الإبداعية، فمن الممكن أن يكون لونها مختلف.. أو طريقة تصميمها مختلفة، وهذا ما يبحث عنه معظم الناس التي تكره الستائر الروتينية والتقليدية، ونتعرف على صور تلك الستائر من خلال السطور التالية:

هذه الستارة عبارة عن ثلاث أجزاء متساوية، كل جزء عبارة عن ستارة باللون البرتقالي الفاتح في أولى درجاته، ومزخرفة بأشكال ألوان الشجر أو كما يُطلق عليها “السنابل“، وهذه الستارة تليق أكثر مع الديكور ذو الألوان الزاهية.

طبقة الستارة سميكة لا تنفذ منها الشمس.. ويمكن وضعها في أكثر من مكان في الشقة.

صور ستائر مودرن بسيطة للصالة

من التصميمات المبتكرة جدًا للستائر البسيطة، فهذه الستارة تتميز بلونها الرمادي الجذاب، وهي ذات خاصية الرفع.. أي أنها لا تُسحب لليسار ولليمين لكي تُغلق أو تُفتح، بل إنه يتم تجميعها لأعلى أو لاسفل عند الفتح والإغلاق، والستارة تليق على أي ديكور، ولا تتميز بأي نقوش أو رسومات.

من تصميمات الستائر البسيطة، والتي يمكنك وضعها في أي ديكور، أو أي غرفة من غرف المنزل، فيه ستارة شيفون مودرن لا ينفذ منها الضوء سمكها.. تتميز باللون البيج، ومزخرفة بعض الزخارف الجميلة، على شكل ورود، مرسومة وكأنها بألوان زيتية.. والابتكار في هذه الستارة يأتي في تناسق اللون مع الرسومات المنقوشة.

صور ستائر مودرن بسيطة للصالة

هذه الستارة تتكون من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى هي الطبقة الأمامية والتي تتكون من ستارة بـ “اللون الفيروزي” الغامق، وتوجد بها بعض الاكسسوارات مثل “حاملة الستارة”، وبعض الزخارف الذهبية.

الطبقة الثانية تتكون من طبقة سمكية من الشيفون تتميز باللون البيج، وغير مزخرفة بأي أشكال.. الطبقة الأخيرة هي طبقة شفافة باللون الأبيض، تعمل على نفاذ الضوء، وبهذا التصميم يكون قد جمعت بين الشكل الأنيق والتحكم في نفاذ ضوء أشعة الشمس.

تصاميم ستائر سادة كلاسيكية للصالة 2023

يوجد بعض الأشخاص يحبون التصميمات البسيطة التي لا تحتوي على أي نقوش أو رسومات.. والرونق الجذاب في هذه الستائر يكمن في درجة لون الستارة.. والذي من الممكن أن يكون لونًا يليق على أي شيء، ونعرض لكم صور هذه الستائر من خلال الآتي:

هذه الستارة عبارة عن واجهتين في واجهة واحدة، فالوجه المقابل للصالة يتميز باللون الفيروزي الجذاب، والوجه المقابل للشرفة يتميز باللون البيج، وهذه التركيبة تم تصميمها لكي تليق هذه الستارة على أي ديكور.. ويصبح لديك ستارتان في ستارة واحدة.

تتميز الستارة باللون البنفسجي الجذاب، وهي عبارة عن طبقتين، طبقة من الساتان الغير نافذ للضوء، وطبقة من الشيفون الأبيض الشفاف، وهذه الستارة أثنى عليها الكثير ممن اشتروها.. فهي ذات سعر مناسب، يمكنك وضعها في أي غرفة سواء الصالة أو غيرها.

هذه الستارة من الستائر البسيطة في التصميم والألوان، فالستارة تتميز بأنها ذات لون سيمون حوافها من اللون الأبيض، والستارة غير نافذة للضوء تمامًا فهي سميكة الملمس.. والمعروف عن اللون السيمون أنه يليق على أغلب الألوان الزاهية، لذا إن كنت تريد ستارة بدون نقوش بسيطة في التصميم.. فهذه هي الأنسب.

الستارة عبارة عن طبقة سميكة من اللون الرمادي أو كما يسمى “اللون الفيراني“.. والمعروف عن اللون الرمادي أنه لون هادئ، لهذا فهو يتناسب مع الديكورات البسيطة.. ومن الممكن أن تكون هذه الستارة غالية الثمن قليلًا، وهذا يرجع خامتها المائلة للكتان.

من التصاميم الأنيقة جدًا في عالم الستائر، فهذه الستارة بها درجتين من اللون الرمادي، الطبقة العليا تتميز باللون الرمادي الداكن.. وهي طبقة مستطيلة صغيرة على كل عرض الستارة، أما باقي الستارة فهي باللون الرمادي الفاتح، وهي لائقة في الديكور الكلاسيكي.

صور تصاميم ستائر مودرن مزخرفة

نعرض لكم أبرز صور ستائر مودرن بسيطة للصالة مزخرفة بأشكال جميلة.. والزخارف هي بعض الرسوم والأشكال التي يتم رسمها على الستائر.. بحيث تكون أكثر أناقة، ونتعرف على صور هذه الستائر المزخرفة من خلال السطور التالية:

تتكون هذه الستارة من قطعتين، القطعة الأولى هي القطعة الأمامية السادة، والتي لا تحتوي على أي مزخرفة، وملونة باللون البرتقالي.. غير أن هذه الطبقة سميكة ولا تسمح بنفاذ الضوء، وتليق فقط على الديكورات الزاهية، والطبقة الأخرى عبارة عن طبقة من الشيفون الشفاف، مزخرفة ببعض الأشكال باللون الأسود.

من الستائر الفخمة المودرن، وهذا الطراز هو طراز عربي.. أو كما يقال “طراز أندلسي“، فهذه الزخرفة غير موجودة إلا في الأوساط العربية، والستارة تليق على الديكورات الزاهية والديكورات الهادئة، ويمكن وضعها في أي مكان في المنزل.. جدير بالذكر أن ما منح الستارة زيادة في الأناقة والتميز هو الستارة العلوية التي تلتف كالثعبان.

هذه الستارة ملونة باللون البيج، ولكنه غير واضح؛ بسبب الزخرفة التي باللون الأحمر الفاتح “اللون الأحمر البطيخي”، وتعتبر هذه الستارة من الستائر ذات الألوان الفاتحة أو الألوان المبهجة، فهي تعطي طاقة إيجابية للبيت.. وغير هذا فهذه الستارة تمتاز بسمكها، وعدم نفاذ الضوء منها، فهي عبارة عن طبقة من الشيفون المطوع.

هذه الستارة تتكون من بعض النقوش والرسومات الجميلة، الستارة باللون الأبيض، منقوش عليها  زخارف باللون الأسود، وهذه الرسمة يقال أنها رسمة “الإسكندر الأكبر” بما أن هذا التصميم يوناني.. ويقال أنه رسمة لفتاة بشعرها.

على الرغم من أن هذه الستارة موضوعة في غرفة النوم، إلا أنها تصلح لغرفة استقبال أو سفرة أو صالة شريطة أن يتم التناسق بينها وبين باقي ألوان الأثاث والديكور.

صور ستائر بسيطة شفافة للصالة

نعرض لكم في هذه الفقرة صور ستائر مودرن شفافة للصالة، يمكن للضوء أن ينفذ من خلالها، والتي تتميز بتصميمها البراق والملفت، فهي غير مكلفة وشفافيتها تجعلها لائقة على جميع الديكورات.. ونعرض لكم هذه الصور من خلال الآتي:

من أجمل تصميمات الستائر التي من الممكن أن تراها، تمتاز هذه الستارة باللونين البيج، واللون الرمادي الغامق  أو كما يقال عليه اللون الفيراني، وتداخل هذين اللون من الأشياء الشائعة فهم من أكثر الألوان التي تليق في أي ديكور.. خاصة وإن كان الديكور يتميز بالألوان الهادئة، ويمكنك أن تعلق هذه الستارة في الصالة أو في غرف النوم.

هذه الستارة تمتاز بأن تصميمها بسيط وجذاب جدًا، فلونها عبارة عن اللون البني الغامق أو المعروف ب “اللون البني النحاسي”.. كما تمتاز هذه الستارة بمجموعة من النقوش الجذابة على هيئة أشكال متداخلة.. واللون البني النحاسي من الألوان التي نادرًا ما نراها في البيوت، وهذا ما يميز هذه الستارة.. فهي تزداد بريقًا ولمعانًا عندما يتم نفاذ ضوء الشمس من خلالها.

هذه الستارة من الستائر الشفافة ذات التصميم البسيط، تمتاز الستارة بلونين، وهما اللون الذهبي والأبيض، ولا يوجد بالستارة أي نقوش او رسومات، ولكن يوجد بها حبل لتجميع الستارة وإطلاقها حسب الرغبة.. وتتميز بسعرها المناسب، و بأحجامها المختلفة.

تتميز هذه الستارة بدرجة من درجات اللون الكشميري، مع بعض النقوش البسيطة، فهي ستارة شفافة نافذة للضوء، وطبقة هذه الستارة رقيقة.. ولكن خامتها جيدة جدًا، ويمكن استخدامها في الديكورات ذات الأثاثات الكثيرة، فهي تليق على الديكورات ذات الطراز القديم والكلاسيكي.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

تصاميم ستائر تركي حديثة 2023

غزت المفروشات التركية كافة الأسواق، الخليجية منها والمصرية؛ ذلك لتمتع الأذواق التركية بأشكال بسيطة ورقيقة غزت قلوب النساء كما غزت الأسواق، ومن ثم يتم اتباع النهج التركي البسيط العصري فيما يتعلق بمفروشات المنزل ومنها الستائر، لذا فيما يلي سنعرض عليكم بعض أشكال الستائر الحديثة المناسبة لغرفة الصالة:

من أجمل الستائر الموجودة، وهي تتميز باللون البنفسجي  بتدرج درجاته، الطبقة العليا من الستارة مكونة من اللون البنفسجي الغامق، وفي أوسطها شريط من اللون البنفسجي الفاتح.. وباقي الستارة تتميز باللون البنفسجي الفاتح مع اللون الأبيض.. وتوجد بعض الرسومات والنقوشات على شكل ورود بنفسجية.. والمعروف عن اللون البنفسجي أنه لون هادئ، ويحتاج لألوان هادئة مثله حتى يعطي أناقة للغرفة.

تصميم هذه الستارة يتميز بالبساطة والعصرية، الستارة تمتاز باللون الأبيض الشفاف،  مع بعض الزخرفة والرسومات باللون البنفسجي، وهذه الرسومات على شكل ورود متصلة باللون البنفسجي.

هذه الصورة من صور ستائر مودرن بسيطة للصالة التي تسمح بمرور أشعة الشمس والضوء، وغير ذلك فإنها تمتاز بالسعر البسيط، وهي تليق على أي ديكور مهما كان لونه.

صور ستائر مودرن بسيطة للصالة

هذه الصور موجود بها ستارتين وكلاهما نافذ للضوء، الستارة التي على اليمين تمتاز باللونين البيج والأبيض اللون البيج، يتم تجميعها عن طريق قطعة قماش جمالية الشكل خاصة بها.. ومعها ستارة باللون الأبيض مزخرفة ببعض النجوم الحمراء الصغيرة، وهي نافذة للضوء.. على اليسار نرى ستارة باللون الكشمير مزخرفة ببعض الورود الوردية، والطبقة الأخرى من الستارة عبارة عن ستارة بيضاء شفافة نافذة للضوء.

تتميز هذه الستارة بالألوان المبهجة، فهي تمتاز باللونين الأصفر والبرتقالي، والستارة تخلو من أي نقوش أو رسومات.. فهي بسيطة جدًا في التصميم، ونافذة للضوء بشكل جميل كما هو موضح في الصورة.

صور ستائر بسيطة ذات تصميمات مختلفة

نعرض لكم في هذه الفقرة صور ستائر مودرن بسيطة للصالة بتصميمات مميزة، حيث تتميز هذه التصميمات ببعض الابتكارات العصرية، والتي تتميز بأنها قليلًا ما نراها في البيوت.. ونتعرف على هذه الصور من خلال الآتي:

هذه الستارة تتميز باللون الشفاف، والأكثر جاذبية في هذه الستارة هو أنها تحتوي على العديد من الرسوم والنقوش، على شكل ورود وفراشات.. وعند نفاذ الضوء يتم تلألأ هذه الفراشات بطريقة ملفتة جدًا، فالنقوش مرسومة بكثير من الألوان مثل: البرتقالي والأخضر والوردي، وهذا يعطي الستارة إمكانية التأقلم مع أي ديكور.

تمتاز هذه الستارة بأنها شبابية جدًا، كما تميل لأن تكون ستارة للأطفال، ولكنها تعطي رونقًا خلابًا للصالة .. الستارة عبارة طبقتين من اللون الأزرق البحري، والأزرق الشفاف، مع بعض الرسومات الكرتونية من كارتون “نيمو”.. ويمكن وضعها في الصالة أو في غرف نوم الأطفال، فهي تليق على أغلب الديكورات، كما إنه من الممكن جعلها ستارة للصالة، ولكن لاستقبال العائلة فقط.

هذه الستارة تتميز بالتصميم البسيط، فهي تمتاز باللون الأبيض الشفاف، مع بعض النقوش والرسومات الجميلة على شكل هلال ونجوم، وتتكون من طبقتين (شفافة وسميكة).. وبما أن لونها أبيض، فإنه من السهل وضعها في أي لون، ولكن يفضل عدم وضعها مع ديكور كلاسيكي.

صور ستائر مودرن بسيطة للصالة

تتميز هذه الستارة بثلاث ألوان، ففي الأعلى يوجد اللون الفيروزي باللون الوردي.. وفي باقي الستارة يوجد اللون الأبيض، وتمتاز بأن تصميمها مبتكر.. ومن الستائر الشفافة التي تتميز بألوانها الزاهية، و اللائقة على أي ديكور يتم وضعها فيه.

تتميز هذه الستارة بأنه شفافة وذات لون أخضر بدرجاته، ويوجد بها بعض النقوش على هيئة أوراق الشجر، ويعد من التصاميم الجميلة جدًا.. والمناسبة لكل العاشقين للون الطبيعة اللون الأخضر، وهذه الستارة يمكن وضعها مع الديكورات التي تحمل ألوانًا فاتحة، أو درجات الألوان الزاهية مثل: اللون الكشميري واللون الفيروزي.

ستائر عصرية الطراز 2023

نتعرف في هذه الفقرة عن أحدث صور ستائر مودرن بسيطة للصالة، وتصميمات هذه الستائر من التصميمات الحديثة في هذا العام، لذا نعرض لكم أبرز هذه التصميمات والصور.. من خلال السطور التالية:

تتميز هذه الستارة بلونها الشفاف، وبأنها تحتوي على نقوش ورسومات على شكل ورود كثيرة باللون الوردي، ومن خلال شفافيتها فهي نفاذة للضوء، وتظهر بشكل أنيق للغاية عندها.. حيث تشعر وكأن الشمس تتمايل داخل شقتك، ويمكن وضعها في أكثر من غرفة؛ لأنها تتماشى مع أغلب الديكورات.

هذه الستارة تتكون من طبقتين، الطبقة الأولى وهي الطبقة الأمامية عبارة عن ستارة سميكة الملمس باللون البيج، مرسوم عليها بعض الورود باللون الأحمر.. والطبقة الثانية هي عبارة عن طبقة شفافة من اللون الأبيض، ومرسوم عليها بعض الورود الورود الوردية..  ويمكن وضعها في غرف النوم وغرف المعيشة وغرفة الصالة؛ هذا لأنها تليق مع أي ديكور توضع فيه.

من صور ستائر مودرن بسيطة للصالة الأكثر تميزًا، الستارة تتميز باللونين الأبيض والبنفسجي، بحيث إن الجزء العلوي باللون الأبيض والجزء السفلي بالبنفسجي.. ومرسوم بعض النقوش الجذابة جدًا، على شكل ورود باللون البنفسجي.

تمتاز هذه الستارة بالألوان المبهجة والجذابة جدًا، فهي تتميز باللون الأصفر الكناري، مع درجة من درجات اللون الرمادي، مع رابطتين من القماش لتجميع الستارة وقت اللزوم.. وتعتبر من الألوان الفاتحة الزاهية، والتي تبث روح الأمل والطاقة الإيجابية في البيت.

صور وتصميمات ستائر مودرن بسيطة 2023

نتعرف على صور ستائر مودرن بسيطة للصالة عصرية الألوان والتصميم، وتتمتع بأن ألوانها بسيطة جدًا ولكن شكلها يوحى بغير ذلك؛ وهذا لأنها تمتلك بعض التفاصيل التي تجعلها تتميز عن غيرها.. ونتعرف على تلك الصور من خلال السطور التالية:

تتميز هذه الستارة بدرجة من درجات اللون البيج، وتوجد طبقة أخرى في الخلف ملونة باللون البيج الفاتح، وهي من الستائر الأنيقة جدًا، في درجة اللون المختارة لائقة على أغلب الديكورات.. ولكن يستحسن أن يتم وضعها في ديكور كلاسيكي، أو ديكور ذو ألوان هادئة.

هذه الستارة تمتاز بالتصميم البسيط، وهي عبارة عن طبقتين، الطبقة الأولى وهي الطبقة العلوية تكون باللون الأخضر الغامق أو كما يطلق عليه “الأخضر الزيتي“.. والطبقة الثانية هي الطبقة الأمامية وهي باللون الأبيض الشفاف.. والمنقوش عليه بعض النقوش الذهبية البسيطة.

تتميز هذه الستارة بتدرج اللون البني فيها، وتحتوي على مجموعة من النقوش والرسومات الخفيفة، الستارة تمتاز باللون البني العسلي.. واللون البني القاتم، وهذا ما يجعل الستارة عصرية جدًا لكل محبي الألوان الهادئة، أو الأشخاص المحبون للديكورات الكلاسيكية.

أحدث اشكال ستائر متنوعة

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

احدث اشكال ستائر مواسير 2023

يوجد الكثير من أنواع الستائر ولكن تعتبر الستائر المواسير من أحدث صيحات الموضة حاليا وذلك لأنها تمتاز بأشكالها وألوانها المتعددة كما يسهل تركيبها وفكها وفيما يلى سنعرض لكم  أحدث أشكال ستائر مواسير .

اشكال ستائر مواسير

ستارة عصرية أنيقة مصممة من الحرير بدرجات الأزرق الداكن ومزخرفة من الأسفل بعدة خطوط تتنوع بين البيج والأوف وايت حتى تتناسق مع ألوان الديكور.

اشكال ستائر مواسير

ستارة مواسير مصممة من القماش الملون على شكل نقشات من الورود رائعة بدرجة البيبي بلو الفاتح مع النبيتى والبيج والأخضر وهي تنسق مع حوائط باللون الأبيض.

اشكال ستائر مواسير

ستائر مودرن 2023 ريسبشن

هناك العديد من اجمل أشكال الستائر العصرية التي تناسب الريسبشن أو غرفة المعيشة ولكن يفضل اختيارها بحسب درجات الألوان الموجودة بها حتى تتناسب معها.

تصميم يحتوى على ستارة رائعة تجمع بين القماش الملون المزين بالورود مع ستارة سادة باللون البيج.

اشكال ستائر مواسير

ستارة باللون التركواز الفاتح مزينة من الأعلى بمجموعة من الورود التي تعتمد على اللون الأبيض مما يمنح الستارة مظهر أنيق وجذاب.

اشكال ستائر مواسير

ستارة رقيقة لعشاق اللون الأخضر حيث تعتمد على درجة هادئة منه مع قطعة أخرى من الشيفون الأبيض وهى تنسق مع دهان حوائط ذات الألوان.

اشكال ستائر مواسير

احدث الستائر والبراقع بالصور

كثيرا منا يرغب في تجديد منزله ولا يوجد أفضل من اختيار ستائر بأشكال عصرية تمنح الديكور مظهر راقي وفيما يأتي سنقدم لكم أحدث أشكال الستائر بالصور.

ستارة مصممة من القماش المشجر باللون الأبيض مع الرمادي والتركواز.

اشكال ستائر مواسير

ستارة مميزة تجمع بين العصرية والحداثة مصممة بتصميم راقى يحمل اللون الأبيض مع الرمادي الفاتح وتنسق مع ألوان حوائط بيضاء كما نرى.

اشكال ستائر مواسير

تصميم مختلف من الستائر المواسير حيث يدخل بها ثلاثة ألوان مثل البيبي بلو والأخضر والأسود.

اشكال ستائر مواسير

موديلات ستائر مودرن 2023

ومن أهم المعايير التي يجب أن نضعها في الاعتبار عند اختيار الستارة هي مساحة المكان فإذا كانت المساحة صغيرة فيجب الاعتماد على ستارة صغيرة الحجم بألوان فاتحة.

اشكال ستائر مواسير

ستارة بلون أحادي رقيق وهو الأبيض العصرى.

اشكال ستائر مواسير

ستارة مصممة من الستان الناعم بدرجة الرمادى مع نقشات من الأعلى.

اشكال ستائر مواسير

كتالوج ستائر مودرن 2023

مع موضة العام الجديد ظهرت العديد من موديلات الستائر الحديثة وفيما يلى سنقدمها لكم.

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

ستارة رقيقة من الشيفون الخفيف باللون البرتقالي الحديث.

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مودرن 2023

يوجد الكثير من اشكال الستائر الصالون والتي تعتمد على ألوان مودرن عصرية كما نشاهد.

اشكال ستائر مواسير

ستارة منقوشة بأحدث الرسومات.

اشكال ستائر مواسير

اشكال ستائر مواسير

إذًا تعرفنا على صور ستائر مودرن ستائر للصالة 2023 اشكال ستائر مواسير حديثة، وتعرفنا على أغلب التصاميم الشفافة، والتصاميم العصرية والمبتكرة للستائر.. وعرضنا ألوانها ونبذة عن كل ستارة منها، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا استفدتم مما عرضناه عليكم من معلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.