التخطي إلى المحتوى
X

تفسير رؤية النخل في المنام للعزباء والمتزوجه والحامل ، تعد رؤية النخل من الاشياء التي تبعث الهدوء والراحة النفسية و تشير مجمل تفسيرات وجود النخل في المنام الى انه اشارة الى اخبار جيدة وقدوم الخير والرزق وسوف نتعرف الآن على تفسير رؤية النخل فى المنام في عدة مواضع فيما يلي

تفسير ابن سيرين عن رؤية النخل فى المنام

فسر ابن سيرين رؤية النخل في المنام بأكثر من شكل حيث انه يمكن ان يرمز للزوجة الصالحة أو رجل عالم ومثقف او الابناء او المال والثروة.

من رأى في منامه نواة النخيل أصبحت نخلة كبيرة فهذا يدل على ابنه الصغير الذي يكبر ويصبح رجلاً صالحاً وعلى خلق ومن رأى أنه لديه كثير من النخل ويملكه فهذا دليل على علو الشأن وارتفاع مكانة صاحب المنام إذا رأى رجلاً النخل وكان تاجراً فهي اشارة للرزق وتحقيق الارباح اما من رأى النخل وكأنه مكسور فهي اشارة لحدوث الشدائد.

تفسير رؤية ثمار النخل في المنام

من رأى النخل مثمراً في منامه فهذا دليل على الخير والبركة والرزق طوال العام ومن رأى النخل طويلاً فهذا له دلالة على الرفاهية والسعادة وطول العمر والصحة الجيدة ومن رأى البلح كثيفاً على النخل فهذا يبشر بسداد الدين.

تفسير رؤية النخل فى المنام الفتاة العزباء

من رأت انها تقوم بزراعة النخل وكانت فتاة غير متزوجة فهي اشارة لقدوم الرزق ولكن بعد تعب و رؤية النخل وثماره للفتاة بشكل عام يدل على البركة والارتباط والزواج القريب.

تفسير رؤية النخل فى المنام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تزرع النخل فهي اشارة لإنجابها الأبناء وتدل رؤية النخل في منام المرأة المتزوجة على ان زوجها على خلق وايضاً على طول عمرها.

تفسير رؤية النخل فى المنام المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل النخل في منامها فهذا دليل على انها سوف تنجب طفلاً ذكراً وعلى سعة رزقها.

تفسير النابلسي عن رؤية النخل فى المنام

فسر النابلسي رؤية النخل في المنام على انه مال او زوجة او ارض او عالم وقد يدل النخل في المنام ايضاً على طول العمر والتمتع بصحة جيدة ويدل النخل اليابس في المنام على رجل منافق ورؤية اقتلاع النخل من جذوره في المنام هو دليل على انتشار وباء في هذا المكان.

تفسير ابن شاهين عن رؤية النخل فى المنام

فسر ابن شاهين رؤيا النخل في المنام على إنها ابن بار او رجل محسن وشريف

فسر ابن شاهين رؤية جريد النخل في المنام بأنه يدل على المال الحلال ومن كان اعزباً ورأى نخلاً في منزله فإنه سوف يتزوج من امرأة ذات نسب اصيل وان يبس هذا النخل فهذا فراق بينهما ومن رأى نخل في منزله يبس ثم اخضر فهذا له دلالة على مرض احد افراد عائلته و تعافيه بشكل سريع.

تفسير رؤية النخل الصغير في المنام

رؤية النخل الصغير في المنام يمكن تفسيرها على انها بنت صغيرة السن ويمكن تفسيرها على أنها سنة أو فترة قليلة الرزق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.