التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية اللون وزهرة البنفسج في المنام للعزباء , رؤية اللون البنفسج في المنام له العديد من الدلالات والتفسيرات والتي تختلف على حسب حالة صاحب الحلم حيث يختلف التفسير للمرأة المتزوجة عن المرأة الحامل, وهنا سوف نعرض عليكم جميع التفسيرات الممكنة حول رؤية اللون البنفسج وزهرة البنفسج.

تفسير رؤية اللون البنفسج في المنام

  • لون البنفسج مشتق من زهرة البنفسج والتي تتميز بلونها البراق والجميل, ولون البنفسج هو رمز للجمال والرومانسية ولذلك نجد أنه يوظف في أشعار الرومانسية والأدب.
  • ولون البنفسج في المنام يشير إلى الحالة العاطفية التي يعيشها صاحب الحلم فقد قال أفلاطون أن لون البنفسجي يرمز إلى المحبة والصداقة.
  • وتفسير رؤية اللون البنفسج في المنام للرجال لها تفسير أخر حيث تشير إلى السلطة والنفوذ والشخصية القوية التي يتمتع بها صاحب الحلم.

تفسير رؤية اللون البنفسجي للعزباء

  • المرأة التي تري نفسها تلبس فستان باللون البنفسجي فهو يشير إلى التفاؤل والسعادة والرومانسية والمستقبل الزاهر التي سوف تتمتع به.
  • ورؤية اللون البنفسجي للمرأة العزباء له تفسير أخر حيث يرمز إلى صدق محبة الطرف الأخر لها.
  • وإذا ارتدت في المنام حذاء باللون البنفسجي فهذا يشير إلى مسعى طيب سوف ينال القبول والرضا, فرؤية الحذاء في المنام للمرأة العزباء تشير رجل يسعي لكسب حبها, والحذاء الجميل في المنام هو زوجها المستقبلي.

تفسير رؤية اللون البنفسجي للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة التي تري في المنام أن اللون البنفسجي يسود أرجاء المنزل سواء بالستائر أو الأثاث فهذا يشير إلى السعادة والطمأنينة التي تتمتع بها.
  • ورؤيتها ترتدي فستان باللون البنفسجي وجميل فهذا يشير إلى حالتها النفسية لها والشعور بالاستقرار والأمان.
  • رؤية المرأة المتزوجة إنها ترتدي حذاء باللون البنفسجي فهذا يشير إلى النجاح والتفوق والتغير الإيجابي في حياتها, وقد يشير إلى إن مقبلة على السفر.

تفسير رؤية اللون البنفسجي للحامل

  • رؤية المرأة الحامل للون البنفسجي في المنام فهذا يشير إلى الطمأنينة والسعادة التي تتمتع بها صاحبة الحلم, ورؤيتها ترتدي فستان بنفسجي فهذا يدل على تحقيق أمنياتها فإذا تمنت أن يكون المولد ذكر فسوف يكون بإذن الله وإذا أرت مولد بنت فسوف يحقق لها الله مرادها.
  • الحذاء البنفسجي في المنام يشير إلى قوه الترابط بينها وبين زوجها وتحسين الحالة المادة وتحقيق أهدافها.

تفسير رؤية زهرة البنفسج في المنام

  • رؤية المرأة العزباء إنها تجمع زهور البنفسج في المنام فهذا يشير إلى مقابله زوج المستقبل عن قريب.
  • والمرأة المتزوجة التي تري إنها تجمع زهور البنفسج فهذا يدل على لحظات سعادة وحياة مليئة بالحب في المستقبل.
  • ومن تري في المنام زهرة البنفسج ذابلة فهذا يشير إلى فشل العلاقة العاطفية.

ومن هنا فقد عرضنا عليكم جميع التفسيرات حول رؤية اللون البنفسج وزهرة البنفسج.

من لدية رؤية ويود تفسيرها نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال وسوف نعرض عليكم التفسير في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. عزباء ٢٨..حلمت اختي باني البس فستان بنفسجي كت بدون اكمام شريناه من السوق انا وهي وامي ..وبدوت جميلة فيه ..وانا عادة مقاسي كبير وفساتين السوق صينية وصغيرة فاتغلب فيهن …لكن صدمت اختي أن الفستان جاء علي وواسع قليلا أيضا ليس ضيق …فجائت امي تقنعني بفستان اصفر كموني بدل الفستان البنفسجي الجميل

  2. حلمت اختي باني البس فستان بنفسجي كت بدون اكمام شريناه من السوق انا وهي وامي ..وبدوت جميلة فيه ..وانا عادة مقاسي كبير وفساتين السوق صينية وصغيرة فاتغلب فيهن …لكن صدمت اختي أن الفستان جاء علي وواسع قليلا أيضا ليس ضيق …فجائت امي تقنعني بفستان اصفر كموني بدل الفستان البنفسجي الجميل

  3. ارجو تفسير حلمي
    عندنا ارض خلاء خلف بيتنا حلمت وكأن هناك من زرع الارض كلها بورد البنفسج وهذا الشخص كان يريد التعرف علي وظل يناديني في الحلم ولكني لم ارد عليه وكان في يدي طبق من الفاكهه فيه برتقال وعنب وفاكهه ثالثه لم اتذكرها كنت انظر الى الورود والى هذا الرجل وكنت أكل من العنب ارجو التفسير لو سمحتم مع العلم اني عزباء

    1. خير ورزق ان شاء الله ستناليه وبعد عن الأحزان قد يبشر بزواجك ان شاء الله او خطبتك قريبا والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.