التخطي إلى المحتوى
X

تفسير حلم رؤية الورد في المنام لابن سيرين والنابلسي ، ان رؤية الورد من الأشياء التي تبعث البهجة والسعادة في النفس ولكن ماذا عن رؤية الورد في المنام فهل لها نفس التفسير أم لا؟ هذا ما سوف نعرفه عند متابعة هذا المقال.

تفسير ابن سيرين للورد في المنام

فسر ابن سيرين الورد في المنام على أنه يرمز لعدة أشياء منها انه ابن صالح وبار بأهله أو مال من مصدر حلال او سعادة زائلة أو تجارة غير دائمة.

من رأى في منامه أنه يقوم بقطع شجرة ورد ففي ذلك اشارة الى اقتراب حدوث الهم والحزن ومن رأى أنه يقطف ورد كبير فهذا يدل على مقابلته لامرأة حسناء، ومن رأى ورد الياسمين في منامه فهذا يدل على حدوث مشاكل تؤدي الى الحزن الشديد ومن رأى ان شاباً يعطيه ورد فهذا له دلالة على أن عدواً للشخص صاحب المنام سوف يقطع على نفسه عهداً أمامه ولا ينفذه.

تفسير الورد في المنام للرجل

إذا رأى رجلاً أن يضع طوقاً من الورد على رأسه فهذه علامة على أنه يتزوج ويفترق عن زوجته في فترة قصيرة.

تفسير الورد في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة انها تنام على فراشها وبجانبها ورد فهذا دليل على شعورها بالفرح والسرور ومن رأت نفسها كأنها تضع طوقاً من الورد الابيض في منامها فهذا دليل على أنها سوف تتزوج من رجل صالح ذو اخلاق رفيعة.

ومن رأت نفسها تسقي الورد فهذا دليل على أنها سوف تتزوج من شخص تحبه كثيراً ومن رأت الورد في منامها وكان لونه احمر وبه اشواك فهذا دليل على أنها سوف تتقرب من شخص وسوف يجرح شعورها.

تفسير الورد في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة الورد في منامها فهذا دليل على أنها تعيش حياة كريمة وسعيدة مع زوجها وأسرتها.

تفسير الورد في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل نفسها تشتري الورد في المنام فهذا يعني أنها سوف تتلقى اخباراً سعيدة وعند رؤيتها وردة واحدة في منامها فهذا معناه أنها سوف تلد انثى والورد الابيض يدل على سهولة الولادة وقطف الورد الذي لم يتفتح بعد في منام المرأة الحامل دليل على إجهاض حملها.

تفسير النابلسى للورد في المنام

فسر النابلسي رؤية الورد الابيض في الحلم على انه المال والورد الأحمر على أنه امرأة جميلة اما من رأى أنه يشتم رائحة ورداً اصفر فيدل ذلك على امرأة مريضة ومن رأى نفسه يجني الورد فهذا دليل على محبته بين الناس ومن الممكن ايضاً أن يعبر الورد عن عودة لشخص غائب.

تفسير للورد الاسود في المنام

رؤية الورد الاسود في المنام تشير الى مرض او خيبة أو قلق من أمر ما في حياة الانسان صاحب المنام واحياناً يكون موت وذلك على حسب ما يراه الإنسان في منامه.

التعليقات

  1. السلام عليكم أنا فتاة عزباء حلمت بورد أحمر جميل و عندما قرب على الذبول أخبرت شخصا ما لم يكن برجل أعتقد أنها كانت أمي من أخبرها بأني سأجعله يجف و أزين به بحيث أكون حافضت عليه هل من تفسير لمنامي هذا و شكرا

  2. السلام عليكم حلمت بورد أحمر جميل و عندما قرب على الذبول أخبرت شخصا ما بأني سأجعله يجف و أزين به بحيث أكون حافضت عليه هل من تفسير لمنامي هذا و شكرا

    1. حالتي الإجتماعية عزباء و الشخص الذي أخبرته ليس برجل و إنما إمرأة لم أتذكر أضن أنها أمي أرجو الرد و شكرا

    1. عدوي يريد ان ينال منك ولم يستطيع ان شاء الله حصني نفسك بالقران والأذكار والالتزام بالصلاة والصلاة على نبي ودعاء

  3. حلمت جدتي ( زوجة جدي المتوفي ) رح تسافر لبلدها انا وأبوي مبسوطين لن رح تسافر ( هي اخلاقه سيئة في حقيقة) وأنا معى بوكيه ورد الونه اسود اقول رح اعطيها بس

    1. عدوي يريد ان ينال منك ولم يستطيع ان شاء الله حصني نفسك بالقران والأذكار والالتزام بالصلاة والصلاة على نبي ودعاء

    2. شكرااا جزاك الله خير??? سمعت ان تقول كل شيء الى صار في بيتنا للناس
      ي ترى كيف يبغ ينال مني ( والله كنت احبه مثل جدتي حقيقة عرفت حقيقته بعد ما كبرت )

  4. حلمت اني دخلت غرفه فيها كرسي طويل عليه ٣باقات ورد بس اخذت باقه بيضاء بياض سااطع ونظيييفه وجميله
    وساق الورد اخضر طويللل جداً ومربوط من النص بربطه محكمه وحلوه وكأن اختي الكبيره هي اللي اشترتها لي لزواجي والباقتين الثانيه طوال يغلب عليها اللون الاحمر بس مااعجبتني اخذت البيضاء واعجبتني مره ورضيت فيها وكنت اقول لأمي ليش مااشتريتي لي انتي قالت اصلاً ماجا على بالي انك بتنزفين وتصيرين عروسه
    عزباء واختي متزوجه

  5. رأيت كأني بقاعه افراح اجهز وارتب القاعه وكانت القاعه مليانه بورد وردي وموف فاتح كان منظرها جدا جميل وكانت القاعه فخمه ورايقه وكنت فرحانه وكان اخوي سالم يسأل اذا الامور تمام او لا واقوله كل شي تمام وكانت المناسبه بالحلم تمايم ولد اختي سعود

  6. السلام عليكم أريد الإستفسار عن رؤية الورد الأسود ، متى يكون موت ومتى يكون مرض أو خيبة ؟ هل يكون ذلك حسب ما يراه الإنسان في منامه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.